منوعات

The Max Level Hero has Returned! Chapter 143

The Max Level Hero has Returned! Chapter 143

The Max Level Hero has Returned! Chapter 143 ، ثم The Max Level Hero has Returned! Chapter 143.

لكن The Max Level Hero has Returned! Chapter 143 ، ثم The Max Level Hero has Returned! Chapter 143.

The Max Level Hero has Returned! Chapter 143

ستبدأ الاستعدادات للمهرجان في عودة بطل Max Level! الفصل 143، وسوف تشارك الأجناس الثلاثة في المهرجان معًا. اقترح ديفي إقامة المهرجان في إقليم هاينز وإنشاء بوابة لربط قرية وايت بولدر بمنطقة الأقزام.

لقد تفاجأ الشيخ جولجودا بهذا الاقتراح نظرًا لوجود بعض الاحتكاك بين الأقزام والبشر في إقليم هاينز. قدم ديفي هذا الاقتراح في المقام الأول لأنه أراد أن يستقر المزيد من الأقزام في منطقته ويقلل الاحتكاك بينهم وبين البشر.

يمكن أن يساعد إقامة مهرجان يمكن لكليهما المشاركة فيه في تحقيق ذلك، ويتحمس جولجودا عندما يسمع الخطة. يبذل ديفي قصارى جهده لزيادة نفوذه وتوسيع أراضيه منذ أن كان الأمير غير الكفء منذ وقت ليس ببعيد.

يعرف ديفي كيف يشعر المرء بأنه لا قيمة له بعد إطلاق النار عليه من قبل قاتل وكاد أن يموت دون أن يكون هناك من يساعده. لزيادة نفوذه، أراد ديفي الاستعانة بأجناس مختلفة، بما في ذلك الجان المنعزلين الذين لم يسبق لهم رؤيتهم من قبل. كان المهرجان حدثًا يمكن أن يحقق كل أحلامه.

لقد عاد بطل المستوى الأقصى! إنها مانهوا أكشن وفانتازيا ومغامرة حيث كاد بطل الرواية أن يموت ويدخل في غيبوبة، فقط لتدريب روحه في مكان بعيد مع العديد من الأساتذة المهرة. القصة مليئة بالمغامرة والسحر والسياسة، بالإضافة إلى الكوميديا ​​في التوقيت المناسب لجعلها أكثر خفة.

المعجبون متحمسون لمعرفة المزيد عن تحضيرات المهرجان وكيف ستسير الأمور، ونحن هنا لنخبر قرائنا بكل ما نعرفه عن الفصل القادم من السلسلة. سنناقش في هذه المقالة تاريخ إصدار عودة بطل Max Level! الفصل 143، قم بتلخيص الفصل السابق وأخبر قراءنا أين يمكنهم قراءة المانهوا.

لقد عاد بطل المستوى الأقصى!: خلاصة الفصل 142

في الفصل السابق من لقد عاد بطل ماكس ليفل!، يصل جولجودا إلى منطقة هاينز ليأخذ جولدا إلى قريته لبعض الوقت لحضور مهرجان المنجم، الذي يقام مرتين في السنة. يقدم الأقزام القرابين لإله الحديد، ويقيمون المهرجان لبقية الأيام.

تقيم القبائل المختلفة المهرجان في قريتهم، وسارع ديفي إلى اغتنام الفرصة لاقتراح إقامة المهرجان في إقليم هاينز. يقول ديفي أيضًا أنه يمكنه إنشاء بوابة للأقزام في قرية وايت بولدر حتى يتمكنوا من الحضور وتقليل الاحتكاك بين الأقزام والبشر.

بعد بعض التفكير، يقبل Golgoda العرض، ويقول Davey أيضًا إنه يتمنى أن يحضر Elves المهرجان أيضًا. كان هناك الكثير من الغموض يحيط بالجان منذ أن كانوا منعزلين في الغابة القمرية لفترة طويلة، ولم يراهم أحد حتى.

ومع ذلك، يتلقى ديفي أخبارًا جيدة مفادها أن أشخاصًا يشبهون الجان شوهدوا في القارة الغربية، وسرعان ما انتشرت الأخبار إلى القارة الشرقية. يجمع ديفي أصدقائه المقربين لمشاركة خططه للمهرجانات القادمة.

يُظهر شركاء “ديفي” فضولهم تجاه “الجان”، ويكشف “جولجودا” أن الأقزام كانوا على علاقة سيئة مع الجان. يسألون جولجودا المزيد عن الجان، لكن حتى هو لا يعرف الكثير عنهم.

أثناء حديثهم، يظهر بعض الضيوف، ويُصدم الجميع عندما يرون الجان يتصرفون على نحو مألوف مع ديفي. كانت يوليا، التي كانت زعيمة الغابة القمرية، معهم تحت التنكر البشري للاسم المستعار يولي. كما وافقت على المشاركة في المهرجان لأن التوقيت يتناسب أيضًا مع مهرجانهم القادم.

لقد عاد بطل المستوى الأقصى!: تاريخ إصدار الفصل 143

لقد عاد بطل المستوى الأقصى! سيتم إصدار الفصل 143 يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى