منوعات

Spy X Family Chapter 88

Spy X Family Chapter 88

Spy X Family Chapter 88 ، ثم Spy X Family Chapter 88.

لكن Spy X Family Chapter 88.

Spy X Family Chapter 88

سيكون الفصل 88 من Spy X Family فصلًا مفيدًا آخر، حيث سنرى Loid يأخذ قسطًا من الراحة بعد مهمته الأخيرة. الآن بعد أن انتهى الجزء “الجاسوس” من عائلة Spy X، ستركز القصة الآن على الجزء “العائلي”.

كان القوس السابق واحدًا من أفضل أقواس Spy x Family حتى الآن، ولا أستطيع الانتظار حتى أرى هذا القوس يتحول إلى رسوم متحركة ! ستركز القصة على عرض قصة أنيا من الآن فصاعدًا. لا تزال بحاجة إلى الحصول على Stella من أجل عملية Strix.

مرة أخرى، يمكننا قراءة فصول مفيدة تضم أنيا. في الفصل الأخير، حيث كان يور يمشط شعر أنيا كان صحيًا جدًا أيضًا. كان من المضحك رؤية Loid في نهاية الفصل. لم يتمكن من الحصول على قسط من الراحة بعد المهمة الطويلة (لول).

إذا كنت لا تعرف، اسمحوا لي أن أذكرك بأن Spy X Family: Code White قد حصلت على تاريخ الإصدار الرسمي مع مقطع دعائي. سيتم إصداره في 22 ديسمبر 2023 في اليابان، وسيتم إصداره لاحقًا في جميع أنحاء العالم (ربما بعد 3-4 أشهر).

سيكون الفيلم فيلمًا غير قانوني. لكن هذا لا يهم حقًا نظرًا لأن معجبي Spy x Family يشاهدون الأنمي غالبًا لشخصياته .

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانجا Spy X Family فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار Spy X Family 88 مع حرق وأين يمكنك ذلك اقرأها.

مسلسل Spy X Family الفصل 88 مترجم

لا يوجد حرق لـ Spy X Family 88 لأن حرق Spy X Family عادةً ما يتسرب قبل يوم أو يومين من تاريخ الإصدار. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستجري في Spy X Family Chapter 88.

كما قلت، تم عرض الجزء “Spy” من Spy x Family مؤخرًا، لذا سنرى الآن بعض الفصول المفيدة التي تضم Anya. ربما في الفصل التالي، ستذهب أنيا إلى مدرستها حيث مضى وقت طويل منذ أن رأيناها في المدرسة. الهدف الرئيسي للقصة هو عملية Strix، لذا تدور القصة حولها.

لم نر ويلر يتم استجوابه من قبل WISE، لذلك في الفصل التالي، قد نراه مرة أخرى. نظرًا لأن ويلر جاسوس من الدرجة الأولى، فلن يجيب عليهم بهذه السهولة. أخذت Spy x Family استراحة سابقًا، ولكن من الآن سيتم إصدار الفصل كل شهرين.

تاريخ إصدار الفصل 88 من عائلة Spy X

من المقرر صدور الفصل 88 من مسلسل Spy X Family يوم الأحد 17 سبتمبر 2023. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى