منوعات

Jinx Chapter 32

Jinx Chapter 32

Jinx Chapter 32 ، ثم Jinx Chapter 32.

لكن Jinx Chapter 32.

مقالات ذات صلة

Jinx Chapter 32

سيكون الفصل 32 من Jinx أخيرًا هو بداية الحرب بالنسبة لكيم دان، حيث لا تظهر الشخصية الجديدة أي علامة على التباطؤ.

لقد حدث أن Jaekyung أظهر أخيرًا الغيرة على Kim Dan وأصبح عدوانيًا تجاه المعبود. وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره في الأيام الأولى من القصة، لكن كان لديه تطور في الشخصية.

وهذا أمر لا يتصوره أي شخص قرأ الفصول القليلة الأولى ثم انتقل إلى الفصل الأخير. قد يدفعهم التغيير الكامل للشخصيات إلى البدء في قراءة القصة من البداية إلى النهاية بنهم (وهو ما يناسب المانهوا).

ومع ذلك، لم تكن غيرة Jaekyung هي الوحيدة التي تمت إضافتها في الفصل الأخير؛ كما عادت البطاطس أيضًا.

الآن، البطاطس ليست شخصية، وتحب القصة تصويره على أنه شخص جاهل لا يهم في الأمور الطويلة. لكن هذا الرجل يتمتع بالحدس حتى لو لم يتمكن من التعرف على نتائجها. وكان هو الوحيد في صالة الألعاب الرياضية الذي دعا رجل الآيدول إلى الشك.

الحلقة 31 من مسلسل Jinx

أظهر الفصل 31 من Jinx أن مرحلة شعبية Kim Dan قد جاءت عندما تمطره الهدايا من المعبود. ونظرًا لنوع الحياة التي عاشها طوال هذا الوقت، فمن المنطقي أن يشعر بالحيرة من كل هذا. لا يستطيع أن يفهم لماذا يستمر المعبود في الظهور في صالة الألعاب الرياضية فقط لمنحه الهدايا.

إلى كل هذا، لم يُظهر Jaekyung أي علامة الغيرة أو التملك على كيم دان؛ لقد وقف في صمت وشاهد. في هذه الأثناء، صادف المعبود البطاطس وأعلن أنه قبيح عند رؤيته.

كان مقاتل الفنون القتالية المختلطة الطموح مصدومًا بشكل واضح، لكنه لم يستطع أن يقول الكثير عن هذا الأمر حيث لم يستمع إليه أحد.

لكنه أدرك أن كل هذه الهدايا المخصصة للصالة الرياضية كانت تزعج كيم دان وقرر تحذيره من تصرفات الرجل الغريبة. لم يكن كيم دان متأكدًا من كيفية التعامل مع هذا الأمر؛ كونه موضوعًا للمودة أمر جديد بالنسبة له.

وفي كل هذا، لم يدرك حتى أن محادثته مع جاكيونغ قد انخفضت إلى الصفر.

حرق الحلقة 32 من Jinx

سيُظهر الفصل 32 من Jinx كيف ستتطور الأمور بين كيم دان والآيدول الذي يستمر في تدليله. أظهر Jaekyung أخيرًا أنه غير سعيد بكل الاهتمام الذي يحظى به Kim Dan من الرجل.

لم يعجبه الرجل في المقام الأول، نظرًا لمدى تناقضهما في الطبيعة. لكن من الواضح أن وضع المعبود على كيم دان يثير غضبه.

ولكن كالعادة، أظهرنا ما يفعله Jaekyung. لا يوجد مونولوج واحد من عقله حول ما يعتقده حول وضع Idold يديه على Kim Dan.

وأيضًا، بفضل أحداث الفصل الأخير، يحصل الآيدول على المزيد من الوقت مع كيم دان. شيء ربما خطط له المعبود، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت أفعاله مقصودة.

ما هو تاريخ إصدار الفصل 32 من Jinx؟

سيصدر الفصل 32 من Jinx في 2 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى