منوعات

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 88

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 88

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 88 ، ثم Swordmaster’s Youngest Son Chapter 88.

لكن Swordmaster’s Youngest Son Chapter 88.

مقالات ذات صلة

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 88

سيتم إرسال MC في الفصل 88 من الابن الأصغر لـ Swordmaster في مهمة في حياته حيث يتعلم أسرار الكون. لقد قدمت القصة عرضًا جيدًا في هذا الأمر حيث نسجت أسطورتها وماضيها. معظم مانهوا لديهم أساطير وتقاليد عامة عن عالمهم، لكن هذا لأنهم ليسوا الحبكة الدافعة.

هذه القصة تشبههم من حيث أن نمو MC ليصبح شخصية متغلب عليها هو ما يدفع القصة. ومع ذلك، فإن الأمور ليست بهذه البساطة، حيث لا يتم مراقبة نموه من خلال نظام يتأكد من أنه الأقوى. تأخذ هذه المانهوا ملاحظة من قصص الخيال التقليدية مع تطبيق العناصر الحديثة عليها، مما يجعلها مختلفة عن الآخرين.

لكن الفصل الأخير ركز على الجانب التقليدي حيث تعرف MC على تقاليد العالم وكيفية تأثيرها على العالم. كانت هناك بعض الأشياء التي تعلمها والتي جعلته مريضًا في معدته. ومع ذلك، فقد حصل على عنصر يضمن أن أحداث المستقبل ستكون لصالحه.

ملخص الفصل 87 من الابن الأصغر لسيد السيف

واصل الفصل 87 من ابن Swordmaster’s الأصغر، حديث المقدم مع الإلهة التي كانت مختومة طوال هذا الوقت. الشيء الوحيد الذي سيلاحظه قارئ الرواية الخفيفة في هذا التبادل هو أنه لم يكن هناك إلهة فيه. في الرواية، كان الإله هو الذي تم ختمه، بينما في مانهوا، تم تبديل جنس الإله.

قد يكون هذا لجذب انتباه المزيد من القراء، ولكن هذا أيضًا يبدو مترهلًا؛ يمكن أن يكون مجرد قرار تحريري لكل ما نعرفه. على أية حال، نحن نستطرد. أخبرت الإلهة البطل الذكر بالأحداث التي أدت إلى ختمها. على الرغم من أنها لم تستطع التحدث معه لفترة طويلة وانقطع الاتصال بينهما، إلا أنه كان لديهم طريقة للاستمرار.

عندما جاء مقدم البرنامج، استقبله أصدقاؤه بعد الاستيقاظ وأدلى البعض بتعليقات ماكرة. يظل المزاج على هذا النحو لفترة من الوقت حتى يلاحظ MC أن إحدى الشخصيات تتصرف بشكل مختلف. كانت هذه الشخصية مملوكة للإلهة وتنوي الآن الاستمرار من حيث توقفت في أحلامه.

ملخص مانجا Swordmaster’s الأصغر سنا الفصل 88

سيعمل الفصل 88 من Swordmaster’s Youngest Son على الفرقة على القطعة الأثرية الجديدة التي حصلوا عليها. إن MC هو الوحيد الذي لمسه، ولكن لا توجد قاعدة تنص على امتناع الآخرين عن لمسه. إن كان هناك أي شيء، فإن محاكاة المانا اللانهائية هي بمثابة دفعة للحزب وليس له فقط. وهذه الزيادة في القوة ستساعدهم جميعًا في المستقبل.

ومع ذلك، إذا حصل MC على كمية كبيرة جدًا من العلاج المختار، فقد لا يتمكن الآخرون من استخدامه. سيبدو تافهًا بعض الشيء أن يستخدمه MC فقط. مثل، ما العيب في الأشخاص الذين يدعمون القدرة على استخدامه أيضًا؟ ستصبح حياتهم أسهل، وسيواجهون أي مخاطر قد تعترض طريقهم. لكننا سنرى كيف سيتم طرحه.

تاريخ إصدار الفصل 88 من مانجا Swordmaster الابن الأصغر

سيصدر الفصل 88 من ابن Swordmaster الأصغر في 2 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى