منوعات

Nano Machine Chapter 168

Nano Machine Chapter 168

Nano Machine Chapter 168 ، ثم Nano Machine Chapter 168.

لكن Nano Machine Chapter 168.

Nano Machine Chapter 168

سيشهد الفصل 168 من آلة النانو استثمار يانغ دانغ في بون وانغ. احتاج Boon Wang إلى نوع من الأدوية من حفيدة الطبيب الإلهي (Granny Gam) ، ولكن الآن بعد أن قتلها Yeon Woon ، لا يمكنه الحصول على واحدة.

يحتاج Boon Wang إلى دواء لأن أخته مريضة تمامًا من المرض. وفقط حفيدة الطبيب الإلهي (الجدة غام) هي التي تعرف كيف تصنع الترياق. لكنها ماتت الآن ، ولهذا السبب هاجم يون وون والآخرين بعد رؤيتها ميتة.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من حريم مانهوا ، آلة النانو ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنخبرك بتاريخ إصدار آلة النانو الفصل 168 مع المفسدين وأين يمكنك قراءته .

آلة النانو الفصل 168 المفسدين

لا توجد مفسدات لـ Nano Machine Chapter 168 لأن المفسدين لهذا المنهوا يتسرب قبل 10 ساعات من وقت الإصدار. لكن لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي ستحدث في الفصول القادمة من Nano Machine ، وفقًا لروايتها.

أخيرًا ، وصلنا إلى Ice Beauty ، المعروفة أيضًا باسم زوجة Yeon Woon الثانية بالاسم ، على وشك الظهور. يحتاج Boon Wang إلى المساعدة لإنقاذ الأخت من الجنون بسبب Frost Qi. يون وون تحارب الأب وتفوز. سيتم قبولها كزوجة ثانية حقيقية ، على الرغم من أن هذا سيحدث فقط في التكملة.

يرفض يون وون بشدة بسبب مون كو ، ولكن بعد ذلك أقنعه مون كو بفعل ذلك لأن والد المرأة هو أحد أقوى خمسة محاربين ، ووجوده سيقوي العبادة بشكل كبير. إنها تعترف أنه مؤلم ، لكنها ستفعل ذلك من أجل العبادة.

ومع ذلك ، فإن المرأة عاقلة. بعد الاستيقاظ ، أخبرتهما أنهما سيتزوجان بسبب ليلة واحدة. يجب أن يتعرفوا على بعضهم البعض أولاً ثم معرفة ما إذا كان بإمكانهم التقدم أو مجرد البقاء أصدقاء. ثم طلبت من والدها وشقيقها الانضمام إلى الطائفة معها.

لقد أعلنت نفسها الزوجة الثانية فقط ، لذا يمكنها مساعدة Mun Ku في الحفاظ على سلطتها بعد اختفاء MC للذهاب إلى التكملة. كما تحصل Yeon Woon على قوى الجليد بعد امتصاص طاقة Yin للمرأة.

إنها مريضة ، وسوف يعالجها يون وون من خلال الجماع. يجب أن يكون الأمر منتظمًا ، لذلك يقبلها يون وون كزوجة ثانية / محظية على الرغم من أنه كان يخطط للحصول على واحدة فقط. وبهذه الطريقة ، سينضم والدها ، أحد أقوى خمسة ، إلى عبادة الشياطين السماوية.

من الناحية الفنية ، لم تذهب لتكون زوجته الثانية في Nano Machine ، بل في الجزء التكميلي لأسباب سياسية (تحدث هذه القصة في المستقبل وتسمى “أصل الإله الشيطاني”).

آلة النانو الفصل 168 تاريخ الإصدار

تم تحديد الفصل 168 من آلة النانو يوم الخميس ، 24 أغسطس 2023 ، KST .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى