منوعات

Nano Machine Chapter 169

Nano Machine Chapter 169

Nano Machine Chapter 169 ،ثم Nano Machine Chapter 169.

لكن Nano Machine Chapter 169.

مقالات ذات صلة

Nano Machine Chapter 169

في الفصل 169 من مانجا Nano Machine، سنرى أخيرًا Cheon Yeo Woon في الحدث. لكن تبدو خائفًا بنفس القدر بعد استشعار وجود يو غون. يمكننا حتى أن نرى أن الهواء المحيط بـ Yo Gun يرتعش. إن معدل QI الحقيقي الخاص بها مرتفع جدًا لدرجة أن ابننا، تشون يو وون، خائف. ينتظر عشاق Nano Machine الفصل القادم بفارغ الصبر، والذي سيكون متاحًا قريبًا.

كما رأينا جميعًا في الفصل 168 من آلة النانو، بدا بون وانغ مقيدًا ومستجوبًا من قبل يانغ دان هوا. بعد استجواب يانغ دان هوا، علمنا أن بون وانغ يبحث عن الآنسة كام .

إنه يبحث عنها فقط عن الدواء الذي يمكنه علاج مرض أخته. كلاهما يجري محادثة ممتعة لفترة من الوقت. ويستمر هذا حتى يظهر Cheon Yeo Woon لأول مرة في هذا الفصل. لم يعجبه الطريقة التي تحدث بها بون وانغ مع يانغ دان هوا.

يقول: “هل تعتقد أننا نجري محادثة ودية؟” لأنه إذا لم يجيبهم بون وانغ بشكل صحيح، فسوف يتأكد تشون يون وون من أن وانغ لن يتمكن من الرؤية في اليوم التالي.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من سلسلة المانجا Nano Machine، فلا تقلق!! سنتحدث في هذه المقالة عن تاريخ إصدار الفصل 169 من مانجا Nano Machine. كما نقدم معلومات إضافية عن حرق الأحداث وأماكن قراءتها.

هذه المرة، الرهان أعلى بكثير وأكثر خطورة مما كان عليه في الفصل السابق. لذا، اربطوا مقاعدكم واستعدوا للفصل الذي طال انتظاره من Nano Machine.

آلة النانو الفصل 168 خلاصة

في الفصل 167 من Nano Machine، رأينا بون وانغ يتقاطع مع تشيون يو وون ورفاقه. في هذا الفصل، نرى أن وانغ يحاول بطريقة ما الهروب منهم ولكن في النهاية تم القبض عليه وتقييده. وهنا يبدأ الفصل 168، حيث يستجوبه يانغ دان هوا.

بعد استجواب يانغ دان هوا، يكشف بون وانغ عن سبب ذلك. كان يبحث عن سيدة تدعى الآنسة كام للطب. ذكر يانغ دان هوا بوضوح في اللوحة أن حفيدة الطبيب الإلهي أفضل من معظم الأطباء. باستثناء يانغ دان هوا، لا أحد يصدق بون وانغ وكلماته. حتى أنهم يسمونه مخدرات. يصرخ بون وانغ عليهم قائلاً: “أنا لست كذلك”.

في النهاية، اكتشفنا أن بون وانغ ينظر إلى الآنسة كام للحصول على الدواء. فيقول: إن له أختاً مريضة منذ زمن طويل. “لم يتمكن الأطباء الآخرون من مساعدتها، لكنها شعرت دائمًا بالتحسن كلما تناولت الدواء من الآنسة كام، حفيدة غام مي يانغ.”

في النهاية، أظهر ولدنا، تشون يو وون، حضوره في هذا الفصل بأكثر الطرق شراسة. لقد حذر وانغ من الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح وإلا فسوف يدمر قلب طاقة وانغ ويطعمه لوحوش الجبل. يقول وانغ: “مرض أخته خطير”. تصادف أن أخته تعاني من “انهيار تسعة يين ميريديان”. حتى النانو لا يعلم بالمرض.

يبدأ يانغ دان هوا في شرح المرض لتشيون يو وون. ونعلم أنه لا يوجد علاج للمرض وأن الشخص المصاب بالمرض يموت قبل أن يبلغ العشرين من عمره. يقول بون وانغ: “لقد تفاقمت نوباتها مؤخرًا، لذلك استنفذنا كل الدواء. الآن ماذا أفعل؟”

لاحقًا في اللوحة، اكتشفنا أن المرأة التي كانت تصنع الدواء ماتت. يقول بون وانغ: “الشخص الذي طلب منك إنقاذ الآنسة كام هو طبيب أيضًا؟” يجيب يانغ دان هوا: “نعم. إنها في الواقع طبيبة أفضل بكثير. لقد تعلمت الآنسة كام منها، بعد كل شيء.»

وفجأة، شعروا جميعًا بوجود غريب بعيدًا عن مكانهم. الحضور هو أخت بون وانغ. أخيرًا، التقى تشون يو وون ورفاقه بأخت بون وانغ، التي تبدو باردة.

ينتهي الفصل 168 من Nano Machine بحادثة تخثر الدم. يحاول بون وانغ إنقاذ أخته من خلال تركيز كل طاقته الداخلية، لكن طاقة يين الخاصة بها لا تزال تهيمن عليه.

آلة النانو الفصل 169

آلة النانو الفصل 169، سنرى اللحظة العاطفية بين بون وانغ وأخته. يحاول حمايتها لكنه يفشل بشدة. في تلك المرحلة، قرر تشون يو وون تولي مسؤولية الموقف ومحاولة إبقاء الضحايا عند أدنى مستوى ممكن.

تاريخ إصدار الفصل 169 من مانجا آلة النانو

من المقرر أن يتم عرض الفصل 169 من مانجا Nano Machine يوم الخميس 31 أغسطس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى