منوعات

Remarried Empress Chapter 145

Remarried Empress Chapter 145

Remarried Empress Chapter 145 ، ثم Remarried Empress Chapter 145.

لكن Remarried Empress Chapter 145.

Remarried Empress Chapter 145

الفصل 145 من الفصل مجدداً الإمبراطورة هو الحلقة التالية في سلسلة المانجا . بشرى سارة لمحبي Remarried Empress – حصل رسميًا على تاريخ إصدار الفصل 145 القادم من سلسلة المانجا هذه. قد يشهد الفصل الجديد الكثير من الرومانسية والدراما بين الشخصيات الرئيسية.

أخيرًا ، غادر كريستا القصر وذهب إلى كومشاير. نرى العديد من شارلوت يغادرون القصر في نفس الوقت. وكريستا واحدة منهم. يقف نافير على الشرفة ، ويبدو سعيدًا الآن بعد أن تم التعامل مع الخطر الأول ، كريستا. وقد حدث ذلك بفضل مساعدة الدوق الأكبر كوفمان.

بفضل مساعدة كوفمان ، تستطيع نافير قلب الطاولة لصالحها. الآن بعد رحيل كريستا ، أخيرًا ، يمكن أن يتجنب Heinry وصمة عار في حياة الإمبراطور. لا يوجد تهديد للقلق.

إن العمل الفني الذي يظهر Navier وهي مسترخية على سريرها أثناء قراءة الكتاب مثير للإعجاب. تم تقديم المحادثة الصغيرة بين Navier والإمبراطورة بأسلوب من الدرجة الأولى. بعد قراءة هذا الفصل 144 الجميل ، يستمتع عشاق سلسلة المانجا الرومانسية والدرامية به حقًا ولا يمكنهم الانتظار لمعرفة ما هو التالي.

اليوم ، بالإضافة إلى معرفة تاريخ إصدار Remarried Empress الفصل 145 ، ولكن يمكنك أيضًا الاطلاع على المحادثة بين والدة نافيير ووالدها مع هنري.

عندما يفتح الفصل الأخير من سلسلة المانجا الجميلة هذه ، نرى كريستا تغادر القصر مع آخرين. حتى أننا نشهد شعور الفرح والسعادة نافيير بعد مغادرة كريستا للقصر.

الإمبراطورة المتزوجة ثانية الفصل 144 ملخص

يفتح الفصل 144 من كتاب الإمبراطورة المتزوجة مجددًا بمغادرة كريستا للقصر متوجهة إلى كومشاير. إنها تستخدم شارلوت للسفر إلى هناك. يبدو نافيير سعيدًا جدًا حيث تغادر كريستا القصر أخيرًا.

وهذه أخبار جيدة ليس فقط بالنسبة لها ولكن أيضًا لهنري ، الذي يمكنه الآن تجنب تلوثه بحياة الإمبراطور. يحدث هذا بسبب رجل واحد – كوفمان. يساعد الدوق الأكبر ، كوفمان ، Naiver على تغيير الوضع لصالحها.

جلست على سريرها تقرأ كتابًا – رأت أن الإمبراطورة جاءت لزيارتها. تقول ، “الإمبراطورة هل انتظرتني طويلاً؟” أجاب: “بعد الانتهاء من جميع الأعمال في المكتب ، ركضت إليك على الفور عندما سمعت أنك انتهيت من العمل.”

يبدو سعيدًا ، وتعبيرات وجهه دليل. يمكنك حتى رؤية ابتسامته البريئة – بما يكفي لجعل أي شخص يقع في الحب. تحتضنه وتشاركه بعض اللحظات الرومانسية مع بعضها البعض. تجري Navier و Empress محادثة لطيفة لفترة من الوقت ، بل إنهما يشتركان في قبلة عاطفية معًا.

Remarried Empress Chapter 144

الإمبراطورة تقول شيئًا لنافيير ، مما يجعلها تحمر خجلاً. تقول ، “إذا سمعك الكاهن تقول هذه الكلمات ، فمن المحتمل أن يركض إلى هنا فورًا لينقض عهود زواجنا.” تبدو اللوحة مضحكة للغاية ، حيث يبدو نافير والإمبراطورة وكأنهما طفل ، ويبدو أن الكاهن يخالف عهوده. ولدى نافير الكثير من الأفكار التي تدور في عقلها.

أخيرًا ، وصل والدا نافيير. وكلاهما يرتدي فساتين جميلة على قبعات على رؤوسهم. إن إحساسهم بالملابس مثير للإعجاب ، ونحن الآن نفهم من أين تحصل نافيير على إحساسها بالملابس.

رحب الإمبراطور هاينري بوالد نافير في القصر. يقول: “أرجوك لا تخجل ، استرخ.” يحب والداها القليل من الكلام ويمنعان التحدث مع الغرباء.

يبدو أن والديها يريدان التحدث إلى Heinrey على انفراد. يقول والدها: “لطالما أردت أن أحيي إمبراطور إمبراطورية مثلك ، لكنني اليوم هنا بصفتي والدي زوجتك ، لذلك أريد أن أسأل المزيد عن هذا الزواج.”

يُعزى فسخ زواج ابنتي السابق إلى خيانة الإمبراطور لعشيقته. إنه يحطم قلبها إلى أطنان من القطع. لم نكن نريد ابنتنا أن تذهب إلى هذا مرة أخرى.

استمرت المحادثة بينهما لبعض الوقت حتى قال هاينري شيئًا فاجأهما. إنه في حالة حب مع Navier. يشكر نافير Heinrey على تعامله مع الموقف بشكل جيد ، وهذه هي اللحظة التي انتهى فيها الفصل 144.

الإمبراطورة المتزوجة مرة أخرى الفصل 145 تاريخ الإصدار

من المقرر عقد الفصل 145 القادم من Remarried Empress ‘يوم الاثنين ، 14 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى