منوعات

Hajime No Ippo Chapter 1431

Hajime No Ippo Chapter 1431

Hajime No Ippo Chapter 1431 ، ثم Hajime No Ippo Chapter 1431.

لكن Hajime No Ippo Chapter 1431.

Hajime No Ippo Chapter 1431

هاجيمي لا آيبو الفصل 1431 سيصدر بعد ذلك ، ويبدو أنك لا تستطيع الانتظار لمعرفة ما يحدث في الفصل 1431. لذلك قمنا بتجميع كل ما تحتاج إلى معرفته قبل إصدار الفصل 1431 حتى لا تفوتك على أي متعة.

فقط لكي تكون على دراية ، هاجيمي نو إيبو يتابع قصة حياة صبي يدعى ماكونوتشي إيبو. حسنًا ، هناك سبب لكل شيء ، أليس كذلك؟ تمامًا مثل ذلك ، كان لدى Makunouchi Ippo أيضًا سبب وراء رغبته في تعلم الملاكمة بشدة.

لطالما كان ماكونوشي إيبو طفلاً ضعيفًا وكان دائمًا يتعرض للاعتداء. عندما قام الآخرون بمضايقة ماكونوشي إيبو ، لم يستطع مساعدة نفسه ، وأثار هذا غضب ماكونوشي إيبو كثيرًا. شعر بخيبة أمل في الغالب في نفسه لأنه طلب دائمًا من شخص آخر حمايته من مثل هذه المواقف ، على الرغم من أن ذلك لم يكن خطأه على الإطلاق.

كان تاكامورا مامورو أحد معارف ماكونوتشي إيبو ملاكمًا. في أحد الأيام عندما فقد ماكونوتشي إيبو وعيه أثناء تعرضه للتنمر ، كان تاكامورا مامورو هو الذي أنقذه مرة أخرى. لم تكن هذه المرة الأولى التي ينقذ فيها Makunouchi Ippo ، لكن هذه المرة كانت مختلفة.

ماكونوتشي إيبو ، أولاً وقبل كل شيء ، شعرت أن منطقة الملاكمة كانت نابضة بالحياة وجذابة لسبب ما. وكان هذا هو المكان الذي استعاد فيه وعيه ، لذلك بقي في رأسه لبعض الوقت.

لقد كانت مجرد دفعة طفيفة احتاجها ماكونوتشي إيبو. وفعل تاكامورا مامورو ذلك بالضبط. قال لـ Makunouchi Ippo أن يلكم كيس الملاكمة بأقصى ما يستطيع وأن يزيل كل غضبه المكبوت. على الرغم من أن Makunouchi Ippo كان مترددًا بعض الشيء في البداية ، إلا أن كل الغضب جاء في ذلك اليوم. وهكذا تبدأ القصة.

سابقًا في Hajime No Ippo الفصل 1430: ملخص

سابقًا في هاجيمي نو إيبو الفصل 1430 ، بعنوان “ الاثنان بلا وجهة ، ” رأينا أن الرجل المسمى Grim Reaper قد عاد مرة أخرى. لا أحد يعرف ماضيه حتى أعطانا هذا الفصل الإدراك المتأخر.

كان لريو ماشيبا ماض مظلم ، ومع كل الاحترام الواجب ، كان من الواضح أن هذا الفصل كان مكرسًا وضحى به لقصته. بدأ كل شيء عندما لم يستطع ريو ماشيبا حتى تذكر ما حدث. لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه المضي قدمًا مع أخته كومي ماشيبا بهذه الطريقة.

كان شقيق كومي ماشيبا ، Ryō Mashiba ، يحاول فقط معرفة سبب توقيع والدهم على أي من هذه العقود. لأنهم هم الآن الذين يعانون الآن بسبب كل الديون التي تركها والدهم لهم. لم يكن هناك أموال تأمين متبقية أيضًا.

كان Ryō Mashiba صغيرًا جدًا على فهم المصطلحات التي تأتي مع أنواع الأشياء في العالم الحقيقي. لم يكن يعرف كيف يتم أي شيء في العالم الحقيقي ولكن كان عليه أن يتعلم كل ذلك دون أي مساعدة أو نقود أثناء رعاية أخته.

كان هناك أشخاص يخدعونه باسم التعامل مع أمواله وإعطائه مساحة للعيش لمجرد أن ريو ماشيبا وأخته يعيشان بمفردهما.

فقط لكسب المال وكسب العيش ، دخل Ryō Mashiba في أشياء سيئة. انضم إلى عصابة حيث طُلب منه في البداية الحضور فقط ودفع له. لكن في وقت لاحق ، بعد بضع جولات ، طُلب منه تنظيف الفوضى التي قد يخلقها رجال العصابات.

أثناء قبول Kumi Mashiba ، على الرغم من أن Ryō Mashiba الآن يمكنه الاهتمام بكل شيء ، لم ترغب مدرستها في الارتباط بـ Ryō Mashiba وشقيقته لمجرد أنهم سمعوا شائعات عنه. أصبح هذا أيضًا سببًا وراء قطع الناس العلاقات مع Ryō Mashiba.

الفصل 1431: تاريخ الإصدار 

من المقرر إطلاق الفصل 1431 من الفصل Hajime No Ippo رسميًا في 09 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى