منوعات

فيديو ضرب سلوان موميكا سودرتاليا من شاب مغربي HD

فيديو ضرب سلوان موميكا سودرتاليا من شاب مغربي HD حيث ظهر سلوان في سودرتاليا بدون حماية في بث مباشر يستفز به المتابعين من المسلمين. لكن حدث أثناء البث المباشر لسلوان ما لا يتوقعه فقد جاءه ملاكم يتحداه باللعب معه. وقد طلب منه سلوان موميكا الابتعاد عنه ورفض قبول تحديه لكن الشخص قام بلكمه عدة لكمات من ثم تركه.

فيديو مهاجمة امرأة سلوان موميكا بطفاية حريق

أقدم سلوان موميكا يوم الجمعة على حرق نسخة من المصحف الشريف أمام السفارة الإيرانية تحت حماية الأمن السويدي. وعند قيامه بفعلته الشنيعة تهاجمه امرأة وبيدها مطفأة حريق توجهها نحوه. لكن تلاحقها قوات الشرطة فورا وتعتقلها. بينما لم يصب موميكا بالأذى جراء الحادث، لكنه فر مسرعًا، قبل عودته إلى مكانه والاستمرار في حرقه للمصحف وصورة الرئيس الإيراني بعدما مسح قدمه بها. فيما أعلنت الشرطة اعتقال السيدة بحجة إزعاج النظام العام والعنف ضد أحد أفراد الشرطة.

شاهد مقطع ضرب سلوان موميكا من مغربى

كما رصدت كاميرا هاتف أحد الأشخاص الموجودين في الساحة مشهد ضرب سلوان موميكا من مغربى. إذ يطلب منه الشخص تحديه بالملاكمة، ويبتعد عنه سلوان ويرفض ذلك. لكن الملاكم يلاحقه ويضربه بعدة لكمات من ثم يهجم عليه سلوان بحمل طاولة ليضربه بها. فيما بعد يتراجع الملاكم ويذهب ويترك سلوان الذي يبدأ بإطلاق المسبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى