منوعات

Black Clover Chapter 367 Spoilers & Raw Scans

Black Clover Chapter 367 Spoilers & Raw Scans

Black Clover Chapter 367 Spoilers & Raw Scans ، ثم Black Clover Chapter 367 Spoilers & Raw Scans.

لكن Black Clover Chapter 367 Spoilers & Raw Scans.

Black Clover Chapter 367 Spoilers & Raw Scans

ثم فى الاطار فالفصل 367 من  مانجا بلاك كلوفر Black Clover ، وهو الفصل التالي للمانجا التي ستصدر في العدد القادم دون أي انقطاع ، ستشهد استمرار الأحداث حيث تعود Asta بشكل مذهل إلى مملكة Clover في الوقت المناسب لإنقاذ الجميع من Black الثيران. كان الفصل السابق بالتأكيد فصلاً أثار قشعريرة الجماهير حيث كان أستا قد دخل إلى الشونين.

شهد الفصل السابق أيضًا أن أستا قد تمكن من محاربة داماتيو كيرا دون تردد وحتى هزم الشيطان ذي المستوى الأعلى بهجوم واحد.

كشف Paladin المذكور آنفًا عن امتلاكه لقدرتين مذهلتين كانتا أكبر بكثير من الشيطان الأعلى ، ومع ذلك ، لم تكنا فعالتين في مواجهة أستا للخيال وكانت في الواقع قوتان ضعيفتان جدًا ضد Anti Magic.

المفسدين لفصل Black Clover 367 يسهب في الحديث عن خصائص Anit Magic والخدعة الرائعة التي أخفت جعبتها والتي ستغير مسار الحرب إلى الأبد ، ونبدأ في رؤية سبب تنوع Lucius بالفعل في Asta وذهب مثل متقدمًا جدًا لقتله قبل الدينونة ، وهو الشخص الوحيد الذي يمكنه التدخل في خطته للسيطرة على العالم.

لذلك دعونا نتعمق أكثر في المفسدين لفصل Black Clover 367 بينما نقوم بتفكيكها ونوفرها لك. مع هذا ، نقدم لك هنا أحدث محتوى لسلسلة Black Clover manga.

الفصل 367 من مانجا بلاك كلوفر

لكن وفقًا للمفسدين ، فإن الفصل 367 من Black Clover سيكون بعنوان “Black Bonds” ، ويبدأ بهزيمة Damnatio وسقوطه من السماء. عندما يسقط ، يعتقد أنه لم يتوقع أبدًا أن يتم إنقاذه من قبل الثيران السوداء لجميع الناس. يستجيب أستا أن دمناتيو يحتاج فقط إلى النوم قليلاً ، وأنه سوف يوقظه قريبًا.

يبدأ Asta في الاندفاع إلى أعضاء Black Bull على الأرض الذين أصيبوا بجروح خطيرة ، ويقلقهم. لاحظت الساحرة أستا وأخبرته أنه لا يزال هناك متسع من الوقت ويمكن إنقاذهم ، كل ذلك بفضل سحر Secre الذي منع الجروح. بينما لا يزال الجميع على قيد الحياة ، يجب أن يميلوا على الفور ، وبالتالي ، فإن الملكة الساحرة تبذل قصارى جهدها للشفاء.

لا يمكنني أن أشعر بالانزعاج من أن الملكة الساحرة عالجت كل شخص عرفناه جميعًا أن لديها شفاءًا قويًا للغاية ، كما أن اللون الرمادي وعدم الموت هو أيضًا سبب إضافي إذا ماتوا وتحولوا إلى بلادين ، لكان لدينا معضلة سيئة للغاية مع كيف تاباتا يحفظهم حتما #BCSpoilers pic.twitter.com/VA7KB4QkqD

كنتيجة لاستخدام الكثير من السحر مباشرة بعد القيام بتعويذة لإعادة أستا ، تبدأ في التقدم في السن ، ويصبح جسدها جسد امرأة عجوز.

وهكذا ، نرى الملكة الساحرة تطلب من فانيسا أن تحل محلها. تنبثق دوروثي وتقول إنها ستعتني بالشفاء وتضيف أيضًا أن القوى الموجودة على الجانب الآخر تبذل قصارى جهدها حتى لا تموت.

يسأل Curious Witch Queen أستا عما إذا كان لديه شيء في جعبته سيساعد في هذه المعركة ويساعد زملائه في الفريق ، فيجيب “نعم”.

مكافحة السحر في أستا وخدعته الخفية!

وهكذا يحدث الفلاش باك أثناء تدريب أستا في بلد هينو حيث خلال المعركة ، وضع ريو نظريات حول خصائص مكافحة السحر ويسأل أستا عما إذا كان شيئًا “يمنح شيئًا ما قوى مضادة للسحر”. ردًا على السؤال المذكور أعلاه بنعم ، يضيف أستا أيضًا أنه لديه خبرة في هذا الأمر مع Yami’s Katana مرة واحدة.

#BCSpoilers إنشاء سلسلة رسائل سأقوم بنشرها عند إصدار المسح الضوئي بالنظر إلى هذه القوة من وجهة نظر موضوعية ، باستخدام جميع التوقعات السابقة والتفسيرات وفقط تعريف ما هو السحر ، وما هي التعويذات أو الحدود بين ذلك وبين Anti-Magic .
يضيف Ryu أنه إذا كان بإمكان مكافحة السحر إعطاء قوتها للأشياء ، فهل سيكون من الممكن منحها للناس أيضًا؟ هذا يدفع أستا إلى تذكر قدرة Demon Dweller ، حيث استوعب قدرات Noelle مرة واحدة في الزنزانة.

في الصفحة التالية ، يلاحظ ريو أن أستا أصبح مفيدًا جدًا مع هذا السحر المضاد من خلال تدريب Zetten ، وبالتالي ، فإن الأمر يستحق محاولة إضفاء قواه المضادة للسحر للآخرين.

ويضيف أيضًا النظرية القائلة بأنه قد يكون له علاقة بكيمياء الاقتراب من شخص ما وقضاء الوقت معه. ومع ذلك ، يقول أستا إنه سيفعل ذلك بأي ثمن.

بالعودة إلى السيناريو الحالي ، حيث يبدأ Black Bulls في التعافي ، يشارك Asta معادته للسحر ، قائلاً إنهم أقوى الثيران السوداء وسوف ينقذون العالم.

#BCSpoilers لا أستطيع حتى أن أبدأ في وصف ما أشعر به. أعتقد أن الكلمة الوحيدة التي تناسب هذه المناسبة حقًا هي ..

خيانة. 3 أشهر من التوقف ، “التخطيط المثالي” و (من الواضح) بعض الفصول الجيدة حقًا ، التي أدت إلى … إلى هذا؟

ذلك .. لست بخير. أنا فقط لست كذلك. وهكذا ، ينتهي الفصل 367 من Black Clover بهذا ، وسيتبع الفصل التالي استراحة في المجلة الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى