منوعات

I Regressed To Level Up Instead Of Being A Simp Chapter 19

I Regressed To Level Up Instead Of Being A Simp Chapter 19

I Regressed To Level Up Instead Of Being A Simp Chapter 19 ، ثم I Regressed To Level Up Instead Of Being A Simp Chapter 19.

لكن I Regressed To Level Up Instead Of Being A Simp 19.

مقالات ذات صلة

I Regressed To Level Up Instead Of Being A Simp Chapter 19

لقد تراجعت إلى المستوى الأعلى بدلاً من أن أكون بسيطًا، سيتم إصدار الفصل 19 قريبًا. أحضر هان لي الحلوى لـ يو يون والفتيات الأخريات في الفصل السابق.

القراء متحمسون لمعرفة كيف يمكن لـ Han Lie أن يجني الثروة في الفصل 19 من “تراجعت إلى المستوى الأعلى بدلاً من أن أكون بسيطًا”. جلب Yu Yun ثمارًا لـ Han Lie.

اعتقد فايفي أنه هرب، لكن هان لي ظهر بعد ذلك بقليل. أخبر هان لي يو يون أنه لا يستطيع تناول طعامها مجانًا، لذلك أحضر لها كعكة، على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا من ذوق يو يون.

كان يعتقد أن الجميع يحبون الحلوى، لذلك أحضر لها عدة أنواع من الكعك حتى تتمكن يو يون من اختيار ما تحبه. أراد Xi Luting وFeifei أيضًا الحصول على بعض الكعك، وأخبرت Feifei Yu Yun أن أحدًا لن يأخذ كعكتها.

كان يو يون حريصًا على أكل الفراولة، ولم يصدق هان لي أن إرضاء الفتيات بهذه السهولة.

كانت شي لوتينج تحدق في كعكتها، وافترضت هان لي أنها لا تريد أن تأكلها.

أخبرها أنها تحتوي على كريمة حيوانية ممتازة، لذا فهي صحية تمامًا. أخبرت هان لي شي لوتينج أنها إذا لم ترغب في تناولها، فيمكنها إعطائها له لأنها باهظة الثمن.

لم تعط Xi Luting كعكتها إلى Han Lie وكعكتها؛ كان هان لي مستمتعًا جدًا لأن حيلته لا تزال فعالة مع شي لوتينج، وتفاجأ يو يون بأن هان لي عرفت أنها تريد الحصول على كعكة من ذلك المكان.

كانت تعلم أن المتجر كان مكلفًا للغاية وشكرت هان لي على إحضار كعكة لهم. ذكّر هان لي الفتيات بأن الأطباق الموجودة على الطاولة لم تكن رخيصة أيضًا؛ كان هناك بعض الدجاج والبيتزا.

دعنا نكتشف تاريخ إصدار لقد تراجعت إلى المستوى الأعلى بدلاً من أن أكون Simp الفصل 19 وأين يمكنك قراءة I Regressed To Level Up بدلاً من أن أكون A Simp الفصل 19 الخام عبر الإنترنت.

لقد تراجعت إلى المستوى الأعلى بدلاً من أن أكون خلاصة الفصل 18 البسيط

ذكر Feifei أن المستوى كان مرتفعًا جدًا. أخبرها يو يون أن هان لي كان ضيفها، لذلك لم يسمح له بأكل الأشياء العادية. لم يكن يو يون متأكدًا من سبب كون Feifei شديد الحذر.

أخبرت Feifei Yu Yun أنها كانت قلقة من أن تستخدم Yu Yun كل أموالها على Han Lie.

أخبرت يو يون Feifei أنه طالما كانت هان لي بحاجة إلى مساعدتها، فإنها تستطيع تحمل نفقاته حتى يبدأ في كسب المال.

ثم فى الاطار أخبرت هان لي هان لي أن هذا غير مناسب وذكّرتها بأن المبلغ الذي أنفقته على الطعام سيجعلها تفلس في غضون أسبوع.

أخبر هان لي يو يون أنه لمنعها من الإفلاس، فإنه سيتناول طعام Feifei. أخبرت Feifei الجميع أنها بخير مع ذلك وأخبرتهم أنها ستدعو Han Lie لتناول بعض الطعام اللذيذ.

أخبرت يو يون Feifei أنها إذا دعت هان لي، فإنها ستتوقف عن التنافس معها ولن تدعوها مرة أخرى. أخبرتها فيفي أنها ليست بحاجة إلى دعوتها بعد الآن.

لاحظ هان لي أن يو يون وفيفي كانا يتقاتلان، لكن شي لوتينج لم يتفاعل حتى؛ لقد كانت تحكم عليهم فقط، ويبدو أنها لم تكن مهتمة بقتالهم.

لقد تراجعت إلى المستوى الأعلى بدلاً من أن أكون تاريخ إصدار الفصل 19 البسيط

لقد تراجعت إلى المستوى الأعلى بدلاً من أن أكون بسيطًا، ومن المتوقع إصدار الفصل 19 يوم الأحد 10 سبتمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى