منوعات

My Hero Academia Chapter 396 Spoilers & Raw Scans

My Hero Academia Chapter 396 Spoilers & Raw Scans

My Hero Academia Chapter 396 Spoilers & Raw Scans ، ثم My Hero Academia Chapter 396 Spoilers & Raw Scans.

لكن My Hero Academia Chapter 396 Spoilers & Raw Scans.

My Hero Academia Chapter 396 Spoilers & Raw Scans

الفصل 396 من My Hero Academia هو الفصل التالي للمانجا ، والذي من المقرر إصداره في مجلة shonen Jump الأسبوعية القادمة ، والمعجبون متحمسون لعودة المانجا بعد فترة انقطاع.

سوف يتحرك السرد للأمام من قتال توجا وأوراراكا ، وكما توقعنا سابقًا ، فإن هذه المعركة هي بالفعل بين All For One و All Might.

هذه واحدة من المعارك التي لم يتوقعها أحد. لم ير أحد أن All Might سيخطو بنفسه إلى المعركة بعد أن كان غريباً.

ومع ذلك ، فقد ذهب بالفعل لمحاربة الخصم الأقوى. ومع ذلك ، فهي ليست تهمة عمياء لأن المفسدين للفصل يكشفون أن All Might لديها خطة لمحاربة All For One.

بالإضافة إلى العرض ، يقوم All Might بهجمات مختلفة تستدعي قدرة الطلاب من الفصل A ، كان هناك أيضًا إعلان ضخم بخصوص الأقساط المستقبلية من السلسلة التي تتضمن مشاريع مختلفة.

هناك رسالة من المؤلف نفسه مفادها أن هناك فيلمًا جديدًا قيد الإنتاج لـ My Hero Academia ، بينما يتم إنتاج الموسم الجديد أيضًا بواسطة Bones And Toho.

لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات عن الفيلم بدلاً من أنه سيعرض السرد بعد الموسم الأخير من My Hero Academia الذي يعرض قصة غير مروية. سنقدم بالتأكيد معلومات جديدة بمجرد الحصول عليها ولكن في الوقت الحالي ، دعونا نرى ما الذي يجلبه المفسدون لفصل My Hero Academia 396. نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة المانجا My Hero Academia.

الفصل 396: اكاديمية بطلي

وفقًا للمفسدين ، عنوان My Hero Academia الفصل 396 بعنوان “The Quirkless Fight” ، ويكشف المفسدون أن الفصل يحدث قبل 20 دقيقة من اختفاء الحيوانات المستنسخة مع تذكر All Might رؤية Nighteye له وهو يحتضر. يتساءل السابق عما إذا كانت هذه هي المعركة وإذا كان الشرير الذي ذكره قد يكون All For One بعد كل شيء.

تتحول السيارة التي تحمل اسم Hercules إلى درع يغطي جسم All Might بالكامل باستثناء وجهه ، حيث أن ابتسامة All Might هي الأقوى.

يشبه الدرع زي البطل الخاص به ، وهو يكرر كل الأشياء من البدلة ، بما في ذلك شعره الذي أصبح الآن هوائيًا في الدرع.

قد يأمر كل شيء هرقل سيارته لبدء تسجيل القتال الذي يرد عليه الأخير بأنه قد فعل ذلك بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يتحدث All Might إلى Tsukacuhi بينما يرى La Brava فرصة لبث هذه المعركة.

ومع ذلك ، فإن رجال الشرطة يعارضون ذلك ، لكن لا برافا يصعب بثه ، ويصرخ بشكل كبير ، “ابدأ البث!” التي رد عليها رجال الشرطة بأنها تستخدم “Bankai” أو شيء من هذا القبيل.

بالانتقال إلى Tsukauchi ، يتذكر الوقت الذي غادر فيه All Might غرفة القيادة للقتال All For One ويتساءل عما إذا كان هذا هو المكان الذي يختار أن يموت فيه ، لأنه لا يهم عدد عناصر الدعم التي يمتلكها المرء ؛ ضد All For One ، ستكون عديمة الفائدة. بالإضافة إلى ذلك ، يخبر Tsukacuhi أيضًا La Brava بإيقاف الدفق الذي هم على وشك رؤيته هو أن All For One قد قتل بوحشية.

الكل مقابل واحد مقابل. ميكا كل مايت

قطع إلى AFO ، الذي يرى أن All Might موجود لكسب بعض الوقت وعليه أن يتجنبه ، لكن رؤية الابتسامة الأخيرة تجعله يريد ذلك. الكل قد يستخدم قدرات السيارة لإيقاف الهجوم من AFO من خلال تشكيل حاجز حوله.

يتسبب الحاجز أيضًا في إصابة AFO بهجومه الخاص ، لكن الحاجز قد انخفض بالفعل إلى 66 ٪ من قدرته. يبدأ AFO في التجديد ، ولكن برؤية الفرصة ، يستخدم All Might Black Whip ، الذي يستخدم الأسلاك من الدعوى للاستيلاء على AFO.

يحاول الأخير التخلص من الأسلاك ، ولكن قد يمر كل شيء بالكهرباء من خلاله ، ويطلق على تقنية Chagebolt ، والتي تجعل تجديد AFO بطيئًا.

بعد ذلك ، استخدم All Might أسلوبًا آخر للاقتراب من AFO ، والذي يدعمه درعه الذي يمسك بساقيه ، مما يجعله أقرب إلى AFO. كل ما قد يشير إلى ضعف AFO الذي يستخدم هجمات النطاق ، ولكن نظرًا لأنه غير ملتوي ، فلن يعمل عليه.

يعلم All Might أن هذه الدعوى صُنعت من قبل اثنين من أصدقائه من الولايات المتحدة ، وأن ابنته ميليسا تراقب القتال.

بالإضافة إلى ذلك ، أخبر All Might Tsuakachi أيضًا أنه يجب أن يعرف أن All Might لن يخوض معركة أبدًا مع العلم أنه سيخسر عندما يطلق All Might على AFO تقنية Shooting Style Smash في نهاية الفصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى