منوعات

Murim Login Chapter 163 Release Date

Murim Login Chapter 163 Release Date

Murim Login Chapter 163 Release Date ، ثم Murim Login Chapter 163 Release Date .

لكن Murim Login Chapter 163 Release Date .

مقالات ذات صلة

Murim Login Chapter 163 Release Date

اقترب موعد إصدار Murim Login Chapter 163 ، وبعد اكتشاف أن Jin Taekyung في طريقه إلى Mount Song ، فإن المعجبين متحمسون للغاية لرؤية ما سيحدث في الفصل القادم من السلسلة.

إلى جانب إصدار Murim Login Chapter 163 القادم ، سنكتشف أيضًا جميع المفسدين المحتملين وأدلة القراءة الخاصة به. نظرًا لأن لدينا أخيرًا مغامرة جديدة في الطريق ، يتوقع المعجبون قصة مليئة بالإثارة وإثارة للاهتمام بعد ذلك.

عندما يفتح الفصل الأخير مع جين تايكيونج ، الذي هو في طريقه إلى ماونت سونغ ، وفي نفس الوقت ، يذكر أيضًا أن هذا هو المكان الذي ستُقام فيه المأدبة السماوية الكبرى ، مع كل انتباه موريم.

في الوقت نفسه ، نرى أيضًا جين بيكيانغ يسأل أحد أصدقائه عما إذا كان عليه حقًا المشاركة في هذا ، ويقول إنه على وشك مقابلة ياما من الملل أيضًا ، ولهذا السبب يجب أن يغلق فمه.

عندما سأله Jin Baekyang عن سبب شعوره بالملل أيضًا ، سأله كيف يعتقد أنه سيشعر إذا كان يشعر بالملل ولكن عليه أيضًا أن يتعامل مع رجل عجوز عجوز مع بقاء بضعة أيام فقط ليعيش منتصرًا مثل طفل يبلغ من العمر سبع سنوات .

الفصل 162: ملخص ومراجعة

لاحقًا في الفصل ، في رده ، يقول إنه إذا فعل أحدهم ذلك به ، فسوف يتضايق ، ولهذا يقول إنه على حق ، إنه يشعر بالملل بالفعل ، وإذا أزعجه أكثر ، فقد يدمره. كل ما يحمله وسيعود إلى المنزل.

إلى جانب ذلك ، نرى بقية القادة الروحيين يبدأون في التفكير في أن فاير كينج والملك دارما يرتقيان حقًا إلى سمعتهما في كونهما غريب الأطوار ؛ لم يتغير هذان الشخصان قليلاً ، ونتساءل عما إذا كان خالدًا.

لاحقًا في الفصل ، نرى أن أحدهم يقف ويطلب المغفرة من الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يقول أيضًا إن المحادثة بينهما كانت ممتعة للغاية.

بهذا ، يقول King Dharma إنه لا بأس به ويذكر أنه لم يتمكن حتى من رؤيته في المرة الأخيرة لأنه اضطر إلى المغادرة مبكرًا ، ويعتذر له ، لكنه يقول إنه يجب أن يكون الشخص الذي يعتذر.

كان هذا عندما سأله عما إذا كان ابنه يحضر الباقة السماوية الكبرى هذا العام ، وفي رده قال إنه أمر مؤسف ، لكنه لم يكن يحضر المأدبة. أثناء الإشارة إلى أنه من العار سماع ذلك ، يسأل الملك دارما الشخص التالي بجانبه.

الفصل 163: مفسدين وتوقعات

يقف هذا الرجل ويقول إن اسمه هو Gong Iljoong ، وهو رئيس طائفة الحافة الجنوبية. ومع ذلك ، فإن King Dharma ، بينما يسأل عما إذا كان من حساء سيف العاصفة أو شيء من هذا القبيل ، يقول إنها ليست مشكلة كبيرة ويجب ألا يكون حساسًا.

إلى جانب ذلك ، نرى الملك دارما يسأل هذا الرجل إذا كان قد سمع القصة من أخيه الأكبر. عندما قال غونغ نعم ، يناشد الملك دارما ألا يظهر أمامه مرة أخرى.

الفصل 163: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يصدر الفصل 163 القادم من Murim Login في 11 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى