فن ومشاهيرمسلسلات

Delivery Man Episode 11

Delivery Man Episode 11

Delivery Man Episode 11، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الحلقة 11 رجل التسليم Delivery Man 11.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة الحلقة 11 من مسلسل رجل التسليم Delivery Man 11 .

لكن نترك لكم الان التفاصيل Delivery Man 11.

Delivery Man Episode 11

الحلقة الأخيرة من Delivery Man أثارت فضول المعجبين بشأن الحلقة القادمة. لقد رأينا كيف أن يونغ مين ، سائق التاكسي من الجيل الثاني ، لديه نهم شديد للسرعة. ومع ذلك ، فإن إجراءه الفعال ينزعج عندما يلتقط سيدة شابة جميلة.

كما اتضح ، السيدة شبح ، غير مدركة كيف ماتت. لقد توصلوا بشكل مشترك إلى مفهوم خدمة نقل الأشباح. يبدأ هذان الشخصان في المواعدة بشكل حتمي ، لكن الأمر أكثر صعوبة مما يبدو ، مثل الوقوع في حب الروح.

سيكون هذا المنشور ملخصًا للحلقة 10 من العرض ومراجعة لتاريخ إصدار Delivery Man Episode 11 ودليل البث. لذا يرجى البقاء معنا حتى النهاية. دعنا نذهب!

خلاصة

يحضر Delivery Man Ji-hyun و Young-min في جنازة والدة Eun-soo. لقد رأى جي هيون للتو دكتور دو يخفي ضحكة خافتة شريرة. يونغ مين في استقبال الدكتور دو وسئل عما إذا كان يحضر جنازات مرضاه بشكل متكرر. يدعي أنه ذهب لأنه شعر بالسوء.

تحث Ji-Hyun يونغ مين على التساؤل عن سبب ضحكه ، لكنها رفضت. في أعقاب ذلك ، كان يونغ مين وجي هيون يجلسان مع أصدقاء يونغ مين. وفقًا لـ Seok-jin ، أصيبت والدة Eun-soo بصدمة لكنها تعافت. وفقا للسيد جو ، توفيت والدة أون سو بنوبة قلبية.

تعتبر جي هيون ويونغ مين أن وفاتها مريبة. يرون ظهور والدة إيون سو في سيارة الأجرة عندما يغادرون. تريد التحدث مع أون سو. يونغ مين قابلت إيون سو وأخبرها أن روح والدتها حاضرة.

يحاولون على الفور إقناعها من خلال الكشف عن معلومات لا تعرفها سوى والدتها ، وهو أمر ناجح. في رحلتهما الأخيرة معًا ، تتحدث Young-min نيابة عن والدة Eun-soo ، التي ترغب في التحدث إليها مع Eun-soo.

يونغ مين قابلت إيون سو وأخبرها أن روح والدتها حاضرة. يحاولون على الفور إقناعها من خلال الكشف عن معلومات لا تعرفها سوى والدتها ، وهو أمر ناجح. في رحلتهما الأخيرة معًا ، تتحدث Young-min نيابة عن والدة Eun-soo التي ترغب في التحدث إليها.

Delivery Man Episode 11

ثم فى الاطار فإنه تدعي أنه على الرغم من إصابتها بمرض الزهايمر ، إلا أن إيون سو كانت لا تزال في ذاكرة روحها. إنها تأمرها بتنفيذ جميع رغباتها الحالية بفرح. عندما يصل يونغ مين إلى المنزل ، يشعر بالصدمة لرؤية الدكتور دو هناك ، ويشك جي هيون. وفقًا للدكتور دو ، يتم تسليم الدواء الجديد لجدتك.

يقول الدكتور دو إنه يحتاج إلى استخدام دورة المياه ولكنه بدلاً من ذلك يبدأ في الالتفاف حوله. ومع ذلك ، يحذر جي يونغ مين قبل أن يتخذ أي إجراء. يكمن يونغ مين ويدعي أنه يستخدم شاحن هاتف خلوي قديم للغاية لهاتف جدته عندما أرى أنه يستخدمه.

يونغ مين أسئلة دكتور دو عن الممرضة كيم. بينما يستمر في مدح فضائل الممرضة كيم وتوبيخه لإخفائه الشكوك حول شخص بريء ، يعترف بأنه يعتقد أنها ساعدت جونغ وو في قتل والدته.

زيارات من Young-min و Ji-hyun إلى Mi-Kyung طلبت منهم العثور على Jung-woo. تم تذكيرها من قبل Ji-hyun بأن Jung-woo تعاطى المخدرات. تحاول مي كيونغ تبرير سبب سرقته للمخدرات لأنها طلبت منهم ذلك.

ومع ذلك ، يؤكد جي هيون أنه كان مخطئًا في التصرف بهذه الطريقة وأنه يجعله شخصًا سيئًا. وفقًا لـ Mi-Kung ، في المرة الأخيرة التي رأته فيها ، كان يقرأ ويغادر على عجل. يكتشفه يونغ مين عندما يبحثون في الصحف لتحديد ما قرأه. كُتب على اللافتة “إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، تعال إلي”.

في المستشفى ، يعطي الدكتور دو للممرضة كيم صورة لدراجة نارية ويذكرها بتوخي الحذر. يشاركها ما قاله يونغ مين معها. يتذكر الدكتور دو أن الممرضة كيم حاولت التحدث معه عن قتل شخص ما. يذكرها بأنها قتلت جده وأنها قاتلة.

وفقًا للممرضة كيم ، تم القيام بذلك فقط للحفاظ على سلامته. يكتشف المحققون صورة التقطت بالعين الخاصة لدراجة نارية مع سلسلة مفاتيح تحمل شعار المستشفى في مكان عملهم. يونغ مين وجي هيون يعتقدان أن الممرضة كيم ، التي تقيم في نفس المبنى ، تركت الرسالة في جونغ وو. يصمدون حتى تعود إلى المنزل.

رجل التسليم الحلقة 11 تاريخ الإصدار

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد تم تحديد تاريخ إصدار حلقة رجل التسليم 11 في 5 أبريل 2023. سيتم عرض الحلقة 11 لرجل التسليم عبر ENA في الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا. 

ثم بهذا Delivery Man Episode 11 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى