منوعات

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 95

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 95

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 95 ، ثم SSS-Class Suicide Hunter Chapter 95.

لكن SSS-Class Suicide Hunter Chapter 95 

مقالات ذات صلة

SSS-Class Suicide Hunter Chapter 95

بعد اكتشاف أن كيم قد وقع في حب سيلفر ليلي، ولهذا السبب يقوم ببعض الأشياء الغريبة، أصبح المعجبون متحمسون للغاية لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في الفصل القادم. وهذا أيضًا هو السبب وراء توقعهم لتاريخ إصدار الفصل 95 التالي من SSS-Class Suicide Hunter.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الحبكة التالية، سنلقي أيضًا نظرة فاحصة على هذا التحول في الأحداث، وما يمكن أن نتوقع من كيم أن يفعله في الفصل التالي. بالإضافة إلى ذلك، سنقوم أيضًا بإلقاء نظرة على المفسدين ودليل القراءة الخاص به.

عندما يبدأ الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن كيم مذهول وهو يفكر في سيلفر ليلي، على الرغم من أن جاك يبذل قصارى جهده لإيقاظه. في الوقت نفسه، عندما سأل جاك عما يعتقده أنه الحب، أجاب أنه أصيب بحالة سيئة. ومع ذلك، في الوقت نفسه، يقول جاك أيضًا أن هذا كله خطأه، لأنه وقع في حب شخص خارج نطاقه.

لاحقًا، نرى كيم يقول إنه إذا انتحر، فمن الممكن أن يتمكن من تجربة ذلك الوقت مرة أخرى معها. كان هذا عندما ضرب جاك رأسه، حيث قال إنه فهم وجهة نظره وهو أنه ليس في رأسه الآن، وفي نفس الوقت، يسأله عما يفترض أن يفعله لأنه لا يستطيع منع نفسه من التفكير في “سيدتي” الأخت ليلي.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 94: خلاصة ومراجعة

في وقت لاحق من الفصل، عندما سمع جاك أن كيم بدأت في مخاطبة سيلفر ليلي بكلمة “سيدتي”، أصبح أكثر انفعالًا، وقال إنه يتذمر الآن.

وفي الوقت نفسه، تتفاقم الأمور عندما يقول كيم إنه لا ينبغي له أن يغسل وجهه اليوم، أو إذا فعل ذلك، فلا ينبغي له أن يغسل مؤخرة أذنه؛ هذا لأنه يعتقد أنه لا يزال بإمكانه شم رائحة الزنابق بشكل ضعيف، ويسأل جاك إذا كان يشم مؤخرة أذنيه.

لاحقًا، يتساءل كيم، أثناء مخاطبته الأمير الحالي، عن عدد المرات التي أنقذ فيها العالم في حياته الماضية عندما أنعم عليه بحب سيدة. وبهذا يقول إنه يحتاج إلى الإنترنت في أسرع وقت ممكن لأنه يحتاج إلى التعليق “أريد أن أصبح مثل ولي العهد” في كل مشاركة.

من ناحية أخرى، يقول جاك إنه كان يعلم بالفعل أن هذا الرجل سيكون الرجل الأكثر حزنًا في الكون عندما يقع في الحب. كما أنه يعتقد أنه هو نفسه شخص فظيع لأنه حتى بعد أن عرف ذلك، قدم له النصيحة.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 95: المفسدون والتوقعات

يقول كيم إن معدل انغماسه مع كبير الخدم يستمر في الارتفاع، ويسأل جاك إذا كان يعرف ما يعنيه ذلك بالفعل. في الوقت نفسه، يكشف أن هذا يعني أن كبير الخدم كان من المفترض أن يقع في حب سيلفر ليلي.

عندما سأله جاك عما إذا كان كبير الخدم يحب الكأس الذهبية في الأصل، قال كيم إنه لا يعرف شيئًا حقًا، وذكر أن الحب ليس محددًا مسبقًا بهذه الطريقة.

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 95: تاريخ الإصدار 

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 95 من الفصل 95 من Suicide Hunter القادم من فئة SSS ليقرأه المعجبون في 7 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى