منوعات

Hanlim Gym Chapter 141

Hanlim Gym Chapter 141

Hanlim Gym Chapter 141 ، ثم Hanlim Gym Chapter 141.

لكن Hanlim Gym Chapter 141.

مقالات ذات صلة

Hanlim Gym Chapter 141

سوف يستمر الفصل 141 من Hanlim Gym في استمرار مباراة المصارعة بين Kang Suho والفتى المحظوظ. في هذه المعركة ، سنرى ما إذا كان حظ الرجل المحظوظ ينجح في كانغ سوهو أم لا. كان الرجل المحظوظ يفوز في كل مباراة PVP حتى الآن ، لكن Kang Suho ليس الرجل الذي سيخسر بمجرد الحظ.

اختار الرجل المحظوظ كانغ سوهو خصمًا له ليس لأنه أراد هزيمة أقوى مقاتل ولكن لأنه أراد بشدة أن يخسر. لقد سئم القتال في مباريات لاعب ضد لاعب وأراد الانسحاب ، لذلك اختار كانغ سوهو خصمًا له للقتال في البطولة.

ومع ذلك ، فإن مدير الرجل المحظوظ جعله يتذكر سبب قتاله في المقام الأول. الرجل المحظوظ لديه الكثير من الأشقاء ، الذين يعتني بهم ، ولهذا السبب اختار القتال ، لذلك فهو يكسب المال بسهولة. لقد حفز هذا الرجل المحظوظ بما يكفي لمحاربة كانغ سوهو ، وسيفعل كل ما في وسعه للفوز بالقتال.

ستنتهي المعركة بين الرجل المحظوظ وكانغ سوهو في الفصل التالي ، وفي رأيي ، أعتقد أن كانغ سوهو سيفوز. على الرغم من أنه محظوظ ، إلا أنه لا يكفي التغلب على خصم قوي مثل كانغ سوهو. ومع ذلك ، دعونا ننتظر ونرى من سيفوز بها.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من فنون الدفاع عن النفس Manhwa ، Hanlim Gym ، فلا داعي للقلق لأنه في هذا المقال سنتحدث عن موعد إصدار Hanlim Gym الفصل 141 مع المفسدين وأين يمكنك القراءة هو – هي.

مانجا هانليم جيم الفصل 141 مترجم

يبدأ الفصل بمباراة مصارعة بين كانغ سوهو والفتى المحظوظ. مع اختيار خصم المباراة ، اختار الرجل المحظوظ كانغ سوهو ، بطل سيول ، خصمه. الرجل المحظوظ يحذر Kang Suho من استخدام القوة الكاملة ضده إذا أراد الفوز.

أخبر كانغ أنه يُدعى الرجل المحظوظ لسبب ما لأنه بغض النظر عن المعركة أو الخصم الذي قاتل في PVP ، فقد تم استدعاؤه لأنه خلق معجزة النصر. بعد أن قال ذلك ، ضربت الإضاءة بجوار كانغ سوهو. يبدو أن حظه كان يعمل.

مانجا هانليم جيم الفصل 141 مترجم

لا توجد مفسدات لـ Hanlim Gym الفصل 141 لأن المفسدين في Hanlim Gym يتسرب عادة قبل يوم أو يومين من تاريخ الإصدار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستقام في Hanlim Gym الفصل 141.

وصل حظه إلى أقصى حدوده عندما أخطأ البرق. كان يجب أن يختار حرفياً أي شخص آخر ، وكان سيتقدم. أيضًا ، يريد الفوز الآن ، لذلك ربما يكون حظه قد انتهى. لقد كان سيئ الحظ طوال الوقت لأنه أراد مغادرة PVP ، ولكن الآن بعد أن أراد الفوز ، فمن المحتمل أن يخسر بشدة.

Hanlim Gym – الفصل 141 تاريخ الإصدار

من المقرر أن يبدأ الفصل القادم من Hanlim Gym يوم الأحد 20 أغسطس 2023 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى