منوعات

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51 ، ثم Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51.

لكن Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51.

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51

تم حل مشكلة الاعتراف بين Haru وEiyuu بينما نتقدم إلى Osananajimi إلى الفصل 51 من الفصل 51 من wa Romcom ni Naranai. كان Eiyuu يعاني من حمى شديدة، مما تسبب في ذعر الجميع، بما في ذلك Shio وAkari، ولكن للأسف بالنسبة لـ Eiyuu، ” الكوميديا ​​الكوميدية لا تحدث حتى عندما تكون مصابًا بنزلة برد”.

في الفصل الأخير من Osanajimi to wa Romcom ni Naranai، رأينا Eiyuu يتلقى بعض العلاج من الدرجة الأولى بسبب الحمى التي يعاني منها. يركز الفصل بشكل أساسي على Eiyuu وHaru، اللذين كانا على مسافة لفترة من الوقت بسبب اعتراف Haru.

الآن بعد أن تم حل سوء الفهم هذا، يستطيع Eiyuu المضي قدمًا دون ندم بينما يستكشف العلاقات التي يرغب فيها حقًا!

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai الفصل 50: خلاصة

يبدأ الفصل مع Eiyuu مستلقيًا على سريره بسبب نزلة برد شديدة. يبقى Runako و Shio و Akari بجانب Eiyuu لفحصه ومساعدته على التعافي. يتحقق Shio من درجة حرارة Eiyuu، ويتضح أنها 39.6، وهي مرتفعة حقًا. يجلب Runako بعض المشروبات لـ Eiyuu لمساعدته على الاسترخاء، لكن الحمى ما زالت مستمرة. تمزح “شيو” قائلةً إنها تعتقد أن البلهاء لا يصابون بالبرد، بينما تعلن “أكاري” أن هذا هو الوقت المناسب للتمريض طوال الليل.

يطلب Eiyuu من Shio و Akari العودة إلى المنزل لأنه لن يسامح نفسه أبدًا إذا أصيبوا أيضًا بالحمى بسببه. يتذكر Eiyuu كيف كان دائمًا عالقًا في رعاية الاثنين، الأمر الذي ظل على حاله منذ طفولتهما. يبدأ Shio وAkari في الشعور بالتأثر بكلمات Eiyuu، لكنهما يغضبان بعد أن ذكر أسبابه. قرروا المغادرة حيث يبدو أن Eiyuu بخير الآن.

بعد أن يُترك Eiyuu بمفرده في غرفته، يبدأ في تذكر كيف اعترف Haru له. يستمر في التدحرج في سريره، معتقدًا أن كل شيء قد انتهى الآن عندما يأتي Haru فجأة مسرعًا إلى غرفته.

يدخل Haru على الفور في حالة من الذعر بعد رؤية Eiyuu في مثل هذه الحالة البائسة، لكن Eiyuu يطلب منها العودة إلى المنزل بقولها إنه يستطيع الاعتناء بنفسه وأيضًا أنها قد تصاب بنزلة برد.

تقول Haru إنه لا توجد مشكلة لأنها لم تصاب بنزلة برد أبدًا، ثم طلبت من Eiyuu أن تتماشى مع علاجها. تشعر Eiyuu بالحرج بعض الشيء، لكن Haru تواصل علاجها.

تسحب بعض البصل ولفها حول Eiyuu مما يكاد يخنقه. توضح Haru أنها تعلمت من عمتها أنه يمكن استخدام البصل لعلاج الحمى، ثم قامت بإخراج المزيد من هذه الأشياء.

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai Chapter 51

تدخل Runako الغرفة بعد فترة للاطمئنان على Eiyuu، لكنها صُدمت بعد رؤيته مغطى بأنواع مختلفة من الخضروات.

تقول Haru إنها كانت تحاول فقط علاج حمى Eiyuu، لكن Runako تقول إنها لم تكن مضطرة إلى تحويله إلى سلطة من أجل ذلك. تعتقد Haru أن Runako تعرف الكثير عن هذه الأشياء، لذا تسألها عما إذا كان يجب عليها استخدام الروبيان في Eiyuu.

تنزعج روناكو من Haru، فتطلب منها أن تتركهم بمفردهم لبعض الوقت. تقول Haru أن علاجها لم ينته بعد، ثم قامت بتناول حساء عسل دايكون خاصًا. يوافق “روناكو” على الحساء لأنه ثبت أنه يعالج التهاب الحلق والسعال، لكن “إييو” لا يشعر بالرضا تجاهه. لا يزال Eiyuu يقرر شربه دفعة واحدة فقط لأن Runako يؤمن به، لكنه يفقد وعيه بعد شربه مباشرة.

يستيقظ Eiyuu بعد مرور بعض الوقت ليجد Haru جالسًا بجانبه. قامت بفحص صحة Eiyuu ثم قررت المغادرة، لكن Haru أوقفها بتذكيرها بما حدث سابقًا. تقول Haru إنها تحب Eiyuu، لكنها لا تريد إفساد العلاقة التي تربطها به الآن. وتضيف كذلك أنها وEiyuu سيظلان أفضل الأصدقاء إلى الأبد!

Osananajimi to wa Romcom ni Naranai الفصل 51: تاريخ الإصدار 

من المتوقع إصدار الفصل 51 من Osananajimi to wa Romcom ni Naranai يوم الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى