منوعات

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 230

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 230

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 230 ، ثم  Blue Lock Chapter 230 .

لكن Blue Lock Chapter 230.

مقالات ذات صلة

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 230

انمي بلو لوك الفصل 230 مترجم سوف يرى Blue Lock Chapter 230 Isagi يكتشف طريقة لتسجيل هدف. بعد هدف بارو في الفصل 228 ، تعادلت المباراة الآن بين Ubers و Bastard Munchen ، والهدف التالي الذي يسجل هدفًا سيفوز بالمباراة.

الفصل 229 ضربنا للتو بخلفية عاطفية لـ Snuffy. أعطتني نفس الشعور مثل Jujutsu Kaisen . تمامًا مثل Gojo و Geto ، أراد Mick و Snuffy أن يكونا الأفضل في العالم. ومع ذلك ، ترك ميك جانب Snuffy مثل Geto.

لم يستطع Snuffy مشاركة نفس الحلم مع Mick حتى النهاية. لم يتمكنوا من تحقيق حلمهم معًا للفوز بالبطولات الخمس الكبرى ، ولكن بعد سماع بارو ، واصل Snuffy حلمهم وجعله حقيقة واقعة.

إذا كنت لا تعرف ، فقد تم مؤخرًا إصدار مقطع دعائي لفيلم Blue Lock: Episode Nagi ، والذي أظهر لنا بعض اللمحات عن الفيلم. إنه تكيف من مانجا Blue Lock العرضية . لن يكون هناك شيء جديد في العرض القادم ، لكننا سنرى القصة من وجهة نظر ناجي.

وإذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق الفصل التالي من أحد أفضل المانجا ، Blue Lock ، فلا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار Blue Lock 230 مع المفسدين وأين يمكنك القراءة هو – هي.

الفصل 230 من Blue Lock المفسدين / التنبؤ

في الفصل التالي ، سنرى أخيرًا استبدال كل من Snuffy و Noa. ويعرف الكثير منكم بالفعل من سيحل محل نوا. نعم! سيتم استبدال Hiori بدلاً من Noa. لقد تم السخرية من هذا لمدة شهر ، وسيحدث أخيرًا في الفصل التالي.

كما تعلم ، فإن الشخص التالي الذي يسجل الهدف سيصبح الفوز بالمباراة ، لكن ما أعتقده هو أنه لن يسجل أحد أي هدف. لدي شعور بأن المباراة بين Ubers و Bastard Munchen ستتعادل. إذا حدث هذا ، فسنشاهد ركلات الترجيح في Blue Lock.

لقد مرت 229 فصلاً ، ولم نشهد مرة واحدة ركلات الترجيح في Blue Lock. لذلك هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. تحدث ركلات الترجيح عندما يتم تعادل المباراة بعد 90 دقيقة بالإضافة إلى 15 دقيقة من الوقت الإضافي. يحصل كل فريق على خمس فرص لتسجيل هدف.

فرصة حدوث ذلك منخفضة ، لكن سيكون من المدهش أن نرى شيئًا مثل هذا القفل الأزرق. لا يزال إيساجي يطبخ ويفكر في ما يجب عليه فعله للوصول إلى مستوى عالمي. وفي الفصل التالي ، سيساعده هيروي على الاقتراب من هدفه.

تاريخ الإصدار الفصل 230 من القفل الأزرق

من المقرر إصدار الفصل 230 من Blue Lock يوم الإثنين ، 28 أغسطس ، 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى