منوعات

My Husband Is My Choice Chapter 48

My Husband Is My Choice Chapter 48

My Husband Is My Choice Chapter 48 ، ثم My Husband Is My Choice Chapter 48.

لكن My Husband Is My Choice Chapter 48.

My Husband Is My Choice Chapter 48

زوجي هو خياري الفصل 48 سيصدر قريباً. عرضت أديل على Nige أن يصبح معلمه الرفيع المستوى في الفصل السابق. القراء فضوليون لمعرفة كيفية دراسة فن سموه السحري في الفصل 48 الخاص بي هو خياري.

رقص سموه بطلاقة. أثنت عليه أديل وأخبرته أنها واثقة من أنه سيحقق أداءً رائعًا في المأدبة لأن مهارات سموه تتحسن يومًا بعد يوم.

أخبرها سموه أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو وجود معلم عظيم. كان يتساءل لماذا كان اللورد ألدور شريكه. أخبره اللورد ألدور أنه لا يستطيع العزف على البيانو.

أخبره أديل أنه من الأفضل أن يكون لديك شريك بدلاً من أن يكون بمفرده. لاحظ سموه أن (أديل) كانت لا تزال تعامله كطفل. أخبره أديل أنه مع التدريب الكافي ، يجب أن ينتقلوا إلى الموضوع التالي.

نظرًا لأنها كانت أخبارًا مهمة جدًا بالنسبة له ، كان سموه يتساءل ما يمكن أن يكون الخبر المهم لأن أديل نادراً ما استخدمت كلمات مثل هذه.

أخبرت أديل سموها أنه في الحادث الأخير ، لاحظت أن سموه أصيب بجروح طفيفة ، لكنها أدركت كيف أصيب شخص آخر في هذا الحادث بجروح خطيرة.

اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار My Pair Is My Choice الفصل 48 وحيث يمكنك قراءة My Pair Is My Choice الفصل 48 الخام على الإنترنت.

زوجي هو خياري الفصل 47 ملخص

أوضح أديل لسموه أنه يمكنه ممارسة السحر بما يكفي ليصبح ساحرًا. شك صاحب السمو في ذلك ، لكن أديل ذكر أنه كان جيدًا في الحسابات ، والتي كانت مهارة مثالية للسحراء.

اقترحت على سموه أن يتعلم فن السحر. أخبرها سموه أنه مجرد أحمق دولي. أوضح أديل أنه لا توجد قيود قانونية على الحمقى الذين يستخدمون السحر وأخبرته أن الوقت قد حان لخلع قناعه.

سأل سموه أديل عما إذا كان من الجيد له أن يفعل ذلك ، وأخبرته أديل أن لديهم طرقهم جميعًا ويمكنه إيجاد طريقة لتعلم السحر أولاً. شارك سموه رغبته في تعلم السحر مع Adele ، ووصل Nige إلى Leopold Estates.

ذكّرت نفسها بألا تخسرها لأن عائلتها كانت قلقة جدًا عليها ، لذلك قررت أن تتمسك بنفسها وتتمتع ببعض الثقة. أدركت Nige لـ Leopold أنها كانت مجرد عائلة متواضعة ، لكن كان عليها أن تمثل Langshow of the South بأناقة وكرامة.

حضرت Nige اجتماعها مع Adele. شكرتها على الدعوة ، وشكرتها Adele على قدومها إلى Langshow في الجنوب لأن Nige كانت تواجه صعوبة بالفعل أثناء وصولها إلى هناك.

أخبرتها نيغي أنها ممتنة جدًا لكل الدعم الذي قدمته في طريقها ؛ كان ممتعًا بعد وقت الشاي. أعربت Nige عن تقديرها لأديل لدعوتها إلى المأدبة ، لكنها أخبرت أديل أنها لم تحضر المآدب الجنوبية.

أخبرتها أديل أنها تعرف عن شغفها الشديد بالسحر وذكرت أنها شاهدت أطروحتها ؛ لم تكن خبيرة في السحر ، لكنها كانت ممتعة.

وذكرت أنه لم يكن من الشائع أن تدرس سيدة المنزل السحر ، لذلك أرادت أن تدعمها. أخبرتها أديل أنه منذ أن كلفت دراسات السحر الكثير ، أرادت مقابلتها لتقديم الدعم لـ Nige لدراساتها.

زوجي هو خياري الفصل 48 تاريخ الإصدار 

زوجي هو خياري من المتوقع إصداره يوم الاثنين ، 21 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى