منوعات

My Husband Hides His Beauty Chapter 108

My Husband Hides His Beauty Chapter 108

My Husband Hides His Beauty Chapter 108 ، ثم My Husband Hides His Beauty Chapter 108.

لكن My Husband Hides His Beauty Chapter 108.

My Husband Hides His Beauty Chapter 108

هل أنت أيضًا فضولي مثلنا لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في الفصل 108 من زوجي يخفي جماله؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح لتعرف كل ما يجب عليك فعله. لكن قبل ذلك ، دعونا نرى ما يخفي زوجي جماله.

بطلة رواية زوجي يخفي جماله هي ليتيسيا المحبوبة لدينا ، والتي أعيد تجسدها في هذا العالم الذي تستند إليه قصة زوجي يخفي جماله.

ما زالت ليتيسيا تزور حياتها الماضية في أحلامها. كانت حياتها الماضية مظلمة للغاية. كانت يتيمة تقيم في دار أيتام صغيرة ، وماتت مشتعلة في النيران من حولها. هذا لا يعني أن حياة ليتيسيا أصبحت أفضل الآن.

بينما تعيش ليتيسيا في عالم حيث إذا اكتشف المجتمع أنها تستطيع رؤية حياتها الماضية ولديها ذكريات عنها ، فسوف يعتبرونها ساحرة وسيحرقونها حتى الموت. من الواضح أن هذا شيء لا ترغب ليتيسيا في حدوثه ، ولهذا تتظاهر بأنها لا تعرف أي شيء.

لا أحد في عائلة ليتيسيا مثلها في حياتها هذه. ولأنهم يكرهونها ، قرروا إرسالها إلى الأرض التي يعيش فيها اللورد الوحش ويقترحون حفل زفاف معه لمجرد أن والدها قد وعد بفعل ذلك قبل وفاته.

هذا هو المكان الذي تنحدر فيه الأمور فقط عندما اعتقدت أنه لا يمكن أن يزداد الأمر سوءًا. لم يكن لورد الوحش كما كانت تتوقعه. والآن تبدأ قصة ليتيسيا لمعرفة سبب عدم ثقة اللورد الوحش في وجهه ولماذا يخفيه دائمًا.

سابقًا في زوجي يخفي جماله الفصل 107: ملخص

في الفصل 107 من زوجي يخفي جماله ، نرى أن الضوء الدافئ يمكن أن يلمس وجه إردن. أخيرًا زوج ليتيسيا الثمين أزال قناعه. من الواضح أن الناس كانوا مفتونين بمظهر إردن. تم الترحيب به ككائن سماوي.

أطلق عليه الناس اسم ملاك هالستيد. لم يستطع أحد أن يصدق عيونهم أنه يعتقد أنه عابد الشر. على العكس من ذلك ، كان إردن هو الذي أنقذ الناس من براثن الشيطان.

الدفء ، اللمسة على الجلد المكشوف ، كان شيئًا يمكن أن يختبره Erden أخيرًا. كانت ليتيسيا سعيدة لأنهما تغلبتا على شتاءهما الرهيب ، وما زالا غير مطلقين. كانا كلاهما مستعدين الآن لترك وراءهما دموعًا وحياة حزينة.

لم تعد لعنة أستارويد موجودة ، والآن لم يعد إردن يشعر بالحقير. كان الناس وإيردين نفسه يحاولون التكيف مع جماله ، بينما استمرت ليتيسيا في الاحمرار طوال الوقت بالسعادة والفراشات في معدتها.

زوجي يخفي جماله الفصل 108: ماذا أتوقع من الفصل القادم؟
في زوجي يخفي جماله الفصل 108 ، سنشاهد المهرجان ونحتفل بهذا اليوم الذي يزيل فيه إردن قناعه ويكسر لعنته. لم يكن أقل من عطلة عيد الميلاد لجميع سكان هذه الأرض.

لكن حقيقة هذه الأمة كانت رغم أنها بنيت على الخداع ، فلا يمكن محوها لأن لها تاريخ طويل. علاوة على ذلك ، تحول الإمبراطور إلى رماد واختفى ، تاركًا منصب القيادة شاغرًا ، مما يعني تعيين قائد جديد قبل انهيار المؤسسة.

زوجي يخفي جماله الفصل 108: تاريخ الإصدار

زوجي يخفي جماله من المقرر أن يصدر الفصل 108 في 3 أغسطس 2023 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى