منوعات

Wind Breaker Chapter 458

Wind Breaker Chapter 458

Wind Breaker Chapter 458 ، ثم Wind Breaker Chapter 458.

لكن Wind Breaker Chapter 458.

Wind Breaker Chapter 458

ستستمر قصة Mahon Jo الخلفية في Wind Breaker Chapter 458 بعد أن نرى ما كانت عليه علاقة Kazuma و Mahon عندما كانا يركبان الدراجات معًا. نظر كازوما إلى ماهون ، وذهب كلاهما في السراء والضراء معًا.

كان كازوما يتحمل مسؤولية كانيشيرو الإضافية على ظهره ، وكان يكافح من أجل الحصول على المال لإنقاذها. ظهرت فرصة كسب المال أمام Kazuma عندما اتصل به شخص ما وطلب منه تخريب ماهون حتى يتمكن الدراج الذي اختاره من الفوز بالبطولة.

في النهاية ، البشر عبيد للمال ، ولفترة طويلة ، اهتزت إرادة Kazuma عندما قدم له شيئًا يحتاجه أكثر من غيره. كان كازوما معجبًا بماهون كثيرًا ، لكنه كان يشعر بالغيرة أيضًا من ماهون ، الذي كان يتمتع بموهبة طبيعية وبدا دائمًا أنه يتقدم عليه بخطوتين مهما كان الأمر.

التفكير في الكيفية التي قضى بها كازوما وقته في النظر إلى ماهون ، ألقى عليه بالأسف والغيرة ، لكن حتى هذا لم يكن كافيًا لجعل كازوما يخون ماهون. في النهاية ، آمن كازوما بماهون أكثر من غيره ، وكل ما أراده هو رؤية ماهون يتألق.

Wind Breaker عبارة عن مانهوا للرياضات الشديدة الإثارة تجاوزت مجرد الرياضة وتلقي الضوء على النضالات اليومية للأشخاص من جميع مناحي الحياة. عاش بطل الرواية الرئيسي جاي حياة مملة كطالب ، لكن حتى حياته تغيرت عندما بدأ سباقات الشوارع بعد أن ورث شغف عمه بركوب الدراجات.
إذا كنت من المعجبين الذين يبحثون عن تحديثات حول الفصل القادم من مانهوا ، فقد قمنا بتغطيتك. في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Wind Breaker Chapter 458 ، ونلخص الفصل السابق ونخبر قرائنا أين يمكنهم قراءة مانهوا.

قواطع الرياح: ملخص الفصل 457

في الفصل السابق من Wind Breaker ، يشارك Mahon و Kazuma في بطولة Grand Prix التي تقام في اليابان. Kazuma يحافظ على ثباته في المقام الأول ، مع ماهون خلفه مباشرة. الجميع يهتف لراكبي الدراجات اليابانيين للفوز منذ البطولة التي تقام في اليابان.

يكافح Kazuma للبقاء متقدمًا على Mahon ، ولا يسعه سوى مشاهدة ماهون يتفوق عليه. يتذكر كازوما العرض الذي تلقاه في وقت سابق حيث طلب الشخص من كازوما إخراج ماهون من الخدمة حتى يتمكن أحد رجاله من الفوز.

أخبر الرجل كازوما أن ترك ماهون يلمع لا فائدة منه لأن جعل ماهون الملك لن يغير شيئًا على الإطلاق. ستبقى ظروف كازوما على حالها ، وأكثر ما يتطلبه هو المال.
يحاول الرجل التلاعب بكازوما ، حتى أنه أخبر كازوما أنه سيبقى دائمًا خلف ماهون. كان كازوما يعرف جيدًا أيضًا أنه بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فإن ماهون سيتفوق عليه دائمًا. كان لدى ماهون موهبة فطرية سمحت له بالتألق أكثر من أي شخص آخر ، وكان كازوما يشعر بالغيرة من ماهون على الرغم من أنه كان يحترم ماهون كثيرًا.

يتذكر كازوما كل الوقت الذي أمضوه معًا وكل الأشياء التي مروا بها معًا. فقط عندما يبدو أن Kazuma قد ينفذ الخطة ، فإنه يطرد الدراج المزروع من السباق ، ويغضب كازوما بقية المشاركين.

يهاجمون جميعًا Kazuma ، لكنه لا يسمح لأي شخص بالسير أمامه. أراد كازوما حماية ظهر ماهون أثناء تألقه وأصبح الملك. بالنسبة لكازوما ، رأى نفسه كالسماء التي تسمح للشمس بأن تسطع. في النهاية ، فاز ماهون بالبطولة ، لكنها المرة الأخيرة التي يرى فيها كازوما ابتسامة ماهون.

مصدات الرياح: تاريخ الإصدار 458 الفصل

من المتوقع إصدار الفصل 458 من Wind Breaker يوم السبت ، 19 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى