منوعات

سبب انتحار ريما الملحدة في لندن – السيرة الذاتية

سبب انتحار ريما الملحدة في لندن – السيرة الذاتية ، تداول حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي خبر انتحار الناشطة العمانية ريما في لندن المعروفة بأفكارها الإلحادية والنسوية .

تفاعل العديد مع خبر انتحار ريما الملحدة عمانية الجنسية، حيث تباينت الآراء حول سبب انتحارها حيث يرى أن من قام بإغوائها ومساعدتها في التمرد على حياتها تخلى عنها مما جعلها تدخل في حالة اكتئاب شديدة أدت لانتحارها بينما يرى آخرون أن ما حصل نتيجة هروبها من أهلها وبلدها .

نكشف في موقع ويكي ثمار سبب انتحار ريما الملحدة في لندن (التفاصيل كاملة)، كما سنتعرف على من هي الملحدة ريما العمانية ؟، هل هي مثلية؟ .

سبب انتحار ريما الملحدة

أشارت عدد من التقارير الإعلامية أن السلطات الأمنية في لندن عثرت على جثة الملحدة ريما العمانية في شقتها ظاهر عليها العفن، وبعد عرض الجثة على الطب الشرعي أكد أن ريما انتحرت قبل نحو سبعة أيام .

يرجح العديد أن سبب إقدام ريما العانية على هذا الفعل والانتحار الاكتئاب الشديد وتخلي من حولها عنها دون تقديم الدعم النفسي، خاصة بعد إعلان هروبها من سلطنة عمان وإلحادها وإعلان أنها مثلية جنسية .

قصة انتحار ريما الملحدة العمانية

كشف العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي أن ريما اختفت لمدة أسبوع كامل عن مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من أصدقائها البحث عنها والاتصال بها وعندما لم يتلقوا أي خبر عنها قاموا بتبليغ الجهات الأمنية .

من هي الملحدة ريما العمانية ؟

ريما العمانية واحدة من الناشطات النسويات من الجنسية العمانية تبلغ من العمر 22 عام، هاجرت من بلادها سلطنة عمان إلى لندن بسبب تبنيها أفكار نسوية وإلحادية، حيث أعلنت مثليتها الجنسية بعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى