ويكي ماكس

Who Is Olivia Dunne – Meet The American Gymnast Wikipedia

Who Is Olivia Dunne - Meet The American Gymnast Wikipedia

Who Is Olivia Dunne – Meet The American Gymnast Wikipedia ، Who Is Olivia Dunne – Meet The American Gymnast Wikipedia.

or Who Is Olivia Dunne – Meet The American Gymnast Wikipedia.

Who Is Olivia Dunne – Meet The American Gymnast Wikipedia

تريد أن تعرف عن أوليفيا دن؟ تتصدر لاعبة الجمباز الأمريكية عناوين الصحف حاليًا حيث ظهرت علاقتها بلاعب بيسبول أمام الجمهور. مع ذلك ، لا تقتصر اهتمامات الناس على رومانسية أوليفيا فحسب ، بل تقتصر أيضًا على تفاصيلها ، تمامًا مثل عمرها وعيد ميلادها وعائلتها وغيرها.

أوليفيا دن لاعبة جمباز شابة حصلت العام الماضي على لقب أفضل لاعبة جمباز نسائية في الكلية. في وقت سابق ، كانت تمثل الولايات المتحدة الأمريكية ، كونها عضوًا في المنتخب الوطني.

في الوقت الحاضر ، أوليفيا هي عضو ثابت في الجمباز النسائي LSU Tigers. بسبب مهاراتها في الجمباز واسمها وصورتها ، بالطبع ، أوليفيا دن تعقد العديد من صفقات التأييد. مع ذلك ، اكتسبت أيضًا قاعدة جماهيرية ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي في هذه السن المبكرة.

ليس من الممكن دائمًا معرفة كل تفاصيل الشخص ، بغض النظر عن عدد المعجبين بك. لكن فضول المعجبين لا ينتهي أبدًا. من المحتمل أنك واحد منهم. إليك كل ما نعرفه عن أوليفيا دن.

قابل أوليفيا دن: الأسرة والحياة الشخصية والتفاصيل المهنية والاهتمام بالحب
العمر ، علامة زودياك ، عيد ميلاد ، الطول ومكان الميلاد
في عام 2002 ، ولدت أوليفيا دن. وهي معروفة أيضًا باسم ليففي من قبل العديد من الناس. حسنًا ، بناءً على سنة ولادتها ، تجعل أوليفيا تبلغ من العمر 20 عامًا. إنها صغيرة جدًا لأنها دخلت للتو مرحلة البلوغ. متى تحتفل لاعبة الجمباز بعيد ميلادها؟ كل عام ، يصادف اليوم الأول من أكتوبر ، حيث تحب أن تكون مع عائلتها وأصدقائها المقربين. هذا يجعل علامة البروج أوليفيا دن: الميزان.

ما هو ارتفاع أوليفيا دن؟ حسنًا ، ارتفاع كل رياضة مهم جدًا. يبلغ طولها 5 أقدام و 6 أقدام. هذا ارتفاع مثير للإعجاب في هذا العصر. عندما يتعلق الأمر بمسقط رأسها ، فإنها تنحدر من ويستوود ، نيو جيرسي.

الحياة المبكرة وأولياء الأمور والتعليم

كما ذكرنا سابقًا عن مسقط رأسها ، نشأت أوليفيا دن لاحقًا في هيلزديل ، نيو جيرسي. في أيام طفولتها ، وبالتحديد في عام 2005 ، بدأت في التدريب على الجمباز. تم تسمية المعهد باسم- ENA Gymnastics ، الواقع في باراموس ، نيو جيرسي.

من هم والدا أوليفيا دن؟ لا شيء معروف عنهم. لكن لاعبة الجمباز قريبة جدًا من والدتها ، حيث قامت الأخيرة بتعليمها في المنزل. بعبارة أخرى ، لم تدرس ليففي في أي مدرسة ثانوية عامة ولكنها أدارت لاحقًا فريق الجمباز في المدرسة الثانوية في مدرسة باسكاك فالي الثانوية.

حياة مهنية

بدأت أوليفيا دن المشاركة في مسابقات الجمباز في سن مبكرة جدًا. لقد وصلت إلى المركز الثاني عشر في بطولة الولايات المتحدة الكلاسيكية. في عام 2015 ، ظهرت ليففي لأول مرة في البطولة الوطنية ، مما جعلها تحتل المرتبة 25 في جميع النواحي.

حسنًا ، في عام 2020 ، انضمت أوليفيا دن إلى فريق الجمباز LSU Tigers. منذ ذلك الحين ، كانت تقوم بعمل رائع. لقد جذب أدائها الجمبازي الأساسي انتباه الجمهور برشاقة. أوليفيا دن صغيرة جدًا ، لكن مستوى طاقتها مرتفع جدًا. نعتقد أنه إذا استمرت في العمل الجاد ، فإنها ستحقق المزيد من النجاح في المستقبل.

حبيب

كما ذكرنا في البداية ، ظهر صديق أوليفيا دن مؤخرًا في دائرة الضوء. خمن من؟ هو مهنيا رامي بيسبول اسمه- بول سكينز. لكي نكون أكثر تحديدًا ، فهو مرتبط حاليًا بمنظمة Pittsburgh Pirates. كان هو الذي أكد علاقتهما الرومانسية. قام كل من أفضل أصدقائهم بتجميعهم معًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى