منوعات

Falling for Danger Chapter 13

Falling for Danger Chapter 13

Falling for Danger Chapter 13 ، ثم Falling for Danger Chapter 13.

لكن Falling for Danger Chapter 13.

Falling for Danger Chapter 13

الوقوع في خطر من المقرر إطلاق الفصل 13 قريبًا. نجا سان من الكازينو مع هيل ؛ في هذه الأثناء ، كان مالك San يقضي وقتًا عصيبًا في أمنه لأن مالك San كان يضرب رفاقه للسماح لها بالهروب من الكازينو.

يشعر القراء بالفضول لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تعقب San في Falling for Danger الفصل 13. أصيب حراس الأمن في الكازينو بصدمة شديدة بعد سماع طلق ناري من داخل غرفة كبار الشخصيات.

ذهبوا للتحقق مما كان يحدث داخل الغرفة. اقتحموا داخل الغرفة واكتشفوا أن كل شخص داخل الغرفة قد تم طرده.

افترضوا أن سان فعلت كل ذلك لأنها كانت الوحيدة التي تقف بالقرب من أجسادهم. اتصل الأمن على الفور بالحراس الآخرين ، وأشار إلى الرمز الأحمر ، وطلب دعمًا فوريًا.

ولكن قبل أن ينهي عقوبته ، أطلق عليه هيل النار ، وتجمدت سان في مكانها ؛ لم تستطع حتى تحريك ساقيها. اضطر إلى حملها بين ذراعيه ، وأخبره سان أن يضعها على الأرض.

ذكرتها هيل أن تلتزم الصمت إذا لم تكن تريد أن تموت ، وأخبرته سان أن يمضي قدمًا ويقتلها. سألته سان عن هويته ، ولم تكن متأكدة من سبب حاجتها للذهاب معه.

سألتها هيل عما إذا كانت تريد إعادة هؤلاء الأشخاص ، وأخبرته سان أنها يجب أن تأخذ شيئًا أولاً لأنه مهم جدًا بالنسبة لها. سألتها هيل عما إذا كان الأمر أهم بالنسبة لها من حياتها وطلبت منها أن تغلق فمها إذا لم يكن الأمر كذلك.

جاء جميع حراس الأمن يركضون نحو غرفة كبار الشخصيات واستهدفوا هيل وسان. لكنه اعتنى بهم جميعًا بينما كان لا يزال يحتفظ بسان بين ذراعيه.

في هذه الأثناء ، كان مارين يشعر بالغرابة. لم تكن متأكدة مما أرادتها هيل أن تفعله في الكازينو لأنها لم تكن تعرف حتى كيف تلعب أيًا من تلك الألعاب . اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Falling for Danger الفصل 13 وأين يمكنك قراءة Falling for Danger الفصل 13 الخام على الإنترنت.

الوقوع في الخطر الفصل 12 خلاصة

لكنها اعتقدت أن هيل لن تلمس المقامرة. ولكن بعد رؤية المبلغ ، شعرت مارين بالجشع وقررت تجربته لأنه لم يكن لديها أي شيء آخر تفعله إلى جانب ذلك.

لكن الأشياء التي اختارتها بدت معقدة بعض الشيء ، لذا لم تكن متأكدة مما كان من المفترض أن تفعله. اختارت النقر فوق كل ما شعرت به بشكل صحيح وانتهى بها الأمر بالفوز بالجائزة الكبرى.

كان مارين سعيدًا للغاية بعد فوزه بالمبلغ. ولكن قبل أن تتمكن من جمع أموالها ، جاءت هيل وجرجرتها معه. أخبره مشاة البحرية أن عليها جمع المال.

لكن هيل أخبرتها أنهم قد ينتهي بهم الأمر بالموت إذا قبض عليهم الأمن. سألت مارين هيل عما إذا كان لديه أي فكرة عما فعله بها ، وأخبرها هيل أنها يجب أن تتوقف عن الحديث عن ذلك.

أخبرته المارينز أنها ربحت الملايين ، وأخبرتها هيل ألا تهتم به وتعود إذا أرادت تعريض حياتها للخطر إذا كان ذلك سيجعلها تشعر بتحسن.

الوقوع في خطر الفصل 13 تاريخ الإصدار 

الوقوع في خطر من المتوقع إصدار الفصل 13 يوم الاثنين 14 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى