منوعات

Oshi no Ko Chapter 125.5

Oshi no Ko Chapter 125.5

Oshi no Ko Chapter 125.5 ، ثم Oshi no Ko Chapter 125.5.

لكن Oshi no Ko Chapter 125.5.

مقالات ذات صلة

Oshi no Ko Chapter 125.5

لقد تأخر الفصل 126 من Oshi no Ko لمدة شهر ، وبدلاً من الفصل 126 ، سنقرأ الفصل 125.5 من Oshi no Ko / فاصلة في أربعة أجزاء. واسمحوا لي أن أوضح أن كل هذه الفصول الأربعة مليئة ، وليس لديهم أي صلة بالقصة الرئيسية. يمكنك اعتبارها قصة جانبية لـ Mem-Cho.

على الرغم من أن هذه الفصول عبارة عن مواد مالئة ، فلا يزال بإمكانك قراءتها لأن هذه الفصول ستركز على Mem-Cho ، وستتعرف على المزيد عنها. حيث سنرى معاناتها من أجل أن تصبح من مستخدمي YouTube.

يعتقد الكثير من الناس أنه من السهل العيش كمستخدم على YouTube لأنهم يفعلون ما يحلو لهم ، وليس لديهم أي ضغط للعمل عليهم. ومع ذلك ، هذا خطأ تماما! الأشياء التي يعرضونها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ليست حتى 10٪ من حياتهم.

مثلما رأينا للتو Mem-Cho في الفصل 125.5 ، الجزء الأول. يبدو دائمًا أنها شخصية مرحة تحافظ دائمًا على الابتسامة على وجهها. ومع ذلك ، فهي تخشى أن يرى معجبيها جانبها الآخر. يخشى أن يسرب شخص ما حياتها الاجتماعية ، وقد يتم الاستيلاء عليها من أجل ذلك.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من واحدة من أشهر المانجا ، Oshi no Ko ، ثم لا تقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Oshi no Ko Chapter 125.5 (Interlude Part) 2) وأين يمكنك قراءته.

لماذا تأخر Oshi no Ko الفصل 126؟

حسنًا ، مؤلف Oshi no Ko ، مقبض Aka على Twitter ، تلاعب أنه فقد أعصابه منذ فترة ، ونتيجة للمناقشة ، أخذ استراحة لمدة شهر. اعتذر لجميع معجبيه عن التوقف الذي دام شهرًا. ومع ذلك ، بحلول الوقت الذي نشر فيه هذه التغريدة ، عاد إلى العمل.

واستمر في كتابة القصة في أفضل الظروف. ووعد ببذل قصارى جهده وطلب من القراء التطلع إلى إعادة الافتتاح. ومع ذلك ، خلال الفترة التي يتم فيها إغلاق القصة الرئيسية ، سيتم نشر قصة قصيرة مأخوذة من وجهة نظر Mengo Yokoyari في أربعة تواريخ متتالية.

حتى أن مانجاكا من Oshi no Ko غردت بأنها كانت تواجه مشاكل جسدية أثناء الوفاء بالمواعيد النهائية ، لذا فإن هذا الاستراحة سيساعدها كثيرًا أيضًا.

مجرد تذكير من جانبي بأن فصول Oshi no Ko الإضافية كتبها ورسمها mangaka ، Mengo Yokoyari. لذلك دعونا ندعمها بإظهار الحب للفصول الإضافية. لا أعتقد أنه مجرد حشو ، فلماذا أضيع وقتي؟ دعنا نستمتع بهذه الفصول الأربعة الإضافية كما نتمتع ببقية القصة.

Oshi no Ko الفصل 125.5 (الجزء الفاصل 2) تاريخ الإصدار

تمت جدولة الفصل 125.5 من الفصل Oshi no Ko (الجزء الثاني من الجزء الثاني) ليوم الخميس ، 24 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى