منوعات

Wind Breaker Chapter 459

Wind Breaker Chapter 459

Wind Breaker Chapter 459 ، ثم Wind Breaker Chapter 459.

لكن Wind Breaker Chapter 459.

Wind Breaker Chapter 459

سيكون الفصل 459 من Wind Breaker هو الفصل التالي لهذه المانهوا، ومع مثل هذه النهاية في الإصدار الأخير من السلسلة، ينتظر المعجبون الفصل القادم لمعرفة إلى أين سينتقل السرد إلى الأمام. عرض الفصل الأخير من السلسلة العديد من الأشياء المهمة، وصوّر مدى أهمية أحلام الأطفال.

تم عرض صداقة كازوما وماهون ومدى تصميمهما على تغيير الأمة بشكل جيد للغاية في الفصل الأخير من السلسلة. لقد أظهر مدى تصميم كليهما، وكلاهما يحتاج إلى بعضهما البعض للذهاب وغزو عالم الشارع وجعل أمتهم مكانًا أفضل.

ولذلك كانت لديهم خطط كبيرة في هذا الشأن، ومن المؤكد أن ماهون كان يبحث عن أحلام أكبر يريد تغييرها، دون أن يعرف ما سيؤدي إليه ذلك.

عندما اقترح ماهون أن يذهب كلاهما إلى كوريا ويبدأا في نشر رياضة ركوب الدراجات في الشوارع في تلك المنطقة أيضًا، نشأ صراع بينهما، ولم يكن ذلك بسبب وجود اختلافات في الرأي بينهما ولكن لأن كازوما كان قلقًا بشأن ما سيتركه وراءه. . كازومي متأكد من أن كلاهما سيصبحان أقوى معًا، لكنه لا يخطط لمغادرة كانشيرو.

لكن مشكلة كسب المال والدخول في أشياء سيئة استمرت في الظهور ووضعت كازوما في النهاية في حالة لم يعد يستمتع فيها بركوب الدراجات وكان يفعل ذلك فقط من أجل المال وأوامر إيكازاوا ياكوزا حيث كانوا يكسبون الكثير من المال من كانت ألعاب ركوب الدراجات التي تم الاستخفاف بها تشكل تهديدًا لحياة راكب الدراجة.

على الرغم من أن الأمر كان خطيرًا، وعلى الرغم من تحذير كازوما، إلا أنه لم يستطع التوقف ببساطة ووقع بالفعل في موقف سيء في اللعبة التي أنهت حياته. هذه المأساة جعلت عشاق المسلسل يبحثون عما سيحدث بعد ذلك في المسلسل مع الفصل 459 من Wind Breaker.

Wind Breaker الفصل 459 التوقعات

لقد دمر موت كازوما الجميع، ومن المحتمل أن يكون الأطفال الذين تركوا وراءهم هم الأكثر تأثراً به. من ناحية أخرى، استقال شينامون من فريق ياكازو، الذي كان مسؤولاً عن التعامل مع المباراة التي أدت إلى وفاة كازوما، وبالتالي قد نراه يبدأ في رعاية الأطفال بدلاً من كازوما.

بينما سنرى أيضًا ماهون يقوم بالخطوة التالية لأنه كان الشريك الوحيد لكازوما، الذي أثر في شوارع اليابان. وهذا سيجعل ماهون على الأرجح مصممًا على الانتقام من الياكوزا أيضًا.

مانجا Wind Breaker الفصل 459 تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار الفصل 459 من مانجا Wind Breaker يوم الأحد 27 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى