منوعات

Secret Love Chapter 60

Secret Love Chapter 60

Secret Love Chapter 60 ، ثم Secret Love Chapter 60.

لكن Secret Love Chapter 60.

Secret Love Chapter 60

سيشهد الفصل 60 من الحب السري الرئيس يناقش الحادث مع لين يانغ وشياو نياو ويوزهي. تم حل المعركة التي اندلعت بين لين يانغ وكبار السن ، حيث أحضر تشي المدير ليشهد الحادث برمته.

لا يترك Yuzhe أي فرصة للفوز على Xiao Niao ، تمامًا مثلما عانقها من خلال تقديم عذر بأنه لا يزال يشعر بألم الضرب بالعصا. لقد كان كل من Xiao Niao و Yuzhe يتماشيان جيدًا مؤخرًا. وعلاقتهم تزداد قوة مع كل فصل.

سر الحب مانهوا لا يفشل في ترفيهنا. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه هذا المانهوا هو أن فصوله قصيرة للغاية ، وبالكاد نتمكن من قراءة أي شيء. إذا تم إصلاح هذا ، يمكن أن يكون مانهوا واحدًا من أفضل شرائح الحياة الموجودة هناك.

يستمتع المعجبون بقراءته ويريدون المزيد من فصوله. وفي الفصل التالي ، سنرى Xiao Niao يساعد إصابات Lin Yang و Yuzhe ، والتي أصيبوا بها بعد تعرضهم للضرب من قبل كبار السن.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من rom-com Manhua ، Secret Love ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Secret Love الفصل 60 مع المفسدين وأين يمكنك اقرأها.

سر الحب – الحلقة 60

يبدأ الفصل بإخبار تشي المعلم عن كبار السن الذين كانوا يتنمرون على لين يانغ. ثم نرى Yuzhe يحمي Xiao Niao من الضرب بالعصا. أخبرها Yuzhe أنه إذا كان قد لحق بها ، لكانت قد تعرضت للضرب. شياو نياو يعتذر له لاتخاذ قرار متهور.

يخبرها Yuzhe أن تنتظر فرصة لأخذ Lin Ying بعيدًا. قرر أن يحتجز الثلاثة الكبار بنفسه. حصل لين ينغ أيضًا على الدافع للرد. كان كبار السن يتصرفون بغرور أمامهم. ومع ذلك ، بعد أن جاء رئيس الأمن إلى هناك ، استاءوا من ملابسهم.

كان رئيس الأمن جنديًا متقاعدًا ، وبدا مخيفًا. ركضوا جميعًا بمجرد رؤيته. أخبر المعلم لين يينغ والآخرين أن يذهبوا إلى المستوصف. Yuzhe يحتضن Xiao Niao من خلال تقديم عذر بأنه لا يزال يشعر بالألم من التعرض للضرب بالعصا.

سر الحب الفصل 60 المفسدين

لا توجد مفسدات لفصل Secret Love 60 لأن المفسدين لـ Secret Love عادة ما يتسربوا قبل يوم أو يومين من تاريخ الإصدار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستحدث في Secret Love الفصل 60.

في الفصل 60 ، كان المدير يعاقب الطلاب الذين كانوا يتعاملون مع لين يانغ. سوف يسمع أيضًا القصة الكاملة من لين يانغ. قد تشكر تشي لين يانغ لاتخاذها موقفًا من أجلها منذ أن خاض القتال في المقام الأول لأنه حاول إنقاذ رسوماتها منها. قد تساعد أيضًا في إصاباتها.

سر الحب الفصل 60 تاريخ الإصدار

من المتوقع إصدار الفصل 60 من Secret Love يوم الثلاثاء ، 15 أغسطس 2023 ، KST. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى