منوعات

My Hero Academia Chapter 386

My Hero Academia Chapter 386

My Hero Academia Chapter 386، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة المتعلقة باكاديمية بطلي 386.

ثم نسلط الضوء على الاحداث الجارية حول اكاديمية بطلي.

لكن لنترك لكم المجال الان لمشاهدة My Hero Academia Chapter 386.

My Hero Academia Chapter 386

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الامر فإنه سيعود My Hero Academia قريبًا بفصل 386 ، ولا يستطيع المعجبون الانتظار لقراءته. غسل دماغ شينسو ميكيا ليقاتل من أجلهم ، وأبلغه كيريشيما أن هذا هو ما يجب أن يراهنوا عليه ، وأن سيدة الجبل ربما كانت تدافع عن مكيا ، لكنه كان فضوليًا كيف تمكنت عائلة أويوما من خداعه ، وكان الحل تلاعبًا شذوذ.

استخدم كيريشيما هجومًا جسديًا كبيرًا لاختراق تلقين هيتوشي شينشو. لأنه كان يعلم أنه إذا استطاع Afo أن يفرج عن قبضته ، فإن مكيا ستطيعه مرة أخرى. أخبره مكيا أنه يبدو مختلفًا ، لكن أنفه أخبره أن كل شيء لواحد ؛ خاطبه بصفته سيده وذكر كم من الوقت كان ينتظره. واستفسر عن سبب تخليه عنه.

تساءل ميدوريا عما إذا كان شينشو يجبر ميكيا على التحدث ، كما فعل مع أيوماس ، لكن لم يكن الأمر كذلك لأنه لم تتح له فرصة أخرى لغسل دماغ ميكيا ، لذلك لم يستطع معرفة ما يجري. لنكتشف متى وأين سيكون الفصل 386 من My Hero Academia متاحًا للقراءة عبر الإنترنت. لكن أولاً ، إليك ملخص سريع.

ملخص فصل My Hero Academia

في الماضي ، حذر برنامج All for One ميكيا من أنه بينما كان عليه أن يختبئ ، فإن خليفته سيأتي في النهاية ليبحث عنه. وذكر أيضًا أن ترك جانب مكيا كسر قلبه وأنه حتى لو كان جسد الخليفة الذي اكتشفه مختلفًا ، فلا يزال لديه صوت ورائحة الشخص بالكامل حتى يتمكن من إيصالها إليه. تحدث عن كيف صدق كلماته وانتظره ، لكنه تخلى عنه ولم يعد.

أدرك شينسو أن الأشخاص الوحيدين الذين يمكنهم الصمود أمام التلقين هم ميدوريا والآن مكيا. على الرغم من وجود ميكيا تحت سيطرته ، إلا أنه كان يتذمر من الخداع. لهذا كان منزعجًا ، وأعطاه متسعًا من الوقت للتفكير في الأمر لأنه كان هناك فقط كإجراء احترازي. يدعي الكثير من الناس أنه يتصرف مثل الشرير ، على الرغم من أن خصوصيته لا تؤثر على ما يحدث في قلب شخص ما.

لأنه يبدو أنه لا أحد يريد أن يقرأ عن حاكم شيطاني ، يجب أن يستمروا في القتال حتى يعود إلى العدم. لقد احتاجوا إلى التأكد من عدم تعرضهم للإصابة على طول الطريق ، لذلك حملت معهم أغلى كاميرا حتى يتمكنوا من التكبير من مسافة بعيدة. ذكرت إحدى المراسلين أنها غير قادرة على التوضيح ، عندما تذكرت المراسل الشاب في خرق ، اكتشفت أنه كان طالبًا في UA طوال الوقت.

اعتقدت أنها تعرفت عليه من مكان ما ، وبعد مراجعة الفيديو القديم ، اكتشفت أنها قابلته قبل الحدث الرياضي. لم يصدق كم تغير هذا الشاب الخجول في عام. شاهدت مروحية أخرى وأبلغت مشاهديها أنهم ليسوا الوحيدين الذين شعروا بأنهم مضطرون للتصرف.

أكاديمية بطلي الفصل 386 تاريخ الإصدار 

من المقرر إصدار الفصل 386 من My Hero Academia يوم الأحد الموافق 7 مايو 2023 . 

ثم بهذا My Hero Academia Chapter 386 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى