منوعات

Magic Scholar Chapter 23

Magic Scholar Chapter 23

Magic Scholar Chapter 23، ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بمانجا Magic Scholar 23 .

ثم نترك لكم المجال من خلال الفقرات التالية لمتابعة Magic Scholar 23.

مقالات ذات صلة

لكن لنسلط الضوء على تفاصيل مانجا Magic Scholar 23.

Magic Scholar Chapter 23

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه تدور أحداث القصة في قرية تسمى Dae Myeong. Go Jung Hoon ، عالم كان معروفًا كخبير في اللغات القديمة وعاش هناك مع ابنه البالغ من العمر سبع سنوات اسمه Jinyong. عندما يدخل Jinyong دراسة والده ، يرى والده يتعامل مع الكتب ذات الرائحة الكريهة ويقرأها. لم يعجبه حقًا مهنة والده وكان التسكع مع والده في مكتبه شيئًا لا يمكنه حتى التفكير فيه.

ومع ذلك ، كلما كان قادرًا على قضاء بعض الوقت مع والده ، كان والده يروي له قصصًا عن والدته بكأس من الكحول. على الرغم من أن Jinyong يكره رائحة الكحول ، إلا أنه لم يكره سماع قصص عن والدته. هو ، مثل أي طفل آخر ، يفتقد والدته في بعض الأحيان لكنه يتظاهر بأنه لا يفتقد والدته فقط حتى لا يقلق والده بشأنه.

يأتي يوم في حياة Jinyoung عندما يتلقى والده بعض الأعمال المهمة من المناصب العليا ويغادر بعد السماح لمربية برعاية Jinyoung. بدافع الفضول ، وجد J inyong طريقة للوصول إلى المكان الذي يحتفظ فيه والده بتحفه من خلال الذهاب إلى مكتب والده بعد يوم من إجازة والده.

هناك ، يكتشف Jinyong صندوقًا يحتوي على العناصر التي أمضى والده حياته كلها في البحث عنها. لقد وضع رمزًا مثمنًا مهددًا في ذلك الصندوق. عندما يذهب إلى الصندوق ليثبته ، تنقسم راحة يده ، ويتقطر الدم على الرمز الثماني المخيف ، والذي يبدأ بعد ذلك في التألق.

سابقًا في Magic Scholar الفصل 22: ملخص

لدينا فصل آخر حيث لا يخيبنا Jinyoung بمهاراته ومعرفته. كما رأينا في الفصل السابق ، يقاتل Jinyoung مع الرجل الأكثر ثقة في الإمبراطور ويفوز ضده باستخدام ذكاءه وحنكته.

هذا يثير إعجاب سموه بشكل كبير ويمنح Jinyoung أمنية من اختياره. مرة أخرى تسير الأمور بشكل رائع بالنسبة لـ Jinyoung كما يريد. يطلب الحصول على إجابات على واحد فقط من أسئلته كما يشاء.

يستغل Jinyoung الفرصة بحكمة ويخبر الإمبراطور أن كل ما يرغب في معرفته هو مكان وجود شخص واحد فقط قد ينتمي أو لا ينتمي إلى العائلة المالكة. ثم يخبره الإمبراطور أن معرفة المعلومات حول الإتاوات قد يعرض حياته للخطر.

ومع ذلك ، قبل أن يطرح Jinyoung سؤاله وقبل أن يتمكن الإمبراطور من الإجابة عليه ، تأتي سيدة شابة وتقاطع. تسأل Jinyoung عما إذا كان يرغب في الانضمام إليهم في رحلتهم عبر الحدود بينما يتجهون في هذا الاتجاه وتوافق Jinyoung على القيام بذلك.

الفصل 23: ماذا تتوقع من الفصل القادم؟

نظرًا لأن الفصل السابق انتهى دون أن يتمكن Jinyoung من طرح سؤاله والبحث عن إجابات لنفسه ، يمكننا أن نتوقع أنه قد يتلقى إجاباته في الفصل القادم. وكما ذكر الإمبراطور سابقًا ، فإن المعلومات التي يكتسبها عن العائلة المالكة قد تعرض حياته للخطر وقد تؤدي إلى مشاهد مختلفة مليئة بالعنف.

الفصل 23: تاريخ الإصدار

ثم فى اطار التفاصيل فإنه سيصدر الفصل 123 في 8 أبريل 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى