منوعات

Damn Reincarnation Chapter 64

Damn Reincarnation Chapter 64

Damn Reincarnation Chapter 64 ، ثم Damn Reincarnation Chapter 64.

لكن Damn Reincarnation Chapter 64.

مقالات ذات صلة

Damn Reincarnation Chapter 64

التناسخ اللعين الفصل 62 سيشهد مقدمة أميليا ميروين في القصة. تمكن يوجين أخيرًا من هزيمة فارس الموت بسيف ضوء القمر ، الذي حصل عليه من شاهد قبره. ومع ذلك ، فقد أصيب بآثاره الجانبية على الفور بعد أن هزم هامل.

والآن ، دخلت أميليا ميروين الزنزانة ، ولم يكن يوجين في وضع يمكنه من محاربتها. إذا كنت لا تتذكر ، دعني أذكرك أن أميليا ميروين هي التي خلقت ليلة الموت من جسد يوجين السابق (هامل). حتى الآن ، واجه يوجين مشكلة أكبر.

لعنة التناسخ مانهوا لا يخيب في أي شيء إلا في طول الفصل. يرى المعجبون أن القصة بها مشكلة في إيقاعها ، لكن السبب في ذلك هو الفصول القصيرة. تسير القصة بشكل جيد ، ولكن منذ الموسم الثاني ، تم تقليص طول فصلها إلى النصف ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أسلوبها الفني.

يقال إن التناسخ الملعون لديه أفضل أسلوب فني في جميع المانهات المستمرة ، وهو نوع من الحقيقة. لكن إذا سألتني ، فسأقول إنني على ما يرام مع أسلوب فني لائق مع فصل طويل. وأعتقد أن معظمكم قد يتفق معي في هذه النقطة. وفي الفصل التالي ، سنرى دخول أميليا ميروين في القصة.

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من مانهوا الخيالية ، لعنة التناسخ ، فلا داعي للقلق ، لأننا في هذا المقال سنتحدث عن موعد إصدار الفصل 64 من مسلسل لعنة التناسخ وأين يمكنك قراءته .

الفصل 64: التقمص اللعين

لا توجد مفسدات لـ Damn Reincarnation 64 لأن الفصل الخام لعنة التناسخ Manhwa يتسرب قبل 10 ساعات من وقت الإصدار. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث وفقًا لروايتها التي يمكن أن تحدث في الفصل 64 من لعنة التناسخ.

في الفصل التالي ، سنرى أميليا ميروين تواجه يوجين. سوف تغضب بشدة من يوجين لتدميرها فارس الموت. تمسك يوجين من رقبته وتسأله لماذا دمر لعبتها الثمينة. كالمعتاد ، يحاول يوجين المزاح ويخبرها أنه يجب عليها تدريب كلبها بشكل صحيح حتى يعض أي شخص.

أميليا ميروين تلتقط موظفيها وتضرب بها يوجين. يعرف يوجين أنه لا يستطيع الخروج من قبضتها ، لذلك يحاول تشتيت انتباهها بقول “بلزاك لودبيث”. تغضب أميليا ميروين وتسأله لماذا لم يذكر اسمها من العدم.

يخبرها يوجين أنه ليس شيئًا فخورًا به ، لكنه تعرّف على بلزاك لودبيث. يسأل أميليا ميروين إذا كانت تعرف من قال له أن يكتب رسالة ويعطيها لها إذا التقيا. تحذره أميليا من أنه ستكون هناك عواقب لإحضار اسم بلزاك لأنه لا يحب سماع اسمه. يعرف يوجين أنه لا يستطيع قتل أميليا بهذه السهولة ، لذلك يفكر في خطة.

لعنة التناسخ الفصل 64 تاريخ الإصدار

من المقرر أن يبدأ الفصل القادم من Damn Reincarnation يوم الخميس ، 24 أغسطس 2023 ، KST .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى