منوعات

مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece اون لاين

مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece اون لاين

مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece اون لاين ، ثم نسلط الضوء على مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece اون لاين.

لكن مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece.

ثم مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece.

مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089، التسريبات والتلميحات الأولية للفصل رقم 1089 من القصص اليابانية المصورة مانجا ون بيس. التي تتضمن تسريبات رضوان، تسريبات عبدالله على تويتر، تلميحات الكاتب، التسريبات الكتابية الأولية، صور التسريبات، والمزيد.

تتجلى الفائدة من هذه التسريبات في معرفة أحداث الفصل 1089 وأخذ لمحة أولية عنه قبل صدوره بشكل رسمي المقرر أن يكون في العدد الخاص من مجلة شونين جمب الأسبوعية 2023 رقم 36-37.

أجمعت التسريبات على أن أحداث الفصل 1089 ستعود إلى جزيرة الإيغ هيد. لعل ذلك بديهي جدا؛ إذ تم التلميح عليه في الصفحة الأخيرة من الفصل الماضي من قبل كاتب المانجا نفسه.

لا بد أن ما يبحث عنه الناس حقيقة هو طبيعة الأحداث التي ستجري على جزيرة الإيغ هيد. أو إن صح القول، التدابير التي سيتخدها قائد طاقم قبعات القش لوفي وطاقمه لمواجهة سفينة البحرية المحملة بأحد أفراد الجوروسي وأحد الأدميرالات إلى جانب عدد كبير من قوات البحرية.

مانجا ون بيس الفصل 1089

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089، التسريبات والتلميحات الأولية للفصل رقم 1089 من القصص اليابانية المصورة مانجا ون بيس. التي تتضمن تسريبات رضوان، تسريبات عبدالله على تويتر، تلميحات الكاتب، التسريبات الكتابية الأولية، صور التسريبات، والمزيد.

تتجلى الفائدة من هذه التسريبات في معرفة أحداث الفصل 1089 وأخذ لمحة أولية عنه قبل صدوره بشكل رسمي المقرر أن يكون في العدد الخاص من مجلة شونين جمب الأسبوعية 2023 رقم 36-37.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089، التسريبات والتلميحات الأولية للفصل رقم 1089 من القصص اليابانية المصورة مانجا ون بيس. التي تتضمن تسريبات رضوان، تسريبات عبدالله على تويتر، تلميحات الكاتب، التسريبات الكتابية الأولية، صور التسريبات، والمزيد.

تتجلى الفائدة من هذه التسريبات في معرفة أحداث الفصل 1089 وأخذ لمحة أولية عنه قبل صدوره بشكل رسمي المقرر أن يكون في العدد الخاص من مجلة شونين جمب الأسبوعية 2023 رقم 36-37.

أضف إلى ذلك العلاقة المتوترة بين لوفي وطاقمه من جهة وروب لوتشي وأفراد منظمة السي بي زيرو من جهة أخرى. وبالطبع لا ننسى أن نشير إلى العالم فيجابانك ونسخه الجسدية الغريبة والسيرافيم الذين يعدون من أقوى أسلحة البحرية التي اخترعها فيجابانك.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089

لكن فى الاطار فإن تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089 هي عنوان الفصل 1089 الذي سيكون “حادثة الحصار”، غلاف الفصل 1089 وهو: “نادلة بقرة تعطي رسالة حب إلى نامي مرسلة من سانجي وسانجي يقف خارج المطعم”، عدد صفحات الفصل 1089 وهي 14 صفحة.

حسب التسريبات الموكدة للفصل 1089 ستبدأ أحداث الفصل في قرية فوشا (الفرية التي ولد فيها لوفي)؛ حيث سيقرأ عمدة القرية (وب سلاب) خبر فقدان جارب في الصحيفة ويبدو عليه أنه متأكد جدا من أن غارب سيكون على مايرام.

استنادا لما جاء في تسريبات مانجا One Piece الفصل 1089 تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى جبل كولوبو، حيث تظهر دادان (مربية لوفي وإيس وسابو) وهي تبكي بعد قراءة خبر فقدان جارب في الصحيفة.

كذلك أكدت التسريبات أن زلزال قوي يضرب بالقرب من جزيرة لولوشيا بعد 6 أيام من تدمير الجزيرة بسلاح فيجابانك، حيث يخلف الزلزال حفرة في وسط المحيط شبيهة بتلك التي ظهرت في الإينيس لوبي (سجن البحرية).

الجدير بالذكر أن بعض تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089 أشارت إلى أن تأثير الزلزال سيكون كبيرا للغاية، حيث ستظهر عدة شخصيات تتأثر بالزلزال في مناطق متفرقة.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089 تويتر

إن تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089 رضوان تويتر هي التسريبات التي نشرها حساب المسرب رضوان على موقع تويتر وجاء فيها ما يلي:

بعد ظهور مدى تأثير الزلزال على مناطق كثيرة من عالم ون بيس تعود الأحداث إلى قرية فوشا، حيث تظهر على العمد ملامح التوتر والارتباك.
حسب التسريبات المؤكدة للمسرب رضوان ستنتقل الأحداث بعد ذلك إلى جزيرة إيغ هيد، حيث سفن البحرية تحاصر الجزيرة.
أيضا أفادت تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089 رضوان تويتر بأن كيزارو (الأدميرال الأصفر) يستهدف واحد من وحوش البحر ويدمره بطلقة ليزر واحدة.
حسب التسريبات، لا يظهر كيزارو أي نية لتدمير الجزيرة، حيث يتأنى في تسديد هجماته لتجنب إلحاق الضرر بها.
استنادا لتسريبات المسرب رضوان يتصل كيزارو بواسطة الدن دن موشي (وسيلة اتصال في مانجا ون بيس) بسينتومارو ثم تدخل الأحداث في عودة وميضية (فلاش باك)، حيث يظهر كيزارو وهو يستعرض قوة طلقات الليزر خاصته أمام سينتومارو وفيجابانك.

تسريبات مانجا One Piece الفصل 1089 تويتر

هذا وجاءت تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1089 عبدالله تويتر على النحو الآتي:

حسب ما أدلى به المسرب عبدالله ينتهي فلاش باك كيزارو وسينتومارو وفيجابانك لتعود الأحداث إلى الوقت الحاضر، حيث يطلب كيزارو من سينتومارو الاستسلام. لكن سينتومارو يرفض ذلك.
تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى قوات البحرية التي تحاصر الجزيرة، حيث يتضح أنها 100 سفينة حربية على متنها 9 جنود برتبة نائب أدميرال و30000 جندي بحرية والجوروسي ساتورن والأدميرال كيزارو.
ثم تغوص الأحداث في سفينة الجوروسي، حيث يتناول ساتورن وجبة طعام داخل غرفته ثم يأمر دوبيرمان وقوات البحرية بتدمير سفية الباحثين الهاربة وإغراقها.
تعود الأحداث بعد ذلك إلى داخل الجزيرة، حيث تتصل يورك (إحدى النسخ الجسدية لفيجابانك) بالماريجوا وتتوصل إلى اتفاقية تضمن الإبقاء على حياتها مقابل صناعة الأسلحة وتطويرها لصالح البحرية.
وفي الصفحة الأخيرة من الفصل 1089 تبدأ يورك بالصراخ في الدن دن موشي، حيث يتضح أن زورو يهددها ويضع سيفه على رقبتها.

التسريبات الكتابية الأولية من مانجا ون بيس الفصل 1089

وإليكم التسريبات الكتابية الأولية من مانجا ون بيس الفصل 1089 فيما يلي:

الفصل 1089: “حادثة الحصار”.

طلب القارئ في الغلاف: بقرة نادله تقف على قدمين تعطي نامي رسالة حب من سانجي وسانجي مختبىء في الخارج.

الفصل يبدأ في قرية فوشا “قرية لوفي” ووب سلاب “العمدة” يقرأ عن غارب في الجريدة وواثق أن غارب سيكون بخير.

ولد ماكينو يضحك على صورة لوفي في الصحفيه (صورة لوفي عادية وليست القير الخامس). ماكينو تتحدث مع ولدها، ماكينو: “لقد نمت مثل لوفي أونيشان، أليس كذلك؟”

قطع إلى جبل كولوبو، إلى قاعدة عائلة دادان، حيث نرى رد فعل دادان على الأخبار في الصحيفة. وهي تبكي وتتساءل عن ماذا يفكر به لوفي وغارب.

فجأة يحدث زلزال هائل. تحدث هزة أرضيه بعد 6 أيام من تدمير لولوشيا. توجد حفرة ضخمة في وسط البحر، في المكان الذي كان يومًا ما مملكة لولوشيا (تمامًا مثل الحفرة الموجودة في إينيس لوبي).

ثم نتنقل حول العالم ونرى الناس المتأثره بالهزة الارضية وهم:

مومونسكي في وانو.
اوهاليشا في كانوكوني.
ايس بيرغ في ووتر سفن.
هينا في مقر البحرية.
ايمو في الماريجوا.
لابون في توين كيب.
بعض السجناء في الامبل داون.
مواطنون في لوغ تاون.
إيفانكوف في مملكة الكاماباكا.

مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل One piece

يمكننا أن نرى جزرًا عشوائية أخرى أيضًا، يرتفع مستوى البحر حول العالم بمقدار متر واحد،

حيث تغرق العديد من الجزر.

ثم نعود إلى قرية فوشا حيث ينظر القرويون إلى ارتفاع المد، ووب سلاب يبدو قلقًا للغاية.

قطع إلى جزيرة إيغ هيد، السفن الحربية للبحرية تحيط بالجزيرة. كيزارو يدمر واحد من أسلحة وحوش البحر بطلقة ليزر عادية.

كيزارو لم يبدأ الهجوم بعد لأنه لا يريد إحداث أضرار كبيرة للجزيرة.

يتصل كيزارو بسينتومارو ويطلب منه الاستسلام لكن سينتومارو يرفض و نرى فلاش باك صغير لكيزارو الشاب يستعرض شعاعته لفيغابانك والطفل سينتومارو (كيزارو جالس على الارض
بينما يطلق طلقات ليزر من إصبعه في الهواء). سينتومارو يواصل الحديث، سينتومارو: “تمكن العم بانك من تطوير ليزر باسيفيستا من خلال إجراء بحث في قوتك. لا أصدق أنك ستقتله!!”.

كيزارو: “لسوء الحظ لا يمكنني تبرئتك من تهم البحث عن القرن الغابر سينتومارو كن، في النهاية علي أن أطيع الأوامر”.

يمكننا أن نرى أنه يوجد حول جزيرة الإيغ هيد 100 سفينة حربية من البحرية مع 9 من نواب الأدميرال و30000 جندي من قوات البحرية كمجموع يشمل أيضا كل من ساتورن وكيزارو.
دوبيرمان ودول جزء من نواب الأدميرال، ولكن هناك شخصيات جديدة أيضا رأينا بعضهم في الفصل 1078.

مانجا ون بيس الفصل 1089 مترجم كامل

ينتاول القديس ساتورن وجبة طعام داخل غرفته، يدخل نائب الأدميرال دوبيرمان ويبلغ عن الوضع العام. يمكننا أن نرى ملخصا لجزيرة إيغ هيد بأكملها وأين توجد جميع الشخصيات (مع أشكالهم المصغرة).

يأمر ساتورن دوبيرمان بإغراق سفينة الباحثين التي هربت من الجزيرة في وقت سابق أيضا.

انتقل المشهد لجزيرة الإيغ هيد، حيث تتصل يورك بالماريجوا. وتشتكي من سبب محاولتهم قتلها مع غيرها من الفيغابانك.

رد الغوروسي بأنهم رأوها لا تختلف عن فيغابانك الأخرين. ومع ذلك بعد حادثة لولوشيا،

لكن لديهم فكرة جديدة وقد يبقون على يورك لمساعدتهم في إنتاج المزيد من أسلحة الماذر فليم. تم الكشف عن أن يورك التي أرسلت ” الماذر فليم ” إلى الغوروسي أن محطة توليد الطاقة لإنتاجها موجودة في جزيرة إيغ هيد أيضا.

أخذت يورك وعودا من الغوروسي بعدم إلحاق الأذى بها أو بمختبر الأبحاث،

وجعلها من التنانين السماوية. يوافق الغوروسي (نرى أن كيزارو وساترن يستمعان الى المحادثة أبضاً).

ومع ذلك، في صفحة مزدوجة أخيرة للفصل،

لكن يمكننا أن نرى يورك تصرخ وتطلب النجدة وهي تبكي وسيف زورو على رقبتها.

يوسوب هو الشخص الذي صنع الدن دن موشي. تنتهي يورك من المكالمة وهي تصرخ طلباً للمساعدة، يورك : أنقذوني من لوفي.

موعد مانجا ون بيس الفصل 1089

هذا ومن المقرر أن موعد مانجا ون بيس الفصل 1089 سيكون يوم الاثنين 7 أغسطس 2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى