منوعات

Vinland Saga Chapter 206

Vinland Saga Chapter 206

Vinland Saga Chapter 206 ، ثم Vinland Saga Chapter 206.

لكن Vinland Saga Chapter 206.

Vinland Saga Chapter 206

سيشهد الفصل 206 من Vinland Saga مناقشة Thorfinn لمغادرة Vinland. المكان الذي كرس حياته للبحث عنه يُؤخذ منه الآن. لقد لم يقبل حقًا أي عنف ولا يريد أي إراقة دماء في فينلاند .

حسنًا، قرار ثورفين هو الطريقة الوحيدة لتجنب الحرب في فينلاند، وإلا ستصبح فينلاند مجرد أرض أخرى مثل الأرض الأخرى. وعلق هيلد بأن ثورفين خسر عندما اختار مغادرة فينلاند. أعتقد أن هذا يعني أنها هزيمة لأنه قائد مجموعته، والتراجع بهذه الطريقة ليس خطوة حكيمة. لا أحد يرغب في اتباع القائد الذي يستسلم بهذه السهولة للدفاع عن القرية من الأعداء بعد أن وصل إلى هذا الحد.

بصراحة، أنا حقًا أحب الثلاثي الذي هو Thorfinn وEinar وBug-Eyes. من التفاصيل المثيرة للاهتمام أن Bug-Eyes لا يزال يتعلم لغة Lnu ويحتاج إلى Niska كمترجم له. رؤيته يترجم لثورفين بعد وصول نيسكا، ناهيك عن أن جميع القبائل المختلفة لها لهجاتها الخاصة ولغاتها المتباينة أيضًا. وفي الفصل القادم قد نراها تقنع قبيلتها.

مراجعة مانجا Vinland Saga الفصل 204

بداية، دعني أخبرك أن المانجا ستنتهي قريبًا بعد حوالي 15 فصلًا (ليس ثابتًا). كانت القصة العادية ستنتهي بعد وصولهم إلى فينلاند أو بعد أن أظهروا القليل من السعادة الدائمة. ولكنهم وجدوا هنا مكانًا لتدخل فيه حقائق الحرب والصراع وتضعنا في موقف يستحيل التوصل إلى اتفاق بشأنه.

لقد استمتع المعجبون بها حقًا، وليس لدي أي فكرة عن الكيفية التي ستنتهي بها. يبدو أن القصة والموضوعات تتبع مُثُل Thorfinn، وقد تغيرت تلك الأشياء بشكل كبير طوال القصة، مما يسمح بالعديد من الوتيرة المختلفة لسرد القصص.

آمل أن تستمر مُثُله في التطور والتغيير مع الحفاظ على رؤيته للمكان المثالي الذي يعيش فيه هو وأبناؤه وشعبه. أشعر بإينار. Thorfinn ملتزم باللاعنف ولا يريد أن يفقد عائلته.

أحداث مانجا Vinland Saga الفصل 206

ربما سيطلب شعب لاو من Thorfinn البقاء بدلاً من المغادرة. لقد حصلوا على منتجات عالية الجودة من مجموعة Thorfinn، لذا فهم لا يريدون أن يتم أخذ ذلك منهم. لذا، في الفصل التالي، من المحتمل أن نرى ثورفين يناقش هذا الأمر مع قبيلة لاو. وجودريد على وشك الولادة.

تاريخ إصدار الفصل 206 من مانجا فينلاند ساغا

من المقرر أن يتم عرض الفصل 206 من مانجا Vinland Saga يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 بتوقيت اليابان . لاحظ أن تواريخ الإصدار هذه مخصصة للفصل الرسمي، وقد تخرج الترجمة خلال سبعة أيام من الإصدار. الجدول الدولي لمانجا Vinland Saga الفصل 206 هو كما يلي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى