منوعات

Blue Box Chapter 116

Blue Box Chapter 116

Blue Box Chapter 116 ، ثم Blue Box Chapter 116.

لكن Blue Box Chapter 116.

Blue Box Chapter 116

سيشهد الفصل 116 من الصندوق الأزرق مواجهة تايكي ضد كيشي في مباراة كرة الريشة القادمة. لقد كان Taiki يفوز بالمباريات واحدة تلو الأخرى، لكن ذلك لم يرضيه. كان متحمسًا للعب ضد يوسا، ولكن عندما جاء إلى الملعب، اكتشف أن يوسا لن يلعب.

حصل يوسا على عرض للعب في الخارج، لذلك لم يشارك في البطولة الإقليمية. قد يكون من دواعي سرور المرء أن يرى منافسًا قويًا يتراجع بهذه الطريقة، لكن الأمر نفسه ينطبق على تايكي. إنه لا يريد أن يلعب مباراة، حيث لا يمكنه الاستمتاع باللعب.

أشعر أنه منذ اللحظة الأخيرة، لم يكن يوسا متأكدًا بالتأكيد من الذهاب لأنه أراد مباراة العودة مع تايكي، ولكن في النهاية، قرر إعطاء الأولوية للتجربة في الخارج على بطولة إقليمية. لقد رأيت وقرأت الكثير من الرسوم المتحركة / المانجا الرياضية لأعرف إلى أين يتجه هذا الأمر.

والآن بعد أن بدأت البطولة الإقليمية، أصبحت القصة أكثر إثارة للاهتمام. بدلاً من أن يعرضوا لنا كل مباراة، أظهروا لنا أبرز أحداثها، وهو أمر جيد.

الآن، يتعين على تايكي مواجهة كيشي في الجولة التالية، ومن المؤكد أن موتشيزوكي سيشاهد مباراتهما.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانجا الرياضية Blue Box فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 116 من Blue Box مع حرق وأين يمكنك القراءة هو – هي.

الصندوق الأزرق الفصل 115 خلاصة

يبدأ الفصل بذهاب Taiki إلى بطولة كرة الريشة للسنة الأولى في مدرسة Saitama High School. لم يكن هناك سوى مكانين لبطولة الفردي الوطنية الصيفية. المرشحان الواضحان هما هاريو وساجيكاوا يوسا. حتى الحصول على فرصة في تلك الفتحات كان أقل ما يمكن أن يفعله Taiki في تلك البطولة لتحقيق فوز في العام الأول.

ومع ذلك، بعد دخول المدرسة، اكتشف Taiki أن Yasu لا يشارك في البطولة. يبدو أن أفضل لاعبي ساجيكاوا ذهبوا في رحلة للعب في الخارج، وتم اختيار ياسو من السنة الأولى.

أصيب تايكي بخيبة أمل بعد سماع ذلك، كما لو أن كل التدريب الذي قام به لهزيمة ياسو كان هباءً.

كل ما أراده هو أن يلعب مباراة مع ياسو. لكن ذلك لم يمنعه من الفوز بالمباريات. فاز بثلاث مباريات متتالية، وكان خصمه التالي كيشي. بعد النظر إلى تايكي، شعر كيشي بأنه قد لا يفوز على تايكي لأنه شعر بهالة مختلفة عن تايكي.

الصندوق الأزرق الفصل 116 المفسدين

في الفصل التالي، سنرى مباراة كرة الريشة بين تايكي وكيشي. على عكس المباريات الأخرى، سنتمكن من رؤية المباراة الكاملة بدلاً من أبرزها. أوضح الفصل الأخير أن موتشيزوكي سيكون اللاعب الأخير الذي سيواجهه تايكي. يبدو أنه واثق جدًا من نفسه. أريد أن أرى النظرة على وجهه عندما يهزمه تايكي.

تاريخ إصدار الفصل 116 من الصندوق الأزرق

من المقرر صدور الفصل 116 من مانجا الصندوق الأزرق يوم الإثنين 11 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى