منوعات

The S-Classes That I Raised Chapter 101

The S-Classes That I Raised Chapter 101

The S-Classes That I Raised Chapter 101 ، ثم The S-Classes That I Raised Chapter 101.

لكن The S-Classes That I Raised Chapter 101.

The S-Classes That I Raised Chapter 101

ستشهد فئات S التي قمت بتربيتها في الفصل 101 أن الشخصية الجديدة تحصل على المساعدة من MC وتحصل على تعزيزات رائعة. الشخصية الأحدث هي نوع من الحماقة (كلمة قديمة، كما نعلم)، لكنها أظهرت أن لديها إمكانات عالية. علاوة على ذلك، فهي مسترجلة، ويتم الترحيب دائمًا بالشخصيات النسائية المسترجلة في أي مسلسل نظرًا لتفردها.

ومع ذلك، فإن التحدي الذي يواجه MC ومجموعته ليس كبيرًا جدًا، وليس كبيرًا مثل ذلك الشيطان الذي كان على MC مواجهته. كاد كيان شيطاني أن يبتلع MC بعد أن علم بسر MC. ليس هذا فحسب، بل تمكن الشيطان من جعل بطل الرواية يشك في نفسه بشأن الأشياء التي مر بها.

ومع ذلك، اخترق MC الرابط ودفع الشيطان بعيدًا عن عقله، ولعبت المساعدة من الخارج دورًا أيضًا. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأمور أقل صعوبة وعادت إلى طبيعتها. ولكن مرة أخرى، يواجه MC العادي المزيد من المشاكل بينما يقوم أيضًا برفع الأشخاص من حوله إلى أفضل ما لديهم من قدرات.

الفصول S التي قمت بتربيتها – الفصل 100 – خلاصة

كانت الفئات S التي قمت بتربيتها في الفصل 100 تحتوي على الشخصيات الأربعة التي تلقي نظرة حول الزنزانة وتصنع رؤوسًا وذيولًا للمكان. كان هذا هو الغوص المعتاد في الزنزانة ولكن كانت هناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام من حولهم. تم ترك الزنزانة الخاصة بشخص ما ليستكشفها MC ، وكان الشخص الذي نسج لديه جائزة يمكن لـ MC استعادتها.

لم يعلم MC (وحزبه) بهذا إلا لاحقًا، وقد أظهرنا أيضًا أن الفتاة المسترجلة هي التي تقوم برفع الأحمال الثقيلة. أوضحت المانهوا أنها كانت مفتولة العضلات وأن قدرتها على التفكير لم تكن قريبة من أي شخص آخر. وبالنظر إلى أن كل من حولها كانوا من المحاربين القدامى، كان من الجيد أنها لم تأتي بمفردها.

يستمر المزاج السلمي والاكتشاف لفترة طويلة حتى يظهر رئيس الزنزانة نفسه. لقد كان وحشًا مكسورًا، لأنه يبدو أنه ليس لديه أدنى فكرة عن كيفية علاج MC. تم صنعه لاختبار MC، ولكن بدلاً من ذلك، كان يفعل كل ما في وسعه لقتله وقتل أي شخص آخر.

الفصول S التي قمت بتربيتها الفصل 101 المفسدين

الفئات S التي قمت بتربيتها في الفصل 101 ستمنح الشخصية الجديدة تعزيزًا يساعدها على هزيمة حورية البحر. حورية البحر هي، بعد كل شيء، أحد الأعداء الذين واجهتهم في الماضي، أو هكذا توحي القصة. لقد أظهرت أنها تتمتع بالكفاءة في مواجهة التحديات. وموهبتها جيدة بما يكفي لكي يلاحظها MC ويستثمر إيمانه بها أيضًا.

ومع ذلك، فإن المعركة المقبلة لن تكون سهلة. يستخدم MC الأشخاص الذين يكذبون ويخدعونه بإخباره أنصاف الحقائق. الحقائق التي ستوقعه لاحقًا في الكثير من المشاكل، فهو يعرف ذلك ولا يزال يقرر الاحتفاظ بها. لماذا؟ لأن الطرفين في علاقة تكافلية ويستفيدان من بعضهما البعض كثيرًا.

ما هو تاريخ إصدار الفصل 101 من الفصل 101 من فئة S التي رفعتها؟

سيتم إصدار الفصل 101 من الفصل 101 من الفئات S التي قمت برفعها في 30 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى