فن ومشاهير

مشاهدة مسلسل الانتقال Moving مترجم كامل جميع الحلقات بدون اعلانات

رابط مشاهدة مسلسل الانتقال Moving لعشاق المسلسلات الكورية، والذي حقق نسب عالية من المشاهدات على مختلف المنصات والمواقع منذ بداية عرضه كما حَظى بشهرة واسعة فهو يعد من أفضل مسلسلات الأكشن الكورية في الآونة الأخيرة، ونتيجةً للشهرة الواسعة لهذا المسلسل قمنا بتخصيص مقالنا اليوم على موقع ويكي ثمار لكي نضع لكم روابط مشاهدة وتحميل المسلسل مترجم وبدقة عالية على مختلف المواقع والمنصات. كما سنقوم بذكر ملخص عن أحداث المسلسل بالإضافة أسماء الممثلين المشاركين فيه.

أبطال مسلسل الانتقال Moving

يوضح الجدول التالي أسماء أبطال مسلسل الانتقال Moving مع أدوراهم في المسلسل:

اسم الممثل اسم الشخصية في المسلسل
جو ان سانغ كيم دو شيك
ريو سيونغ بوم فرانك
هيو جو هان لي مي هيون
تشا تاي هيون جونغ غي دو
غو يون جونغ جانغ هي سو
يو سيونغ ريونغ جانغ جو وون
كيم سونغ كيون لي جي مان

قصة المسلسل الكوري الانتقال moving

تدور قصة المسلسل الكوري الانتقال moving حول ثلاثة شبان في المرحلة الثانوية من المدرسة يتمتعون بقدرات خارقة ورثوها عن آبائهم ويمتلك كل منهم قدرات مختلفة عن الآخر. إذ يتميز كيم بونغ سوك بقدرته على الطيران في حين يتمتع جانغ هي سو بقدرته على الشفاء بسرعة من الإصابات أما لي غانغ هون فيميز بسرعته العالية، ويحاول الشبان الثلاثة إخفاء قدراتهم عن بقية الطلاب لتواجههم في نهاية المطاف العديد من العقبات والتحديات. والمسلسل من إنتاج بارك كيونغ سيو وكيم جونغ مين وهيو-وول بتكلفة وصلت إلى 65 مليار وون أي ما يعادل 48.8 مليون دولار.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا رابط مشاهدة مسلسل الانتقال والذي قمنا فيه بوضع روابط مشاهدة وتحميل المسلسل مترجم وبدقة عالية على مختلف المواقع والمنصات. كما قمنا بذكر ملخص عن أحداث المسلسل بالإضافة أسماء الممثلين المشاركين فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى