منوعات

The World After The Fall Chapter 91

The World After The Fall Chapter 91

The World After The Fall Chapter 91 ، ثم The World After The Fall Chapter 91.

لكن The World After The Fall Chapter 91.

The World After The Fall Chapter 91

سيعرف الفصل 91 من العالم بعد السقوط كيف انتهى الأمر بجيوان في الهاوية. آخر مرة رأينا فيها جيوان، كان يغادر الفوضى، لكن بعد ذلك، لم نراه. والآن انتهى به الأمر بطريقة ما في الهاوية عن طريق الغرق في البحر. لولا روندل، لكان لا يزال يغرق.

الشجرة لها مستويات مختلفة، وفي الأعلى يوجد الأخ الأكبر، لذلك مر جيوان عبر الأرض/الزراعة، والفوضى، والآن إلى الهاوية (أرض الآلهة). الهاوية مثل الفوضى، عالم روحي. فقط الأراضي البعيدة والعظيمة تتطلب منك أن يكون لديك جسد مادي.

يغطي قوس الفوضى أول 100 فصل من الرواية، وسيحتوي قوس الهاوية على 162 فصلًا تالٍ، لذلك سيستغرق الأمر 140-150 فصلًا آخر في مانهوا (أو حتى أكثر مع الأخذ في الاعتبار أن التخفيض غالبًا ما يكيف أقل من فصل واحد في مانهوا) ). وبعد ذلك تأتي الفصول الأربعة الإضافية.

حسنًا، جيوان هو بالفعل إله عمليًا بسبب الأشياء التي حدثت سابقًا. وهو الآن في عالم آخر، ولكن كيف انتهى به الأمر هنا بهذه الطريقة؟ الفصل التالي سيقدم لنا شرحًا لكيفية غرقه بهذه الطريقة.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانهوا الأسبوعية، The World after The Fall، فلا تقلق لأننا في هذا المقال سنتحدث عن تاريخ إصدار The World after The Fall 91 مع المفسدين وأين يمكنك قراءتها.

العالم بعد السقوط الفصل 91

لدى جيوان جسد وروح منذ أن تم قطعهما، وكانت روحه تتجول، وقد اصطادها رونارد في الهاوية (بعد الآلهة والمكان الذي ذهب فيه الكابوس الأول). سيصبح الأمر أكثر إرباكًا لاحقًا، لكن معنى القصة هو “حماية عالمك الخاص عندما لا يؤمن بك أحد”.

أندرسن هو مدير برج ملاك وكابوس سابق تمت ترقيته إلى الألوهية بواسطة الأخ الأكبر. الشجرة لها مستويات مختلفة، وفي الأعلى يوجد الأخ الأكبر. وذهبنا عبر الأرض/الزراعة، والفوضى، والآن إلى الهاوية (أرض الآلهة).

لقد ذهب جيوان إلى الهاوية من قبل، عندما تغلب على الطابق 99 من البرج، وشرع في التغلب على الشيطان، وكسر سقف البرج، ونقله إلى الهاوية بدلاً من الطريق العادي. تلتقي جيوان بشخص أحمر الشعر يساعدها وتستعيد إنسانيته (خلاصة قصيرة).

ثم يلتقي بالعديد من الأشخاص رفيعي المستوى في الهاوية، ويجعلونه ملكًا عليهم. ثم هاجمت أمة النار (غزاة JK)، فضربهم جيوان وترك منصبه كملك، ثم صعد جيوان على الشجرة.

العالم بعد الخريف الفصل 91 تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 91 من العالم بعد الخريف يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 بتوقيت المحيط الهادئ . سيتم إصدار الفصل الرسمي في 11 سبتمبر 2023. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى