منوعات

Boruto Two Blue Vortex manga release date

Boruto Two Blue Vortex manga release date

Boruto Two Blue Vortex manga release date ، ثم Boruto Two Blue Vortex manga release date.

لكن Boruto Two Blue Vortex manga .

Boruto Two Blue Vortex manga release date

لإثارة حماسة المعجبين بتاريخ 20 أغسطس 2023 لتاريخ إصدار Boruto Two Blue Vortex- ، كشف أحد سلسلة المانجا الشهيرة التي تسربت على تويتر عن غلاف عدد أكتوبر من مجلة Shueisha’s V Jump.

Boruto part 2 Two Blue Vortex manga release date, V Jump time-skip cover poster, leaks

ظهر على غلاف المجلة Boruto -Two Blue Vortex- ، مما أعطى القراء أول نظرة على الشخصية بعد قفزة الوقت.

الجزء 2 من Boruto تاريخ إصدار Two Blue Vortex manga ، ملصق غلاف V Jump time-skip ، التسريبات
كشف تسرب المسلسل الشهير على تويتر ، @ Abdul_S17 ، عن غلاف إصدار Shueisha’s V Jump October قبل عشرة أيام من عودة مانجا Boruto من التوقف. ظهرت مانجا بوروتو-دوامة زرقاء مزدوجة- على الغلاف ، مما أعطى القراء أول نظرة على النسخة المنقولة عبر الزمن من الشخصية الرئيسية في المسلسل.

كانت هناك إفصاحات مماثلة في الأنمي والمانجا ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يلقي فيها المشاهدون نظرة فاحصة على التفاصيل الدقيقة. على الرغم من أن لوحة الشخصية هي نفسها ، فقد خضع التصميم لمراجعات كبيرة.

التصميم

كان التغيير الأول هو إضافة أكمام طويلة لتحل محل السترة البيضاء. ثانيًا ، للسترة نمط جديد ولكن بنفس اللون. يبدو أن الرجل يرتدي عباءة تذكرنا تمامًا بساسكي أوتشيها. أخيرًا ، يرتدي بطل الرواية أحزمة وأساور ، ليكمل المظهر.

ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء. يتضمن تصميم الشخصية أيضًا الشمس ، وشعار Hidden Leaf Village ، ورمز لعشيرة Uzumaki ، وملابس Boruto السابقة.

خلاصة صغيرة

في فصل المانجا السابق ، نجحت سارادا في إقناع والدها بمساعدة بوروتو. بعد ذلك ، ساسوكي ، الذي لا يزال متأثرًا بقدرات عايدة ، ساعد بوروتو في رحلته من قرية هيدن ليف. رأى بطل الرواية أنه ليس لديه فرصة للنجاح ، لكنه اختار المقاومة وهزم كاواكي في النهاية.

رد فعل المعجبين على تصميم Boruto Two Blue Vortex
لاقى المظهر الجديد استقبالًا جيدًا من قبل المعجبين لأنه أعطى بوروتو مزيدًا من العمق. كان بعض القراء قد أدركوا سابقًا أن هذا كان في الأساس مانجا للأطفال. الآن بعد أن وصلت الشخصية الرئيسية في المسلسل إلى سن الرشد ، لم يعد هذا هو الحال. كما أشادوا بملابس Boruto الجديدة لكونها أنيقة ومدروسة جيدًا. تلقى فن الغلاف الجديد لـ Boruto -Two Blue Vortex- من Ikemoto تقديراً عالياً من المعجبين. بينما كان القراء قد انتقدوا المانجاكا في السابق بسبب فنه الرديء ، إلا أنهم سارعوا إلى الثناء على المظهر والأسلوب المحسنين لأحدث أعماله. ومع ذلك ، كان لدى المعجبين الكثير من الأسئلة حول الملابس الجديدة ، لا سيما فيما يتعلق بالسلاسل والرموز المختلفة التي كان يرتديها بوروتو. نتيجة لذلك ، كان القراء يتوقعون المزيد من المعلومات عنهم في المانجا.

أخيرًا ، رسم بعض المشاهدين أوجه تشابه بين Boruto الجديد و Asta من Black Clover. لقد ذكروا كيف ارتدى كلا الطرفين القمصان البيضاء. ونتيجة لذلك ، أصبحوا يعتقدون أن القمصان البيضاء طريقة سهلة لتحسين مظهر المرء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى