منوعات

Weak Hero Chapter 262

Weak Hero Chapter 262

Weak Hero Chapter 262 ، ثم Weak Hero Chapter 262.

لكن Weak Hero Chapter 262.

مقالات ذات صلة

Weak Hero Chapter 262

بعد اكتشاف وجود طفل يقدره مانول أيضًا، فإن محبي السلسلة متحمسون لمعرفة المزيد عنه، وهذا هو سبب توقعهم لتاريخ إصدار الفصل 262 من Weak Hero التالي.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الحبكة التالية، سنلقي أيضًا نظرة فاحصة على الفصل الأخير الذي تم إصداره حتى نتمكن من تعبئة السياق بشكل أكبر ولا يفتقد أحد أي شيء من القصة.

يبدأ الفصل الأخير الذي تم إصداره بأعضاء عصابة Manwol. نرى أحدهم يقول إنه سمع عن طلاب المدارس الثانوية، وإذا نظرت إليهم، قد تبدو وكأنهم يفوزون بالأرقام فقط.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتحدث أيضًا عن الرجل الذي يقول إنه علاوة على كل هذا، فهو الصفقة الحقيقية. هنا، يذكر أيضًا أنه حتى مانوول كان حذرًا من حوله. إلى جانب ذلك، نرى أن الجميع يتساءلون من هو وأن مانول يتوخى الحذر من حوله.

البطل الضعيف الفصل 261: خلاصة ومراجعة

في وقت لاحق من الفصول، نرى أن ثلاثة طلاب في المدرسة الثانوية كانوا أمام هذا الطفل الجديد الذي تم التغلب عليه وهو راكع. نراه يقول إنه متوتر لأنهم كانوا صغارًا، ويسألهم إذا كان هذا هو سبب ملامستهم لأولاده.

إلى جانب ذلك، يقول أيضًا إنه يعتقد أنهم لم يتلقوا ما يكفي من الضرب، وهذا ليس سببًا وجيهًا ويطلب منهم أن يخبروه بالسبب الحقيقي وراء دوافعهم بينما يذكر أيضًا أنهم إذا نطقوا بالهراء مرة أخرى، فهذا سيكون خطأً. سوف يكلفهم الاصبع.

ومع ذلك، في نفس الوقت، يصرخ أحدهم ويكشف أنه مانول، ويقومون بضربهم حتى يتمكنوا من دفع رسوم مانول، وليس لديهم أي نية لإزعاجه. وحتى بعد ذلك، يقول إنه لا ينبغي عليهم التلفظ بالهراء، قائلًا إنهم ليس لديهم أي نية لإزعاجه بعد أن فعلوا ذلك بالفعل.

خلال هذه المحادثة، كان هؤلاء الطلاب في المدرسة الثانوية لا يزالون يفكرون في كيفية حصول شخص صغير جدًا على هذه الهالة القوية.

ولاحقاً نراهم يقول لهم لا ينبغي أن يقولوا شيئاً لأحد عما حدث لهم اليوم وأن يعيشوا بهدوء. في الوقت نفسه، حذرهم أيضًا من أنه إذا وصل الخبر إلى مانول، فسوف يجدهم ويقتلهم.

البطل الضعيف الفصل 262: المفسدون والتوقعات

لاحقًا، في مدرسة دونالد نا نو، نرى لي تشونجيل يسأل المعلم عما إذا كان قد تعامل مع الأمر بشكل نظيف بينما يذكر أن الأمر يبدو فوضويًا. من ناحية أخرى، يقول المعلم أنه في الوقت الحاضر، هناك أطفال يقومون بالأعمال القذرة دون أي أسئلة.

عندما يطلب منه التحدث أكثر عن ذلك، يقول إنهم مجرد أطفال، ويتمكنون من القيام بذلك دون أن يتركوا أي أثر. نظرًا لأن الأمر لا يرتبط بهم بشكل مباشر، فمن السهل قطعهم إذا ساءت الأمور.

البطل الضعيف الفصل 262: تاريخ الإصدار 

سيكون الفصل 262 من مانجا Weak Hero القادم متاحًا للجماهير لقراءته في 9 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى