منوعات

Former King Chapter 39

Former King Chapter 39

Former King Chapter 39 ، ثم Former King Chapter 39.

لكن Former King Chapter 39.

مقالات ذات صلة

Former King Chapter 39

هل أنت متحمس لفصل الملك السابق 39 القادم؟ يتبع الملك السابق حياة Pichon ، الذي هو تناسخ من الأرض ، لكنه ملعون لأن يكون عالقًا في حلقة لا نهاية لها من التناسخ. يموت Pichon بطريقة مأساوية في كل مرة يبلغ فيها خمس سنوات في أي حياة ويتجسد في حياة جديدة في كل مرة.

الشيء الوحيد الذي هو نفسه بالنسبة لكل حياة عاشها Pichon هو أن هناك دائمًا إمبراطورًا منحرفًا يسعى وراء جسده في كل دورة. إما أن يحبه الإمبراطور أكثر من حياته أو يعامله مثل لعبة مع مرور الوقت. تستمر معاناة Pichon في هذه الحلقة اللانهائية حتى ينتهي به المطاف في جدول زمني حيث لا يلتقي بالإمبراطور المجنون.

King of the Battlefield السابق أو King of the Battlefield هو كوميدي كوري أو Manhwa كتبه Geondeuligogo ورسمه Choux Creme أثناء اتباع أنواع الحركة والكوميديا ​​والدراما والفانتازيا والتاريخية والفنون القتالية والشونين. تم نشر هذه السلسلة بواسطة Noen Comics ، KakaoPage Daum Webtoons ، وتم إصدارها لأول مرة في عام 2022. حاليًا ، الملك السابق غير مرخص باللغة الإنجليزية.

دون الانتظار أكثر من ذلك ، دعنا نتحقق من تاريخ إصدار الفصل السابق للملك 39 القادم بعد تلخيص صغير لفصله السابق.

سابقًا في ، الملك السابق الفصل 38 خلاصة.

في الفصل السابق ، كان الإمبراطور وبيشون يرقصان في أحد المهرجانات ، وهذه المرة تبدو علاقتهما مفعمة بالحيوية. بينما يستمتع بيشون بوقته مع الإمبراطور ، يطرح الإمبراطور فجأة أسئلة على بيشون فيما يتعلق بأفكاره عنه.

أجاب بيشون أنه يراه كما هو ، مزدهر وباهظ في عينيه ، بدا أن هذا الرد قد أثار استياء الإمبراطور لسبب ما ، وأنه أنهى الرقصة فجأة. في وقت لاحق ، وصلنا إلى رؤية بعض الأعمال الداخلية والسياسة داخل المكان.

تشبه المدينة الإمبراطورية الفناء الخلفي للإمبراطور الذي تم صيانته بدقة ، وحتى الراقصين في المهرجان تم تعيينهم من قبل الإمبراطور.

يشعر Pichon بالارتباك عندما ينهي الإمبراطور رقصته فجأة ،

ويبدأ في التفكير إذا كان كل ما حدث له في هذه الحياة هو نفس حياته السابقة وماذا لو كان الإمبراطور الحالي لهذا الجدول الزمني متلاعبًا وذكيًا. كان لأفكار Pichon معنى ، وقرر أن يأخذ بعض الوقت ويفكر حقًا في هدفه ، وهو أن يتم إنقاذه من الحلقة الزمنية.

تاريخ الإصدار الفصل 39 الملك السابق

يمكننا أن نتوقع إصدار الفصل 39 من الفصل السابق للملك يوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى