منوعات

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 94

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 94

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 94 ، ثم SSS-Class Suicide Hunter Chapter 94.

لكن SSS-Class Suicide Hunter Chapter 94.

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 94

أصبح تاريخ إصدار الفصل 94 من الفصل 94 من سلسلة SSS-Class Suicide Hunter قاب قوسين أو أدنى، وبعد اكتشاف أمر الأميرة، بدأ جميع محبي السلسلة في تبسيطها، وهذا أيضًا هو سبب حماستهم لـ أراها أكثر في العمل.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الجزء التالي، سنكتشف أيضًا المزيد عن الأميرة وكيف ستؤثر على القصة المستقبلية للمسلسل. بالإضافة إلى جميع المفسدين وأدلة القراءة، فإن الفصل التالي من السلسلة موجود أيضًا.

عندما ينفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أنه عندما يكون كيم جونج جو أمامها، تقول إنه في غضون أسبوع من اليوم، قبل نهاية العالم، تعتقد أنه يجب أن يتوقف عن كونه خادم السيدة جولدن كب ويجب أن يصبح خادمها.

إلى جانب ذلك، تقول أيضًا إنها تعرف حبها فقط ولم تعلم شخصًا آخر أبدًا. لا توجد طريقة أخرى سوى أن تظهر له كيف تكذب بشكل مباشر. حتى أنها سألته عما إذا كان لا يوافق على أن أفضل طريقة هي المشاهدة والتعلم بجانبها.

في الوقت نفسه، تقول أيضًا، كما قالت بصوت عالٍ، يبدو أن هذه صفقة غير عادلة بالنسبة لها، وسيتمكن من رؤية حياتها الشخصية المحرجة بأكملها. حتى أنها تقول إن الأمر بالنسبة له سيكون مثل عيش حياة سابقة وحياة حالية وحياة مستقبلية في نفس الوقت.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 93: خلاصة ومراجعة

في وقت لاحق من الفصل، نرى أن Kim Gong-jo تزورها في اليوم التالي، وتكشف أن اليوم سيكون فصله الأول، وستعلمها كيف تبدأ بتجربة حثالة الحياة المنخفضة.

إلى جانب ذلك، تقول أيضًا إنها فكرت كثيرًا في ذلك حتى تتمكن من تحديد ما يجب أن تعلمه إياه. حتى أنها ذكرت أنها ليست حرة لدرجة أنها تستطيع قضاء كل الوقت في تعليمه، ولا يمكنها أن تكون هي التي تجد له حبه الأول. ولهذا السبب اختارت أن تعلمه الحقيقة التي يجب أن يعرفها واحدًا تلو الآخر.

لاحقًا، وصفت أن هناك من حصلوا على لقاء مثالي مع حبهم الأول. حتى أن البعض يصبحون شركاء مدى الحياة من خلال معرفة كيفية مراعاة بعضهم البعض منذ البداية. ومع ذلك، هذا ليس من هو.

أثناء الشرح، تقول إن هناك احتمالًا بنسبة 99٪ أن يكون الشريك الذي يقابله قطعة حقيقية من القمامة البشرية، وإذا لم يكن كذلك في البداية، فسوف يصبح في النهاية حثالة. وذلك لأنه من المستحيل أن ينزل الإنسان على مدار السنة، وبهذا المنطق، تعتقد أنه أيضًا حثالة وضيعة.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 94: المفسدون والتوقعات

بعد ذلك، قالت إنه لا ينبغي أن يفكر في هذا الأمر بتشاؤم شديد. البشر مخلوقات من التجربة. من أصابته الحثالة أو كان حثالة يستطيع أن يتجنب تكرار نفس الشرك، ولهذا ستتعلم أي البشر حثالة، متى يصبح حثالة، وكيف لا يصبح حثالة.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 94: تاريخ الإصدار 

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 94 القادم من SSS-Class Suicide Hunter للجماهير لقراءته في 31 أغسطس 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى