ويكي ماكس

من هو ثامر الشعيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ثامر الشعيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية - تفاصيل

من هو ثامر الشعيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل ، ثم نرصد لكم كافة التفاصيل والمعلومات حوله.

لكن لماذا انتشر اسمه فى الساعات الاخيرة.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على كافة التفاصيل.

من هو ثامر الشعيبي ويكيبيديا

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فإن ثَامر الشعيبي ممثل وفنان يحمل الجنسية الكويتية، ويذكر أن ثَامر دخل المجال الفني التلفزيوني خلال عام 2000م وذلك بعد أن درس مرحلة البكالوريوس في التمثيل والإخراج وكان من عشاق الفن منذ طفولته وذلك كونه ينتمي لعائلة فنية معروفة في الخليج العربي فهو الأخ الأصغر للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، حيث قدم ثامر خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية أشهرها مسلسل تاكسي تحت الطلب، كما أنها يهوى الطبخ والأكل وإعداد الطعام.

لكن لنسلط الضوء من خلال الاسطر القادمة على السيرة الذاتية لثامر الشعيبي.

ثامر الشعيبي السيرة الذاتية

ثم فى اطار رصد التفاصيل فأبرز المعلومات عن ثَامر الشعيبي تتمثل في الآتي: الاسم: ثَامر جمال الشعيبي. اسم الأب: جمال الشعيبي. اسم الشهرة: ثَامر الشعيبي. تاريخ الميلاد: السادس من أبريل عام 1989م. مكان الولادة: العاصمة الكويتية – الكويت. محل الإقامة: يقيم في دولة الكويت. العمر: 34 عاماً. الجنسية: كويتي. الديانة والاعتقاد: الإسلام. الوضع العائلي: غير معروف. المؤهلات العلمية: بكالوريوس التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية. اللغة الأم: اللغة العربية، اللهجة كويتية. العمل: ممثل. سنوات العمل: منذ عام 2000م حتى يومنا هذا.

لكن كم يبلغ من العمر.

ثامر الشعيبي كم عمره

ثم فى التفاصيل فإن ثَامر الشعيبي يبلغ من العمر 34 عامًا، فهو من مواليد السادس من شهر أبريل عام 1989م في مدينة الكويت العاصمة، ويذكر أن ثَامر ينحدر لأسرة فنية معروفة في الكويت والخليج العربي فشقيقته الفنانة هيا الشعيبي، وأقاربه كل من مي وهند ومرام البلوشي، كان ثَامر يعشق الفن التمثيلي منذ صغره ليبدأ بأول عمل درامي له خلال الألفية ومن بعدها شارك في أكثر من مسلسل خليجي ناجح على مستوى العالم العربي.

لكن ما هو المرض الذي يعاني منه ثامر.

ما هو مرض ثامر الشعيبي

ثم فى السياق فإن ثَامر الشعيبي يعاني من مرض السكري، حيث ذكر الفنان في فيديو له على السناب شات بأن السكر عنده أثر كثيرًا على وظائف الكلى مما أدى إلى حدوث مضاعفات منها نقص في الدم ومعاناته من العطش الشديد وغيره، وفي نهاية الفيديو قدم نصائح لمتابعيه بضرورة المحافظة على نسبة السكر عندكم مع أخذ الأدوية بانتظام، وتناول الأكل الصحي وبإشراف طبيب مختص.

لكن بهذا من هو ثامر الشعيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية – تفاصيل ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى