منوعات

Super Evolution Chapter 116

Super Evolution Chapter 116

Super Evolution Chapter 116 ، ثم Super Evolution Chapter 116.

لكن Super Evolution Chapter 116.

Super Evolution Chapter 116

Super Evolution Chapter 116 هو الفصل التالي الذي سيتم إصداره في مانهوا قريبًا جدًا، وينتظر المعجبون رؤية السرد يتقدم حيث يكشف الفصل الأخير عن العديد من الحقائق، حول ما يحدث حاليًا حيث يكشف Lui Ying عن أشياء كثيرة حول حزبه الفضائي وأسباب تواجده في هذا الأمر في المقام الأول.

في حين أنه كان من الصعب معرفة أن السبب وراء هذا المجيء ليس سوى البشر، كان من الصادم معرفة أن مينغ هو شعر باليأس. في حين أن الأمر لا يزال معقولًا إلى حد ما، فقد تم الكشف أيضًا عن أن لينغ شي، الروح التي كانت معه وتعتبر إلهًا، هي ابنة لوي ينغ. لقد كان من الصعب جدًا معرفة وفهم ما يحدث في الوقت الحالي، وبالتالي يتطلع المعجبون إلى رؤية ما سيفعله مينغ هي بعد ذلك.

بينما غادر لوي ينغ المكان، أخذ أيضًا أخت مينغ هو وصديقًا له أيضًا. لذلك، يشعر مينغ بالاكتئاب ويستمر في التحدث معه، على أمل إيجاد أرضية مشتركة وعقل بدلاً من قيادة حرب شاملة بين البشر وهؤلاء الذين يسمون بالأجانب. لكن منطق لوي ينغ كان قويًا للغاية، قائلاً إنه إجراء يتعين عليهم اتخاذه لحماية أمنا الأرض، وبما أن القادة الحاليين للبشر يريدون نفس الشيء، فلن يتراجعوا وسيقدمون كل ما لديهم.

Super Evolution Chapter 116

ومع ذلك، استمر مينغ في الإصرار على أنه يمكنهم التحدث عن هذا الأمر بينما ترك لوي ينغ وحشًا لإيقافه، وهو الأمر الذي تبين أنه من الصعب جدًا إخماده. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا الوحش بذكاء خاص به، ولذلك يتطلع المعجبون إلى رؤية أين ستسير أحداث السرد في الفصول القادمة. حتى الآن، لسنا متأكدين تمامًا مما سيكون عليه الفصل 116 القادم من Super Evolution، حيث لا توجد حرق للفصل المذكور.

وبالتالي، لم يتبق لنا سوى التكهن بما قد يكون عليه الفصل 116 من Super Evolution القادم. بالإضافة إلى ذلك، سنقوم أيضًا بتضمين تفاصيل الفصل المذكور، بما في ذلك تاريخ إصدار الفصل ووقت توفره للقراءة وأين سيكون متاحًا للقراءة بمجرد صدوره. لذا، مع ما قيل، نقدم لك هنا آخر تحديثات سلسلة Super Evolution manhwa.

سوبر تطور الفصل 116 التوقعات

سيشهد الفصل 116 من Super Evolution أن مينغ يبذل قصارى جهده لإيقاف الوحش الذي يواجه صعوبة في إيقافه. مع Ling Xi، نأمل أن نراه يأتي بفكرة لهزيمة الوحش الذي يجده صعبًا للغاية في الوقت الحالي.

وبما أننا نأمل أن يتمكن مينغ هي من هزيمته، يمكننا بعد ذلك أن نأمل أن نرى ما يعتزم مينغ هي فعله بعد ذلك.

بالنظر إلى أن لوي ينغ لديه أخته، مينغ، فإنه سيكون يائسًا لإيجاد حل، وقد تحدث مع الأول والسبب، وحتى يقترب منه، سيتعين عليه أن يصبح أقوى. لذلك، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ مينغ هي تدريبه ويصبح أقوى بينما يتعلم أيضًا عن لينغ شي وأصل والدها.

سوبر تطور الفصل 116 تاريخ الإصدار 

من المتوقع إصدار الفصل 116 من Super Evolution يوم السبت 2 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى