منوعات

Blue Lock Chapter 227 Spoilers

Blue Lock Chapter 227 Spoilers

Blue Lock Chapter 227 Spoilers ، ثم Blue Lock Chapter 227 Spoilers.

لكن Blue Lock Chapter 227 Spoilers.

Blue Lock Chapter 227 Spoilers

تم تسريب المفسدين والفحوصات الأولية للفصل 227 Blue Lock على الإنترنت. وهذا يجعل المباراة بين Bastard Munchen و Ubers أكثر إثارة للاهتمام. يتنقل Barou في شكله الأناني ، ويقاتل ضد فريق Bastard Munchen بأكمله من خلال جعله في وضع 1v11. أطلق الأسد وهو في طريقه للصلاة.

لقد صدمت طريقة لعب Barou غير المتوقعة الجميع في الميدان. وقد أثبت سبب وجوده في المركز الأول في الدوري الأناني الجديد. لا أحد يستطيع أن يوقف قوة بارو غير القابلة للتدمير ، وإذا استمر هذا ، فمن المؤكد أنه سيهدف في الفصل التالي. دعونا لا نضيع المزيد من الوقت ونرى ما حدث في الفصل 227 من Blue Lock.

الفصل 227 من بلو لوك المفسدين والمسح الخام

يبدأ الفصل بقصة Snuffy الخلفية ، حيث كان يقضي إجازة معه. ولسبب ما كان صديقه يشبه بارو. كان اسم صديق Snuffy ميك. يخبر مايك Snuffy أنه لن يصبح بالغًا مملًا. يخبره Snuffy أن هذا العالم لهم ، ويوافقه ميك ويخبره أنهم الأقوى.

علاوة على ذلك ، أخبر Snuffy أنه سيصبح ملكًا في كرة القدم ، وإذا لم يفعل ، فإنه يفضل الموت. وبعد ذلك ، تنتقل القصة إلى الوقت الحاضر ، حيث يتجه بارو نحو المرمى. يحاول نيس إيقاف بارو ، لكن بارو لم يدعه يسرق. يقول إنه كان يفكر في كسر الفريق ، لأنه سيكون هراء إذا سرقوا تكنولوجيا Snuffy.

عودة كونيجامي؟

أخيرًا ، بعد هذا الوقت الطويل ، ظهر Kunigami في المانجا . يحاول كونيغامي وجريم إيقاف بارو معًا. يعلق Snuffy على هذا بالقول إنه يستطيع إنكار ذلك ، لكنه يريده أن يفوز. يقول بارو إنه يريد قتل Snuffy قبل أن يصبح الملك. حاول جريم وكونيجامي سرقة الكرة من بارو ، ولكن قبل أن يتمكنوا من سرقتها ، مررها بارو إلى أيكو.

يشعر أيكو بالارتباك بعد حصوله على تمريرة من Baoru ، لكنه يفهم على الفور المهمة التي تم تكليفه بها ويمرر الكرة إلى نيكو. يقول نيكو إنه لم يسمع من قبل عن مثل هذا النمط من اللعب. ثم نرى Aiku في شكل Meta Vision الخاص به ، ويقول إنه إذا كان هناك نمط ، فقد أدخله في تكتيكات Snuffy التي لا تعد ولا تحصى. يظهر Niko أيضًا في شكل Meta Vision الخاص به ، ويخبر Aiku أنه سيحاول ذلك.

Barou و Niko X Aiku X Lorenzo: Ubers Chemical Reaction!
ثم نرى لوحة رائعة تظهر بارو ونيكو وأيكو ولورنزو في شكل أناني ، واللوحة بعنوان “خطف ذئب الحصان”. ثم يشعر نيس بالإحباط ويقول “ما مشكلة هذا الفريق.” يوكيميا تصرخ وتقول: “إنها قادمة ، في حالة تأهب متشابك”. أثناء إيقاف Snuffy ، سأله Noa عن شعوره عندما يلدغ من قبل كلب نادر ، و Snuffy يبتسم ويرد ، إنه يشعر بأفضل ما يكون.

صرخات متذمرة وصرخات “مرحبًا! جرب ذلك الحصان والذئب ، ما هو الخطأ “(في هذه الأثناء ، يقوم Barou بعبور Grim و Kunigami) ، ويخبر Barou أن يفاجئه أكثر. يخبر بارو Snuffy أن يصمت وأن الفريق الذي أنشأه ممتاز ، لكن البيئة العادية هي الأفضل. تتلاشى ابتسامات سنوفي عندما يسمع هذا. في اللوحة التالية ، كان الجمهور متحمسًا بمشاهدة المباراة مباشرة على التلفزيون.

Isagi و Kaiser في طريقهم لإيقاف الملك Barou!

ثم مرر نيكو الكرة إلى بارو. مونولوج بارو ، “هناك مجد يثير الروح.” ثم نرى مونولوج إيساجي ، “زر ذئب الحصان؟ هل صوّب بارو لحظة كهذه؟ “وصل بارو إلى النقطة التي يمكنه من خلالها التسديد. مونولوج بارو ، “دعني أفعل ذلك! أنا يقظ! ” ومع ذلك ، فقد أدرك أنه لا يستطيع إطلاق النار. وفي اللوحة التالية ، نرى كايزر وإيساجي ينتظران إيقافه.

في اللوحة الأخيرة ، نرى بارو وإيساجي. يخبر بارو إيساجي أنه مجنون الآن بعد أن جاء. يخبره إيساجي أنه سوف يسحقه. كلاهما كانا في حالة أنانية ، وقام إيساجي بتنشيط رؤيته الفوقية ، بينما قام بارو بتنشيط مهارته الجديدة ، الحصان وولف. ذئب الحصان الشرير في حالة هياج في ساحة المعركة ، لكن مع ذلك ، لن يسلم بطل الرواية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى