منوعات

Weak Hero Chapter 258

Weak Hero Chapter 258

Weak Hero Chapter 258 ، ثم Weak Hero Chapter 258.

لكن Weak Hero Chapter 258.

Weak Hero Chapter 258

ستستمر القصة الدرامية لدونالد نا في الفصل 258 من بطل ضعيف حيث نتعلم المزيد عن ماضيه المأساوي والظروف التعسفية التي نشأ فيها. دونالد ليس شخصية جيدة ، ويعرف القراء جميعًا أنه تم تصويره على أنه شرير حتى الآن. السلسلة.

ما لم يعرفه أحد هو الظروف التي نشأ فيها دونالد وكيف كانت حياته صراعًا مستمرًا ضد البالغين والأطفال على حد سواء. لقد أثرت حياة دونالد الفقيرة دون دعم من شخص بالغ وأب مسيء على حياته ، ونشأ مع تصور مظلم للغاية وملتوي للحياة.

نشأ دونالد في ظروف قاسية ، وبدأ ببطء يفكر في العالم على أنه ساحة معركة يجب أن يظل ثابتًا فيها. كانت حياة دونالد مأساوية للغاية ، حيث كانت أمه المريضة طريحة الفراش في المستشفى ووالده الجاهل والمستغل الذي كان يهتم فقط عن نفسه.

حتى حياته في المدرسة كانت جحيمة منذ أن أصبح هدفًا للتنمر وتعرض لمضايقات مستمرة من قبل الطلاب الذين اعتقدوا أنه علقة وضيعة. حصل دونالد على دعم مالي من مدرسته حتى المدرسة الثانوية منذ أن كان يعمل ، واعتقد الأطفال الآخرون أنه شخص كسول لا يصلح لشيء.

Weak Hero هو عمل درامي ومانهوا مذهل يسلط الضوء على العصابات والتنمر المتفشي في المدارس الكورية. لا تمتلئ مانهوا بمشاهد القتال المثيرة فحسب ، بل تزود القراء أيضًا بنظرة عميقة على الشخصيات بالإضافة إلى صراعاتهم العاطفية التي جعلتهم على ما هم عليه.
إذا كنت من المعجبين الذين يبحثون عن تحديثات حول الفصل القادم من Manhwa ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Weak Hero Chapter 258 ، ونلخص الفصل السابق ونخبر قرائنا أين يمكنهم قراءة هذا مانهوا.

بطل ضعيف: ملخص الفصل 257

في الفصل السابق من كتاب ضعف البطل ، يخبرنا المؤلف عن طفولة دونالد نا وحياته المبكرة. يعتقد دونالد نا أنه كلب مهجور في وسط حقل ضخم. كان يعتقد أنه يجب أن يبدو أقوى ويخشى أن ينجو من هذا العالم ، ويجب أن يصعد إلى قمة الجبل حتى لا يتمكن أحد من النظر إليه مرة أخرى.

كانت هذه هي الأيديولوجية التي اتبعها دونالد والسبب في تصرفه بطريقة خسيسة. كانت والدة دونالد مريضة ، وكانت مريضة في المستشفى ، على وشك الموت ، بينما كان والد دونالد يسيء معاملتها.

في الفصل ، شوهد دونالد يزور والدته في المستشفى ، حيث أخبرته أنها آسف لأنه لا يستطيع ارتداء زي موحد ، في الغالب بسببها. أخبرها دونالد أن حياته على ما يرام ، حتى أنه حصل على أموال مؤقتة من المدرسة لكونه طالبًا عاملاً ، ولم يكن رجله العجوز يتصرف بتهور.
أعطته والدة دونالد الشوكولاتة ، ويتذكر دونالد أن المرة الوحيدة التي يمكن أن يتصرف فيها كطفل عادي كانت خلال زياراته القصيرة مع والدته. لم يكن بإمكان دونالد القدوم لزيارة والدته إلا من حين لآخر لأن المستشفى كان بعيدًا ، ولم يكن بإمكانه السفر إلا بعد توفير ما يكفي من أجرة الحافلة.

عندما عاد دونالد إلى المنزل ، شعر والد دونالد بالاشمئزاز لرؤيته يعود في وقت مبكر جدًا وطلب منه مغادرة المنزل طوال الليل. اعتاد دونالد على استفزاز والده عن قصد بينما كانت والدته تعيش معه لأنه لا يريد أن تتعرض والدته للضرب ، لكنه الآن يتجنب ذلك قدر الإمكان.

عاش دونالد حياته في الشوارع غالبًا بعد أن طارده والده ونام في منازل فارغة عندما أتيحت له الفرصة. حتى زملائه في المدرسة قاموا بتخويفه وضربه ، وحصلوا على منحة من المدرسة.

بطل ضعيف: تاريخ الإصدار 258 الفصل

من المقرر إصدار Weak Hero Chapter 258 يوم السبت ، 12 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى