منوعات

Kidnapped Bride Chapter 37

Kidnapped Bride Chapter 37

Kidnapped Bride Chapter 37 ، ثم Kidnapped Bride Chapter 37.

لكن Kidnapped Bride Chapter 37.

Kidnapped Bride Chapter 37

اقترب الفصل 37 للعروس المخطوفة ، والتوقع لهذا الفصل في أعلى مستوياته على الإطلاق بسبب الإجراءات التي حدثت في الفصل الأخير . حتى الآن في القصة ، يحاول هاكان الابتعاد عن لوسينا بعد أن حملت لأنه لا يريد أن تؤثر قوى التنين الخاصة به على طفله الذي لم يولد بعد.

ذهب هاكان إلى حد ربط نفسه وقمع أوراقه عن قصد من خلال جرعات فقط حتى يكون لوسينا آمنًا ، لكن كل ذلك تغير في الفصل الأخير عندما اعترض جيلاي غرفة هاكان بإرسال شمعة تم إنشاؤها بدمه.

كان لهذه الشمعة تأثير غريب على هاكان حيث رأيناه يؤذي لوسينا بعد فترة طويلة. ماذا حدث لهكان؟ هل ستكون لوسينا وطفلها بخير؟ أم ستنجح جيلاي في مهمتها لمهاجمة هاكان؟ اكتشف في الفصل 37 العروس المخطوفة!

العروس المخطوفة الفصل 36: خلاصة

يبدأ الفصل مع اقتراب هاكان من لوسينا. يميل للقبلة ، لكنه فجأة يدفع بنفسه بعيدًا ويبدأ بالصراخ بأنه يجب تقييده بالسلاسل وإلا فلن يتمكن من التراجع.

يبدأ لوسينا بالضحك على هاكان ، وينزعج لأنه يشعر أنه قد يموت في ذلك الوقت. في غرفة أخرى ، يواصل جيلاي وشقيقته التخطيط لمهاجمة هاكان.

يعتقد جيلاي أنه إذا قام بالسحر عندما كان هاكان مع لوسينا ، فقد تتأذى ، لذلك سيتعين عليه التفكير في شيء يتجنب هذا السيناريو.

يسلم شمعة مصنوعة من دمه لأخته ويخبرها عنها. لا تهتم كثيرًا ، لذلك يشرح خطته بالتفصيل ، مما يجعلها متحمسة.

في هذه الأثناء ، تتحدث لوسينا إلى الجنية حول كيفية تقييدها لهاكان لمجرد أنه أراد النوم معها ، وتبدأ الجنية في الضحك عند سماع ذلك. أخبرته لوسينا أنها ستلد طفل هاكان ، لكن جسدها ضعيف للغاية على الرغم من قدراتها العلاجية.

توضح الجنية أن السبب هو أنها تمتلك طاقة الأرض. يقول إنه من الجيد أن يكون لديها طفل هاكان لأن هذا الطفل سيثبت تشيها بالطاقة من النار ، وبقدر ما يتعلق بالتغذية ، ستكون على ما يرام طالما أنها تأكل ما يكفي. تتحمس لوسينا عند سماع ذلك وتصرخ في الجنية.

تسأل لوسينا الجنية عما إذا كانت قد سمعت أن حمل طفل التنين يمكن أن يهدد الحياة. تجيب الجنية بأن هذا صحيح بالنسبة لشخص عادي ولكن ليس للوسينا لأنها تتمتع بقدرات علاجية.

سوف يستخدم الطفل هذه القوى ويحمي جسده من قوة النار ، لكنه سيفقد قواه العلاجية في الوقت الحالي. تسأل لوسينا عما إذا كانت قواها ستعود بعد ولادة الطفل ، وتقول الجنية نعم.

Kidnapped Bride Chapter 36

تغمر لوسينا بسعادة غامرة وتصرخ في الجنية لأنها لم تخبرها بهذا الأمر حتى الآن ، لكن الجنية تقول إنها لم تسأله عن هذا من قبل.

تعتقد أنه يجب عليها إخبار هاكان على الفور بهذا الأمر ، وتشعر بالارتياح لأنها ستتمكن من الولادة دون تناول حبوب. في هذه الأثناء ، يستعد هاكان لمقابلة لوسيان بشرب جرعة تقضي على نشاط النار.

تجلب خادمة هاكان الزهور والشموع المعطرة للغرفة ، ويمكن للمرء أن يلاحظ بسهولة أنها تحمل الشموع التي صنعها جيلاي. تغادر الخادمة الغرفة ، ويشم هاكان الرائحة دون أن تدري.

بعد مرور بعض الوقت ، وصلت لوسينا إلى الغرفة لتخبر هاكان بما تعلمته للتو ، لكن هاكان بدأت تتصرف بشكل غريب. بمجرد أن تقترب لوسينا من هاكان ، أمسك بيدها وجذبها بالقرب منه. تؤذي قبضته يد لوسينا ، لكنه لا ينتبه لها ويقف أمامها بنظرة الموت.

العروس المخطوفة الفصل 37: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 37 من مسلسل Kidnapped Bride يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى