منوعات

Mercenary Enrollment Chapter 150

Mercenary Enrollment Chapter 150

Mercenary Enrollment Chapter 150 ، ثم Mercenary Enrollment Chapter 150.

لكن Mercenary Enrollment Chapter 150.

مقالات ذات صلة

Mercenary Enrollment Chapter 150

أخيرًا ، انتهى الانتظار – حصل الفصل 150 من تسجيل المرتزقة على تاريخ إصدار رسمي. الفصل 150 من Mercenary Enrollment هو التالي في سلسلة المانجا . سيشهد عشاق سلسلة المانجا هذه تطور Yu Ijin ، الذي يأخذ كل شخص في الحانة بمفرده.

لذا ، فإن عشاق تسجيل المرتزقة متحمسون لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك وأين يذهب السرد. مع تقدم القصة ، يصبح الشخصية الرئيسية ، Yu Ijin ، أكثر وحشية لأعدائه.

في الفصل السابق ، 149 ، افتتح المشهد بجسد Dusik Cha مغطى بالدماء ، ويبدو أنه دخل في قتال. في اللوحة التالية ، رأينا رجلاً يرتدي خوذة يدخل البار ، وقال أحدهم في الحانة ، “أنا أتنهد … أعتقد أنني يجب أن أتخلص من جثة عديمة الفائدة”. لكن الرجل لم يتراجع بوصة لأنه مستعد لبعض العمل. منذ تلك اللحظة ، بدأ القتال بين رجل الخوذة والآخرين.

اليوم ، بالإضافة إلى معرفة تاريخ إصدار تسجيل المرتزقة ، يكشف الفصل 150 – المعركة بين رجل الخوذة والأشخاص الموجودين في الحانة. ينتهي الفصل 149 من تسجيل المرتزقة بحدث مشوق متوتر يتركنا نلهث بحثًا عن الهواء وفضوليين بشأن ما سيحدث بعد ذلك! بقدر ما يتعلق الأمر بالفصل 150 من تسجيل المرتزقة ، سيخبرنا الوقت فقط.

ملخص الفصل 149 من تسجيل المرتزقة

كان الفصل السابق من تسجيل المرتزقة أحد أكثر الفصول وحشية ومليئة بالحركة في سلسلة المانجا بأكملها. نشهد معركة دامية بين رجل يرتدي خوذة ضد الناس في الحانة. الفصل 149 يفتح مع رجل. نرى بعض أجزاء جسم Dusik Cha تتأذى وتفرز بعض الدم. يبدو أن هذا الرجل متورط في قتال. لكن يمكننا أن نفترض أن الشخص الذي يتغلب على Dusik Cha قوي ولا يعرف الخوف.

في اللوحة التالية ، يدخل رجل يرتدي خوذة إلى البار. وكان الجميع يحدقون به بدون سبب. يقول أحد الأشخاص في الحانة ، “لن أدعك تهرب حتى لو أحضرت هذا الوغد.” يبدو أنهم يريدون القتال مع الرجل ، كما أنه يريد نفس الشيء.

عندما يحاول شخص تهديد رجل الخوذة – يلكم وجهه. يتسبب في نزيف الدم. بسبب هذا الفعل ، بدأ معركة دامية بينه وبين الآخرين ، حيث يقوم الجميع بلكمات وركلات في وجهه. لم ينجح في صد هجماتهم بل هاجمهم بلا رحمة مما جعلهم ينزفون من الفم. ويمكننا رؤية أجسادهم في كل مكان.

كان باقي الناس خائفين ولم يصدقوا ما رأوه بأعينهم. يبدو أن رجل الخوذة كافٍ للتغلب على الجميع في البار. كان يهاجمهم بقوة حتى تخرج الدماء من أفواههم. الطريقة التي هاجم بها هؤلاء الناس – يبدو أن هؤلاء الأشخاص قد فعلوا شيئًا خاطئًا به في وقت سابق. والآن يدفعون جميعًا ثمن خطاياهم.

Mercenary Enrollment Chapter 149

تركز اللوحة التالية على Dusik Cha ، الذي يخبر Geum Seok أن الشخص الذي يرتدي الخوذة ليس سيئ الحظ. لكنك سيئ الحظ. يقول Dusik Cha ، “إنه ليس بمستوى يمكن أن يتعامل معه متنمر صغير مثلك.” هذه الكلمات من Dusik تكفي لتخويف Geum.

أخيرًا ، رأينا رجل الخوذة في الأعلى. لاحقًا في الفصل 149 من تسجيل المرتزقة ، اكتشفنا أن الخوذة ليست سوى طالب في المدرسة الثانوية ، يو إيجين. أخيرًا ، كان هناك دخول لأشخاص Cha Dusik الذين كانوا هناك لمساعدته. كما يعرضون عليه دخول المستشفى ، وهو ما يرفضه لأنه يريد إنهاء عمله المتبقي.

نرى تشا دوسيك في العمل. قام بلكم هيون سو في وجهه. فيما بعد استخدم عصا لضربه. يقول Cha Duskik ، “إذا سمع أن Hyun Soo يخطط للمقامرة مرة أخرى ، فسوف يأتي ليجده ، وسيضربه في الجحيم مرة أخرى.” انتهى الفصل 149 بتحذير Cha Dusik لـ Hyun Soo.

تسجيل المرتزقة: تاريخ الإصدار 150 الفصل

من المقرر إصدار الفصل 150 من تسجيل المرتزقة يوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى