تقنية

تنزيل PUBG Mobile APK تحديث ببجى 2.8.0 – تحميل تحديث ببجي للمحاكي الصيني

تنزيل PUBG Mobile APK تحديث ببجى 2.8.0 – تحميل تحديث ببجي للمحاكي الصيني ببجي موبايل من ألعاب البقاء على قيد الحياة المميزة التي تقدم العديد من المميزات الرائعة للاعبين. حيث تضم اللعبة العديد من المراحل المميزة التي تجذب اللاعبين بشدة. فكيف يمكن تنزيل لعبة ببجي ؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

ما هي لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile Apk

ببجي موبايل أحد ألعاب البقاء على قيد الحياة المميزة التي تدور في معركة قتالية ما بين 100 شخص. ومن الممكن أن يتم لعب اللعبة في شكل فردي أو يتم لعبها في شكل فريق. كذلك يمكنك استخدام منظور الشخص الاول او الثالث اثناء اللعب.

ومن الممكن أن يستغرق زمن اللعبة أكثر من نصف ساعة أو أن تنتهي خلال بضعة ثواني معدودة حسب خبرتك في اللعبة والإمكانيات التي تتمتع بها.

وتبدأ لعبة PUBG Mobile بنزول اللاعب من مظلة كبيرة إلى جزيرة لا يملك بها أي شيء. وعلى كل لاعب البدء في البحث عن الأسلحة المختلفة حتى يستطيع مقاتلة اللاعبين الأخرين.

وعند تنزيل لعبة ببجى سوف تحصل على خريطة من خلالها يمكنك أن تقوم بالتعرف على كل شيء موجود في الجزيرة. فهناك بعض المناطق في اللعبة تكون دائماً مليئة بالأسلحة مثل القواعد العسكرية ومحطة توليد الكهرباء وكذلك المدن الرئيسية، والفائز باللعبة هو أخر لاعب يبقي على قيد الحياة.

النسخة العالمية :

وهي النسخة الرسمية من اللعبة وتسمي PUBG Mobile ويمكنك تنزيلها من متجر بلاي أو اب ستور، لكن للحصول علي ملف اللعبة APK يمكنكم تنزيل PUBG APK مجانا من موقعنا.

النسخة الكورية :

نسخة من ببجي موبايل موجهة بالتحديد إلى البلاد الآسيوية، لا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات مثل متجر Play  الا في حالة ان كنت من قاطني إحدى البلدان الآسيوية مثل كوريا.

يلزمك إنشاء حساب مختلف عن حسابك في ببجي العالمية لكي تتمكن من اللعب داخل ببجي الكورية.

ببجي لايت :

ببجي لايت هي نسخة صغيرة الحجم من ببجي موبايل لا يتعدى حجمها الـ 600 ميجا بايت، تستخدم ببجي لايت موارد صغيرة من الهاتف مقارنة بالنسخ الأخرى من ببجي.

من ناحية أخري لن تواجه مشاكل وصعوبات أثناء اللعب حيث لا تواجة مشاكل في الرسومات و المعالج وذاكرة الهاتف، تتميز ببجي لايت ايضا بصغر المدة الزمنية للمباريات حيث ان المباراة لا تستغرق أكثر من 15 دقيقة بخلاف الاصدار العالمي الذي  يستغرق وقت المباراة الـ 30 دقيقة.

ببجي نيو ستيت :

ببجي نيو ستيت هي الاصدار الاحدث والمطور من ببجي موبايل، حيث ستجد العديد من التحسينات في الرسومات وطريقة اللعب وكذلك الخرائط المتوفرة بداخلها.

فهي بمثابة الجيل الجديد من اللعبة، أثناء اللعب عليك بالبحث عن أماكن العتاد والأسلحة المتوفرة بداخل اللعبة وباقي العناصر الأخرى، ستجد ايضا المنطقة الامنة تتقلص أثناء اللعب لذا عليك بالتنقل إليها واستخدام المركبات لسرعة الوصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى