منوعات

مشاهدة المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1119

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1119

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1119 ، ثم المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1119.

لكن Detective Conan Chapter 1119.

مقالات ذات صلة

المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1119

المحقق كونان الفصل 1119 ، ثم انه سيكون الفصل 1119 من المحقق كونان هو أحدث إصدار من مانغا الدراما والجريمة والغموض. تتبع القصة حياة محقق شاب قامت منظمة شريرة بتسميمه لأنه أصبح يشكل تهديدًا لوجودهم.

ولحسن الحظ بالنسبة له، لم يؤثر هذا الوضع على ذهنه، بل أحدث دمارا في جسده. لم يعلموا أن إيقاف شخص من عياره سيستغرق أكثر من ذلك بكثير. إنه يبحث عن طرق لاستعادة جسده حتى يومنا هذا بينما يقوم بحل العديد من القضايا بمفرده ومع حلفائه.

شينيتشي كودو، بطل الرواية لدينا، على الرغم من كونه مراهقًا، كان محققًا خاصًا مشهورًا عالميًا. وكانت شهرته هي التي أدت إلى سقوطه في النهاية. وفي الوقت نفسه، أثناء محاولته فضح منظمة إجرامية، وقع في مرمى النيران.

بعد طرده، أعطوه وضعية تجريبية لن تترك أي أثر. ومع ذلك، لم يتم بعد اختبار هذا الموقف على البشر. بعد تناول السم، بدأ جسد شينيتشي يحترق، مما دفع الأشرار إلى افتراض أنه كان يحتضر. في الواقع، كان يفعل شيئًا آخر. وعندما عثرت عليه الشرطة، ظنوا أنه طفل. كان ذلك صحيحا. حوله الدواء إلى طفل. إلى بقية العالم، شينيتشي كودو.

ملخص مانجا المحقق كونان

بينما كانوا في طريقهم إلى القمة، بدأت السماء تمطر، ووجدت العصابة ملجأ في معبد وجدوه في أعماق البرية، معبد سوكاجو. هناك، التقوا بـ Tensshin، رئيس الكهنة، الذي كان مرحبًا للغاية.

ودعاهم إلى الدخول حتى يتمكنوا من الانتظار حتى انتهاء المطر وتجفيف ملابسهم. التقيا بتونتيتسو وكينتيتسو، وهما أيضًا كهنة في المعبد. أصيب الكهنة بالحيرة من مهارات كونان الاستنتاجية الرائعة عندما سألهم عن الكاهن الرابع المفقود.

تبين أن الكاهن الرابع مفقود منذ بعض الوقت ومن المفترض أنه تم اختطافه من قبل الأرواح الشريرة. تم إرساله إلى غرفة التأديب بعد أن تم القبض عليه وهو يدخن.

وجدوا جثته لاحقًا في الغرفة الفارغة سابقًا، وأدركوا، مما أثار رعبهم، أن والد راشيل مفقود الآن. وبعد بعض التحقيقات، تمكن كونان من التخلص من الجاني؛ لقد كان تونتيتسو. كان يبيع تمثال بوذا المزيف في المعبد باستخدام الغرفة السرية دون غرفة التأديب كقاعدة له.

لقد قتل كل من اكتشف جرائمه وجعلها تبدو خارقة للطبيعة. وفي النهاية، تمكنوا من القبض على الجاني والوصول في الوقت المناسب لمشاهدة شروق الشمس. هارلي، الذي كان يخطط للاعتراف لكازوها، نسي أنه سيفعل ذلك بسبب هذه القضية. إنه يدرك خطأه فقط أثناء عودته. يبدو أنه سيتعين عليه إعادة الجدولة مرة أخرى.

المحقق كونان الفصل 1119 حرق وتوقعات

وفي الفصل التالي سنرى كونان يواجه قضيته التالية. تم حل الحالة الأخيرة بسرعة إلى حد ما ولكنها كانت أكثر خطورة. كانت الأمور ستسير بشكل مختلف تمامًا لو تم أخذ هاتف السيد مور. يجب أن يخطط هارلي لاعترافه الكبير التالي الآن بعد أن فشل هذا الاعتراف. دعونا نرى ما هو نوع الخطة التي سيأتي بها هذه المرة.

موعد صدور الفصل 1119 من المحقق كونان

سيتم إصدار الفصل 1119 من المحقق كونان في 11 سبتمبر 2023 أو حوالي ذلك التاريخ.

ثم بهذا المحقق كونان الفصل Detective Conan Chapter 1119 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى