ويكي ماكس

مشاهدة فيديو فاطمة المؤمن وصديقها كامل تويتر تليجرام

مشاهدة فيديو فاطمة المؤمن وصديقها كامل تويتر تليجرام

مشاهدة فيديو فاطمة المؤمن وصديقها كامل تويتر تليجرام ، ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول فيديو فاطمة المؤمن مع صديقها.

لكن من هي فاطمة المؤمن وما سر انتشار اسمها فى الساعات الاخيرة.

ثم ما هي عقوبة الفاشينستا فاطمة المؤمن.

شاهد تفاصيل فيديو فضيحة فاطمة المؤمن كامل بدون حذف ، تصدت اخبار الفانشنيستا الكويتية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وبدا البحث عن فيديو فاطمة المؤمن وهي سكرانة برفقة “م. المرزوق” .

وذلك بعد أن تسببت برفقة شاب يدعى في مقتل 2 وإصابة 2 مواطنين في دولة الكويت، وتحرك الرأي العام ضد ما فعلته، وانقسام المتابعين لمندد لما فعلته الفانشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن.

فضيحة فاطمة المؤمن و صديقها م . المرزوق

ثم فى اطار رصد التفاصيل فخلال الساعات الماضية تداولت بعض الصفحات تطورات فاضحة في قضية فاطمة المؤمن، حيث كشفت المصادر إن الفشانيستا الكويتية كانت مع صديقها “م. المرزوق” في حفلة، وأنهما قررا بعد الحفلة التوجه إلى أحد الأماكن لاستكمال السهرة.

وبعد خروجهما من الحفلة طلبت المؤمن من صديقها قيادة سيارته من نوع بنتلي، حيث اخبرته أنها ترغب في تجربة سرعتها، وقادت السيارة بسرعة 170 وتجاوزت الإشارة الحمراء.

على الرغم من أنه لا وجود لفيديو خادش للحياء العام، وكلها مقاطع تم دبلجتها وعمل مونتاج إحترافي لإستغلال أسم التريند الفانشنيستا الكويتية، فقد انتشر لفاطمة المؤمن على مواقع التواصل العديد من الصور والفيديوهات بعد الحادث الأليم.

و الذي تسببت به وإصابة شاب، كان يرافقها في سيارتها، انتشرت عديد الأخبار تؤكد أنه حبيبها وأنه من عائلة ثرية جدا وإبن تاجر كبير.

والجدير بالذكر أن فضيحة فاطمة المؤمن خلال الحادث الأليم، هي عدم توقفها بعد الحادث، ولاذت بالفرار والتي انتشرت كفيديوهات بعنوان فضيحة لفاطمة المؤمن سواء قيادة السيارة بحالة غير طبيعية، او القتل الخطأ، وكذلك تجاوز الإشارة المرورية الحمراء.

الجدير بالذكر أن عقوبة القتل الخطأ، هي العقوبة الأكبر بين التهم الموجهة لفاطمة المؤمن، ومن الممكن أن تصل العقوبة لـ 4 سنوات سجن، في حال تشديد العقوبة من قبل المحكمة الكويتية.

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا

ثم فى سياق رصد التفاصيل فهي فاطمة عصام حمد المؤمن من مواليد 1993 بدولة الكويت، تبلغ من العمر 30 عام، تخرجت من كلية الهندسة المعمارية في أمريكا، من جامعة ميامي في فوريدا.

وأكملت طريقها في مجال التجميل والموضة والأزياء، لتصبح خبيرة تجميل وصانعة محتوى، يتابعها أكثر من 3 مليون شخص على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن بهذا مشاهدة فيديو فاطمة المؤمن وصديقها كامل تويتر تليجرام ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى