منوعات

Eleceed Chapter 260

Eleceed Chapter 260

Eleceed Chapter 260 ، ثم Eleceed Chapter 260.

لكن Eleceed Chapter 260.

Eleceed Chapter 260

سوف يرى Eleceed الفصل 260 Kayden يقاتل ضد Anderi ويظهر له من حاول العبث به. اعتقد الجميع أن Kayden كان ضعيفًا إلى حد ما ، وكانت الشائعات التي سمعوها عنه كاذبة. ومع ذلك ، كان Kayden يركز فقط على تعليم Jiwoo ، على الرغم من أنه كان يقاتل ضد أحد أفضل 10 مستيقظين.

لقد جعل كايدن للتو الزلزال نخبًا (لول). على الرغم من أن 3 من أقوى 3 دول في العالم تجمعوا ضده ، إلا أنه نجا ، واعتقدوا أن Kayden لم يكن يستحق وقتهم بعد خطوة بسيطة. ودعونا نكون صادقين ، استحقها إيرثكويك وأنديري. كانوا سيفعلون الشيء نفسه مع Jiwoo.

يتعلم Kayden ويطور نفسه بقدرة الناس. هل تتذكر كيف قلد جد باتريك ، أحد أقوى عشر قوى إيقاظ في شكل قطته؟ استخدم ظله لمحاولة مهاجمة Jiwoo كدليل على قوة باتريك.

أنا لست مندهشًا أنه تعلم كيفية الإسراع بمشاهدة Jiwoo وتدريبه. إنه مدرس Jiwoo ، ويحتاج إلى تطوير نفسه بسرعة حتى يتمكن Jiwoo من التعلم ، كما قال Kartein. تم التغلب على Kayden لدرجة أنه يقوم بتدريس Jiwoo درسًا أثناء محاربة أحد أفضل 10 مستيقظين. اعتقد أنديري حقًا أن كايدن كان أضعف منه عندما لم يأخذه على محمل الجد.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من مانهوا المذهل ، Eleceed ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Eleceed Chapter 260 مع المفسدين وأين يمكنك قراءته .

مراجعة الفصل 259

هههههه ، بالطريقة التي قالها كايدن ، أين دليلك؟ اجعلني أضحك حتى الموت ، هاها. ومع ذلك ، فقد استحق ذلك. آمل أن يكون قد مات أو ربما أصبح عاجزًا بعد ذلك. الآن يقوم Kayden بتعليم Jiwoo كيفية استخدام سرعته مع الكهرباء لمهاجمة خصومه. الآن سيكون الجميع أكثر حرصًا على مواجهة Jiwwo حيث أن Kartein هو الملاك الحارس.

بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يشتكون ، كان كايدن يأتي دائمًا لإنقاذ جيوو. يجب أن يوضح هذا الفصل هذا السبب: يحتاج Jiwoo إلى مشاهدة مدرسه Kayden وهو يتقاتل حتى يتمكن من تعلم تحسين مهاراته. هذا درس تعليمي لـ Jiwoo ، لكن من المضحك كيف يستخدم Kayden المراكز العشرة الأولى كمواد تعليمية.

يمكن أن يذهب Jiwoo بسرعة البرق ، لكنه لا يستطيع أن يقلى أعدائه من الداخل باستخدام Kayden الذي يشبه البرق. أعتقد أنه يجب أن يسلك طريق الرجل لكمة واحدة ، بسرعة البرق بقبضة قوية مثل الماس + الصدمة عند الاصطدام. الكهرباء + السرعة = الكهرباء!

الفصل 260 المفسدين

لا توجد مفسدات لفصل Eleceed 260 لأن الفصل الخام لـ Eleceed Manhwa يتسرب قبل 12 ساعة من وقت الإصدار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي قد تحدث في Eleceed الفصل 260.

بخلاف نتيجة القتال بين Kayden و Andrei ، أنا أيضًا متحمس جدًا وفضولي حول كيفية تفاعل أفضل 10 مستيقظين آخرين ، أو المستيقظين بشكل عام ، عندما اكتشفوا أن Kayden و Kartein يتحركان معًا ، مع الأخذ في الاعتبار الاعتقاد بأن كلاهما ليس على علاقة جيدة. ستكون هذه ثرثرة ساخنة للغاية.

تاريخ الإصدار الفصل 260 Eleceed

من المقرر عقد الفصل Eleceed 260 يوم الأربعاء ، 23 أغسطس ، 2023 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى